التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، يستضيف فريق ليفربول صاحب الأرض والجمهور نظيره مانشستر يونايتد في تمام الساعة 13:30 مساءً بتوقيت جرينتش، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، حيث تتجه أنظار عاشق الساحرة المستديرة نحو ملعب آنفيلد لمتابعة واحدة من أقوى المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين وجماهيرهما، حيث أنها تعد صراع على صدارة الترتيب، الجدير بالذكر ان مانشستر يونايتد متواجد بالمركز الثاني برصيد 19 نقطة ويليه ليفربول بالمركز السابع برصيد 12 نقطة.

حيث لا يرغب الفريقين في خروج المباراة بنتيجة التعادل، الأمر الذي سيجعل المباراة حماسية للغاية من أجل الفوز بالنقاط كاملة،  يطمع فريق مانشستر يونايتد بقيادة الإسباني جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، لخطف الثلاث نقاط من ليفربول للحفاظ على المركز الثاني الدوري.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، في مساء يوم السبت الموافق 14 من شهر اكتوبر لعام 2017، في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وبحسب توقيت السعودية في تمام الساعة الثانية والنصف مساءا، وبحسب توقيت جرينتش في تمام الساعة 13:30 مساءا.

ستقام على أرضية إستاد انفليد في مدينة ليفربول الانجليزية، في إطار لقاء الذهاب بالأسبوع الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأما بخصوص القنوات الناقلة ستذاع المباراة ضد فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد على احدي قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لدوري الإنجليزي الممتاز  لكرة القدم كما سوف تذاع على القنوات التالية.

Canal + Sport 2 Polska
S.Sport Turkey
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS HD 2
beIN SPORTS HD 11 EN

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.