التخطي إلى المحتوى

نتائج جدارة الوظائف الصحية 1438 ، المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية ، أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن أسماء المرشحين للوظائف الصحية عبر نظام جدارة من خلال موقعها الرسمي علي الإنترنت ، واللذين تقدموا علي الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية رجال ونساء ، وسنرفق لحضراتكم رابط الاستعلام عن نتائج جدارة الوظائف الصحية 1438 بوزارة الخدمة المدنية عبر نظام جدارة للتوظيف الإلكتروني.

أسماء المرشحين للوظائف الصحية جدارة 3 ، ودعت وزارة الخدمة المدنية جميع المرشحين للوظائف الصحية والمعلن أسماؤهم ضرورة مراجعة مكاتب الوزارة يوم الأحد القادم الموافق 20-06-1438هـ وحتى يوم الثلاثاء الموافق 22-06-1438هـ ، من اجل استكمال إجراءات المطابقة النهائية عبر نظام جدارة.

نتائج جدارة أسماء المرشحين للوظائف الصحية بالخدمة المدنية

وأردفت وزارة الخدمة المدنية أن أسماء المرشحين للوظائف الصحية 1438 هم من تمت مفاضلتهم ، وأن من لم يأتي لاستكمال إجراءات التعيين والمطابقة النهائية سيعتبر ذلك رفضاً منه لقبول الوظيفة وعدم رغبته في قبولها، وسيتم بالفعل استبعاده نهائياً من الوظائف الصحية التي تم الإعلان عنها.

المستندات والوثائق المطلوبة للمطابقة

أوضحت الخدمة المدنية أنه يجب علي جميع المعلن أسمائهم ضمن المرشحين للوظائف الصحية من الخدمة المدنية ضرورة الذهاب لمكاتب الوزارة التابعة لهم من اجل المطابقة النهائية واصطحاب الوثائق التالية:

  • بطاقة الهوية وصورة ضوئية منها ، أو السجل المدني للأسرة
  • أصل وثيقة التخرج، وصورة ضوئية منها
  • الحاصلون على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي
  • شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية
  • بطاقة التسجيل المهني، سارية المفعول

رابط أسماء المرشحين للوظائف الصحية رجال

رابط أسماء المرشحين للوظائف الصحية نساء

ونوهت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر أصول الوثائق المطلوبة عند استكمال المطابقة النهائي للمرشحين علي الوظائف الصحية فلن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد ذلك ، وقد أكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية أنه تم الإعلان عن أسماء المرشحين علي الوظائف الصحية بجدارة وزارة الخدمة المدنية المشمولة باللائحة، وسوف تتم عمليات المطابقة النهائية يوم الأحد.

تم تفعيل روابط نتائج جدارة المرشحين للوظائف الصحية بالخدمة المدنية عبر نظام جدارة للتوظيف الإلكتروني، وسوف نتابع معكم تقديم نتائج المطابقة النهائية للمرشحين من الرجال والنساء علي الوظائف الصحية بجدارة 3 .

تحديث: سيتم الاستعلام عن نتائج جدارة أسماء المرشحين للوظائف الصحية 1438 من وزارة الخدمة المدنية قريباً جدا عندما يتم الانتهاء من إجراءات المطابقة النهائية ، وسوف نرفق لكم التفاصيل الكاملة وقت الإعلان رسميا عن أسماء المرشحين.

تحديث: وقت انتهاء المطابقة النهائية ستعلن وزارة الخدمة المدنية نتائج وظائف جدارة وأسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية بعد المطابقة النهائية وذلك وسط ترقب من المتقدمين بظهور كشوف المقبولين ، ونعلنها لكم عبر المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.