التخطي إلى المحتوى

التكافل الطبي Alrajhi Takaful ، حيث نقدم إليكم قائمة تضم كافة المستشفيات والمستوصفات، والمجمعات الطبية، والمراكز الصحية، التي تغطيها شركة تكافل الراجحي، بحسب ما أعلنته، وزارة التعليم السعودية من خلال حساب برنامج التأمين الصحي ، حيث يمكنكم التعرف على أسماء، وعناوين كافة المؤسسات الطبية، المشاركة في برنامج التأمين الصحي للمعلمين والمعلمات، التابعين لوزارة التربية والتعليم السعودية في كافة مدن ومحافظات السعودية، والتي تغطيها شركة تكافل الراجحي 1438 .

التكافل الطبي Alrajhi Takaful لمنسوبي التأمين الصحي

تجدر الإشارة، إلى أن وزارة التربية والتعليم كانت قد صرحت، بأن برنامج التأمين الطبي للمعلمين هو برنامج اختياري، وأنه يقدم الخدمات الطبية إلى المعلمين المشاركين فيه، عبر 1200 مستشفى ومركز صحي ومجمع طبي، في كل أنحاء ومدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.

التكافل الطبي Alrajhi Takaful ، ومن بين تلك المستشفيات التي تحتويها القائمة، المستشفيات الحكومية الكبرى والتي تحتوي على مراكز أعمال وكان الدكتور/ أحمد العيسي، وزير التعليم، قد أعلن أنه قد تم تدشين المرحلة الأولى، من مبادرة التأمين الصحي الاختياري للعاملين بوزارة التعليم.

أسماء مستشفيات التأمين الصحي تكافل الراجحي

كما وعد سيادته، بالمزيد من المراحل، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي كان قد عقده بهذا الخصوص، في وقت سابق ويأتي هذا بينما قد تم الإعلان، عن أن التأمين الصحي للمعلمين والمعلمات سوف يستفيد منه المعلمين المنسوبين، إلى وزارة التعليم السعودية فقط.

التكافل الطبي Alrajhi Takaful ، وأنه سوف يكون اختياري وسوف يشارك فيه الراغبون فقط، وسوف يكون هناك شرائح للاشتراك تناسب الدخل بحيث يتم الدفع بأقساط شهرية مناسبة.

بالإضافة إلى أنه سوف يتم الاسترشاد، في سبيل تحديد الأقساط الشهرية بالمؤسسات الأخرى التي لديها مشاركات بالتأمين الصحي، بحيث لا يشكل القسط الشهري عبئا على دخل المعلم أو المعلمة، التي سوف تختار المشاركة في برنامج التأمين الصحي الخاص بمنسوبي وزارة التعليم السعودية.

التأمين الطبي على المعلمين والمعلمات

حيث يستفيد من تلك الخدمة، معلمي وزارة التربية والتعليم دون غيرهم علما بأن القسط الشهري سوف يكون في حدود ما يتم استقطاعه من موظفي القطاعات الأخرى، التي تحظى بخدمات مماثلة من التكافل الطبي Alrajhi Takaful .

التكافل الطبي Alrajhi Takaful ، ويتم التسجيل في برنامج التأمين الصحي للمعلمين والمعلمات، عن طريق الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمن تم تسجيلهم بالفعل في النظام ولا يكون الاشتراك في خدمة التأمين الصحي إلا للمعلمين والمعلمات فقط دون الموظفين أو الإداريين، وعن اخبار التكافل الطبي Alrajhi Takaful ، فمن المنتظر أن يتم تدشين المرحلة الثانية من برنامج التأمين الطبي لمنسوبي التعليم من المعلمين والمعلمات حيث ينتظرون تطبيق الخطوة التالية من البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.