التخطي إلى المحتوى

قامت  البوابة  الرسمية  لوزارة  الإسكان السعودية  بالإعلان اليوم عن إقامة مساكن تناسب الأسر السعودية المستحقة للدعم ، التابعة لمشروع الدعم السكني ، حيث يتم تقديم طلبات الخاصة بالدعم السكني من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة ببرنامج إسكان المخصص للدعم .

وقد قامت وزارة الإسكان بتفعيل رابط التسجيل المخصص لتقديم الطلبات الخاصة بالمشروع من خلال الرابط الإلكتروني المخصص للتقديم ، حيث يتم تسجيل الدخول للموقع من خلال رقم هوية الخاص بالمواطن أو من خلال رقم الجوال الخاص به وكذاك البيانات الشخصية الخاصة به ويتم إدخال بيانات تاريخ الميلاد الخاص بالمتقدم حتى يتم إنشاء حساب جديد .

طريقة التسجيل في برنامج سكني

يتم تسجيل الدخول من خلال الرابط الخاص الإسكان الإلكترونية ومن ثم الضغط على أيقونة تسجيل.

قم بإدخال البيانات الخاصة بك في الخانات المخصصة وهذه البيانات متمثلة في: رقم الهوية – ورقم الجوال – وتاريخ الميلاد – وأخيرا رمز التحقق)، وبعد ذلك قم بالنقر على أيقونة تسجيل .

سوف تظهر لك رسالة نصية على هاتفك  الشخصي والذي قمت بإدخال رقمه أثناء عملية التسجيل، نقوم بوضع  الرسالة  التأكيدية ومن ثم تكتمل عملية التسجيل .

رابط الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية

وسنتعرف معا في هذه المقالة تفاصيل اعلان وزارة الاسكان السعودي باطلاق البرنامج السكني المميز الذي يهدف الي تيسير المعيشة علي المواطن السعودي وتوزيع 128 الف وحدة تمويليلة بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري .

وقد أكدت مصادر مطلعة أن وزارة الإسكان السعودية قامت بالإعلان عن الرابط الخاص بالاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم الدفعة الثانية علي الموقع الرسمي لبرنامج سكني

كما يمكنكم الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم برقم الهوية من خلال الرابط السابق ذكره أعلاة

اخر تحديث اليوم 19 مارس : وقد اكدت مصادر مطلعة انه يجري الآن تحديث بيانات الاسماء الوارد ذكرها في كشوفات الدفعة الثانية لاتمام كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ البرنامج السكني من خلال الرقم الموحد لوزارة الاسكان السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.