التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من خلال موقعنا رابط اسماء البنك العقاري اسكان ، حيث يهدف صندوق التنمية العقاري إلى تقديم التمويل العقاري بشكل يناسب جميع فئات المجتمع حيث يقدم الصندوق العقاري خدمات إلكترونية لكي يسهل على المواطنين السعوديين القيام بالخدمات من منازلهم دون أن يذهب إلى المقر الرئيسي الخاص الصندوق العقاري لتوفير الوقت والمجهود .

وقد طالبت  وزارة  الإسكان  وصندوق  التنمية  العقارية  المواطنين إلى الدخول البوابة الإلكترونية لبرنامج “سكني” لمعرفة الأسماء التي تم التخصيص لهم هذا الشهر، وأيضا بوابة الدعم السكني  إسكان لتحديث بياناتهم ولإتمام باقي الإجراءات الخاصة بالمنتج والموفقة على المنتج المخصص لهم، ولمعرفة أسماء مستفيدي الصندوق العقاري من خلال رابط الصندوق العقاري  .

اسماء البنك  العقاري

اسماء البنك العقاري اسكان وأصحاب التخصيص للشهر مارس الحالي يمكنكم من خلال رابط الاستعلام عن اسماء البنك العقاري اسكان من الدفعة الثانية من الدعم السكني الموضح أعلي المقال، والاستعلام عن القروض العقارية والإسكان المعروف للمواطنين السعودين باسم  “القرض المعجل من صندوق التنمية العقارية”، وسوف تستعلم على جميع اسماء مستفيدي القرض المدعوم من الصندوق العقاري وقد تم الإعلان عن الأسماء بالفعل على الرابط الخاص بالصندوق العقاري .

الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني ، الدفعة الثانية من خلال وزارة الإسكان الاستعلام بالسجل المدني أو رقم الهواية عن المنتجات السكنية والاستعلام عن القروض العقارية المدعومة .

وقد سبق وان كشف وزير الإسكان السعودية ، ماجد الحقيل عن الحد الأقصى للقرض المدعوم ، وقدرة خمسمائة ألف ريال سعودي، ومن الممكن الضم بين الزوجين .

طالبت وزارة الإسكان وصندوق التنمية المواطنين المقدمين ببرنامج “سكني” sakani.housing.sa، الدخول على رابط البوابة الإلكترونية للاطلاع على أسماء المخصص لهم منتجات سكنية هذا الشهر الحالي .

صرح مسئول من البنك العقاري ، أن البرنامج التمويلي العقاري سيعي إلى تمويل المنتظرين على قوائم الانتظار، بما هو لا يخالف الشريعة الإسلامية، وذلك عبر البرنامج، يحصل المنتفع على قيمة قرض عقاري تمويلي من خلال الممولين العقاريين ويختار بنفسه وبعد ذلك يقوم الصندوق العقاري بالسداد بنظام كلي أو على أقساط وذلك على حسب الدخل وعدد أفراد الأسرة .

أعلنت وزارة الاسكان السعودية طرحت هذا الشهر 20 ألف منتج سكني وسوف يتم توزعها بشكل دفعات متتالية على المستحقين للدعم السكني من خلال موقع برنامج سكني القائم لإعلان أسماء وأرقام مستفيدي الدعم السكني .

وتم الكشف عن أسماء وأرقام مستفيدي صندوق التنمية العقاري الدفعة الثانية عدد 7700 مستفيد جديد من الدعم العقاري للاستفادة من قروض البنك العقاري ، والاستعلام عن أسماء البنك العقاري اسكان .

منذ الإعلان عن اسماء وأرقام مستفيدي البنك العقاري الدفعة الثانية ، والأقبال قوي على الاستعلام عن أسماء الدفعة الثانية لمستحقي الدعم السكني اسكان ، من خلال رابط البنك العقاري .

وأشارت وزارة الاسكان والصندوق العقاري إلى أن مستفيدي البنك العقارية الذين صدرت أرقامهم والذين سوف تصدر ارقماهم بشكل شهري، ومستفيدي وزارة الاسكان الذي يتم ترشحهم بشكل شهري، ويمكنكم معرفة اسماء مستفيدي البنك العقاري من خلال رابط الصندوق العقاري الموضح أعلي المقال .

جدير بالذكر  تقديم طلب القرض المدعوم لمستفيدي الدعم العقاري عن طريق فروع البنوك أو شركات التمويلية المشاركة مع الصندوق العقاري ، حيث أنها لديها رابط إلكتروني مع الصندوق ولتحديث بيانات المستفيد وتقدير الدعم الشهري، ويمكنكم الاطلاع على أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية من خلال رابط البنك العقاري أعلي المقال  .

حتي يمكنكم الاستفادة من القرض العقاري والدعم السكني المقدم من صندوق التنمية العقاري عليكم استكمال جميع البيانات  والاستعلام عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري من خلال رابط البنك العقاري الموضح اعلي المقال .

هناك دعم 100% من البنك العقاري ، مقدم شديدة الاحتياج للدعم بحيث يعطي القرض العقاري لهذه الأسرة دون تحمل مصاريف إدارية وتسدد القرض بقيمته المبلغ الأساسي فقط، يسدد مستحقي الدعم السكني قيمة هذا القرض ولاستعلام عن أسماء البنك العقاري من خلال الرابط الموضح أعلي المقال .

أوضحت وزارة الاسكان أن ضمن المنتجات السكنية تخصيص 4223 فيلا و تخصيص 6000 قطعة ارض سكنية، و120 ألف وحدة سكنية مقدمة باتفاق شراكة مع القطاع الخاص وإضافة 75 ألف قطعة ارض، وللاستعلام عن أسماء البنك العقاري من خلال الرابط الموضح اعلي المقال .

من خلال المتابعة المستمرة لبيانات وتصريحات وزارة الإسكان نفيدكم علماً بان على الجميع التأكد من عملية تحديث بياناتهم للتأكد من حصولهم على الدعم السكني ، من خلال رابط الصندوق العقاري الموضح أعلي المقال لاستعلام عن أسماء البنك العقاري .

صرح الصندوق العقاري تمويل 88 ألف مستفيد من الدعم السكني على مستوي جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك خلال العام الحالي 2017، ولاستعلام عن أسماء  البنك العقاري من خلال رابط الصندوق العقاري الموضح اعلي المقال .

وأشار مسؤول في وزارة الاسكان أن نوعية المنتجات الجديدة عبارة عن فيلا مساحتها 500 متر مربع، وقدرت قيمتها مليون و100 ألف وستعرض لمستفيدي الدعم العقاري ولاستعلام عن أسماء البنك العقاري من خلال الرابط الوضح اعلي المقال .

إليكم خطوات تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري 1438، أولاً تدخل على رابط البنك العقاري الموضح أعلي المقال، ثم الدخول إلى الصفحة الرئيسة لموقع صندوق التنمية العقاري، قم بالضغط على هنا للدخول إلى صفحة تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري، ثم قم بالضغط على خدمات المواطنين، ثم اضغط على تحديث البيانات الشخصية وقم بإدخال بيانات الشخصية، وفي حالة عدم وجود حساب لك على موقع صندوق التنمية العقاري قم بالضغط على إنشاء حساب جديد وادخل بياناتك الشخصية ثم تسجيل الدخول .

للاستعلام عن أسماء البنك العقاري لمستحقي قروض صندوق التنمية العقاري، من خلال رابط اسماء البنك العقاري ،  لمستحقي 7700 قرض عقاري التابع للدعم السكني 1437  الموضح أعلي المقال .

إليكم رابط صندوق التنمية العقاري ، موضح اعلي المقال حيث نوه المشرف العام على صندوق التنمية العقاري بضرورة تحديث بيانات مستفيدي الصندوق .

أشار المشرف العام على الصندوق العقاري أن تحديث البيانات بدأ من شهر ربيع الأول من العام الحالي ويمكنكم التحديث في أي وقت من خلال الرابط الموضح أعلاه .

تحديث : اعلان اسماء البنك العقاري لمستحقي قروض صندوق التنمية العقاري للدعم السكني اليوم السبت الموافق 15 رجب 1438 ولاستعلام عن اسماء البنك العقاري من خلال الرابط الموضح اعلي المقال .

أصدارات وزارة الاسكان عدد 23100 منتج سكني لمن هم على قوائم الانتظار  من خلال التمويل العقاري وللاستعلام عن اسماء البنك العقاري من خلال الرابط الموضح بالمقال .

تحديث : وزارة الاسكان اليوم الإعلان عن الدفعة الرابعة من مستحقي الدعم السكني التمويل العقاري وللاستعلام عن  اسماء البنك العقاري من خلال الرابط الموضح أعلاه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.