التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رابط مستحقي الدعم السكني ، 20 ألف مستحق للدعم السكني من خلال وزارة الاسكان ، ورابط سكني لاستعلام عن مستحقي الدعم السكني ، حيث كشفت وزارة الإسكان اليوم عن أسماء الدفعة الثانية من المنتجات السكنية لعام 2017، حيث وصل إجمالي المنتجات السكنية التي ضمن الدفعة الثانية 17923 منتج سكني تمثلت في 7700 قرض تمويلي من صندوق التنمية العقاري، و10223 منتج سكني من وزارة الإسكان ، وشملت المنتجات السكنية تخصيص 4223 فيلا وتخصيص 6000 قطعة ارض سكنية مطورة .

منذ إعلان برنامج التحويل الوطني الذي كشف عنه الأمير محمد بن سلمان وعمليات الإصلاح الاقتصادي والتحول في المملكة على جميع الأرجاء السياسية والاقتصادية والثقافية، وبالأكثر الجانب الاقتصادي الذي من خلاله تم دعم الأسر السعودية لضمان الحياة الكريمة دون تأثر بالإصلاحات الاقتصادية .

وعبر العام الجاري 2017، ستعلن وزارة الاسكان عن 280 ألف منتج سكني منها وحدات سكنية جاهزة ووحدات سكنية أخري تحت الإنشاء، وينضم مشروع بيع على الخارطة، وتمويل قروض للمتقدمين على برنامج الدعم السكني “سكني” وصندوق التنمية العقارية .

رابط مستحقي الدعم السكني من خلال وزارة الاسكان

تعتبر وزارة الإسكان هي الجهة الرسمية بتنفيذ أحكام التنظيم واستقبال طلبات المقدمين للدعم السكني والقرار فيها، حيث قامت وزارة الإسكان بإعداد بوابة اسكان الإلكترونية حيث يتمكن المواطنين من تقديم طلبات الدعم السكني من خلال البوابة سكني إليكم رابط   أسماء  120 ألف مستحق للدعم السكني من خلال وزارة الاسكان .

وصندوق التنمية العقاري تم إصدار 7700 قرض تمويلي من صندوق التنمية العقاري إليكم رابط لمعرفه أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري

اسماء الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم السكني

شروط الاستحقاق للدعم السكني اسكان

يتم عملية متابعة لطلبات المتقدمين من خلال رقم السجل المدني وفي حالة الاستفسار من خلال بوابة اسكان برقم 920002431، والأعزب والرجل الأرمل والمطلق في حالة عدم الانتهاء من شروط الأسرة، والمتقدم لا يشترط تحديث بياناته بشكل مستمر إلا في حالات تغير حالته .

ومن خلال الروابط الموضحة أعلاه يمكنكم الاستعلام ومعرفه أسماء مستفيدي الدعم السكني ، من خلال وزارة الاسكان الدفعة الثانية، وأسماء الدفعة الثانية من القروض المقدمة من صندوق التنمية العقاري .

وأفادت وزارة الإسكان بشرح توضيحي بان اكثر الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل في برنامج سكني واستكملوا بياناتهم الشخصية هم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وأوضح بان الدفعة الثانية تضم الكثير من الفئات المختلفة من المجتمع السعودي، ويمكنكم الاستعلام أسماء الدفعة الثانية من خلال رابط سكني الموضح اعلي المقال .

أعلنت وزارة الإسكان عن أسماء 17.923 مستحقي الدعم السكني للدفعة الثانية،  منهم 4.2 ألف فيلا سكنية، و6000 قطعة ارض، و7.7 ألف تمويل سكني .

تستعد وزارة الإسكان طرح أسماء جديدة كم مستحقي الدعم السكني بشكل شهري، والآن يمكنكم الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني بوابة إسكان ، من خلال الرابط الموضح بالمقال .

من خلال متابعتنا لآخر المستجدات وأخبار وزارة الإسكان نقدم لكم أسماء مستحقي الدعم السكني وقد بلغ عددهم 7293 مستحق للدعم السكني الدفعة الثانية من خلال رابط مستحقي الدعم السكني الموجود أعلي المقال .

حتي يتمكن المستحقين المنتظرين على قوائم الانتظار التابعة لبرنامج الدعم السكني فلابد من المتابعة المستمرة لعملية تحديث بياناتهم الخاصة لحين الإعلان عن دفعة جديدة من وزارة الإسكان ولاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني من خلال رابط مستحقي الدعم السكني الموضح أعلي المقال .

تستعد وزارة الإسكان لإعلان عن 280 ألف منتج سكني على النحو التالي من وحدات سكنية جاهزة، وأخري تحت البناء، وبيع على الخارطة، ومنتجات تمويلية في صورة قروض للمقيدين في برنامج الدعم السكني وصندوق التنمية العقاري .

أقرت الآلية الجديدة تضمن الحكومة السعودية دفع نصف قيمة المنتج السكني العقاري ويسدد مستحقي الدعم السكني النصف الآخر على أقساط شهرية .

صرح مصدر مسؤول في وزارة الإسكان أن طرح منتجات سكنية عبارة عن فيلا 500 متر مربع، مقدمه للدعم السكني بلغت قيمتها السوقية حالياً مليون و100 ألف ريال سعودي وبلغ سعرها بعد خصم نسبة الدعم السكني إلى 650 ألف ريال لمستحقي الدعم السكني  وسوف يتم طرح دفعات سكنية جديدة .

تحديث : اليوم السبت 15 من رجب 1438 بداء الإعلان عن اسماء الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم السكني وللاستعلام عن اسماء الدفعة الثالثة من خلال الرابط الموضح أعلاه .

أعلنت وكالة الاسكان بلغت المنتجات السكنية 120 ألف وحدة سكنية و75 ألف قطعة ارض جاهزة للبناء تابعه لمشاركة بين القطاع الخاص والوزارة ويمكنك الاستعلام عن اسماء الدفعة الجديدة من خلال الرابط الموضح أعلاه .

تحديث : اليوم سوف يتم الإعلان من قبل وزارة الاسكان عن الدفعة الرابعة من مستحقي الدعم السكني ولاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم من خلال رابط مستحقي الدعم السكني الموضح أعلاه .

تذكيراً لما تم مسبقاً تم إطلاق بوابة الدعم السكني للمواطنين السعوديين منذ العام الحالي 1438 / 2017، وتم العمل على تسليم الدفعات بشكل شهري متواصل على مدار  ثلاثة شهور في الفترة الماضية، ولمعرفة اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الرابعة من خلال الرابط الموضح أعلي المقال .

على من لم يحالفه الحظ في الدفعة الرابعة من مستحقي الدعم السكني ، عليهم المتابعة المستمرة لجميع التصريحات لوزارة الاسكان ومن خلال مقالنا هذا .

تحديث : أعلنت  وزارة الاسكان عن استعداد الوزارة في طرحت الدفعة الخامسة،  غداً الخميس وشملت الدفعة الخامسة نحو 280 ألف منتج سكني على أن يتم توزيعهم على 13 ألف منطقة في مختلف أنحاء السعودية، وللاستعلام المباشر يمكنكم الدخول على رابط مستحقي الدعم السكني الموضح أعلاه .

تحديث 5-7 : صرحت وزارة الاسكان أن سيتم الإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة منتصف الشهر الحالي 15 / 7 / 2017، ويمكنكم الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني المقدم من الصندوق العقاري من خلال الرابط الموضح أعلاه.

تحديث : أعلنت وزارة الإسكان عن أسماء الدفعة السادسة من الدعم السكني حيث بلغ عدد المنتجات السكنية 27658 منتج سكني مقسم بين 7723 قطعة أرض سكنية، 12235 وحدة سكنية بمختلف أنحاء المملكة، 7700 قرض تمويلي عقاري، وتم الإعلان عن هذه التفاصيل من خلال مؤتمر الصحفي حضر فيه أمير سعود بن طلال آل سعود المستشار والمشرف العام على وكالة الدعم السكني وزارة الاسكان،وخالد بن محمد العمودي المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، ويمكنكم الاستعلام برقم الهوية عن اسماء الدفعة السادسة من خلال موقع سكني الموضح أعلاه.

تستعد وزارة الاسكان خلال أيام طرح الدفعة الثامنة من الدعم السكني لمستحقي الدعم السكني عبر بوابة اسكان يوم 15من سبتمبر الجاري وسنتابع معكم تفاصيل الدفعة الثامنة خلال الأيام القادمة.

التعليقات

  1. نبي شي بين ويرحم والديكم بلاش تسحيب لنا كم سنه مقدمين وللاسف تجار العقار والبنوك هي الرابحه ولعبت فينا ياخي الى متى مات الي مات وحتى ورآه وانتو ياوزارة الاسكان مكانك سر

    1. يمكنكم الاستعلام من خلال الرابط الموضح بالمقال لعل يحالفكم الحظ هذه الدفعة بأذن الله وأتمني لكم التوفيق في الحصول على منتج سكني قريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.