هنا رابط اسماء الدفعة التاسعة للاسكان من مستحقي برنامج سكني1

اسماء الدفعة التاسعة للاسكان  ، صرحت وزارة الإسكان أمس، عن فتح باب الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني ، فيتم الاستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة من مستحقي الدعم السكني عبر برنامج سكني المتعاون مع صندوق التنمية العقاري، هو المسئول الرئيسي عن القروض التي قامت وزارة الإسكان السعودية بطرحها.

قامت وزارة الإسكان بتيسير الأمور للاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة التاسعة والذي يختص بكشوفات تحمل أسماء وأرقام الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم السكني بدأ من اليوم، من خلال رابط بوابة الإسكان للاستعلام عن الدعم السكني الدفعة الجديدة 1438 .  

اسماء الدفعة التاسعة للاسكان

برنامج سكني المختص لإعلان أسماء مستفيدين الدعم السكني المكلف من قبل وزارة الإسكان السعودية، بطرح كشوف أسماء مستحقي المنتجات السكنية المطروحة من قبل، حيث تم انتهاء استقبال المتقدمين للدعم السكني منذ فترة، وحان الآن إعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني  والذي يحيط بأكثر من 7700 من المستفيدين بالدفعة الثانية.

رابط الإستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية

رابط بوابة الإسكان، بدئت عملية البحث عن الرابط لبوابة الإسكان لاستعلام عن أسماء المقبولين والمستفيدين من الدعم السكني فمن خلال هذا المقال نقدم لكم  رابط بوابة سكني.

شرح كيفية الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني عبر بوابة الإسكان

أولاً: أضغط على الرابط أدناه المرفق بالمقال للبوابة الإليكترونية للدعم السكني.

ثاثياً: بدء عملية التسجيل بالضغط عليها سيتطلب منك بالخانات تاريخ الميلاد رقم الجوال رقم الهوية رمز التحقق.

ثالثاً: سيتم الانتظار حتى يتم التحقق من بيانات عبر رسالة نصية تصل على الجوال والتي تحمل كلمة المرور التي تعبر من خلالها إلي حسابك ببوابة الإسكان.

تحديث:يشهد موقع سكني الإليكتروني  إقبال من راغبين الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية، بعد فتح باب الاستعلام من خلال الموقع للدعم السكني باستخدام رمز التحقق الخاص بحسابك الشخصي.

تحديث:نذكركم أنه تم فتح باب الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية عبر منصة الدعم السكني الوحيد المرفق في المقال بالأعلى. نحيط بكم علماً أن عملية التسجيل تقوم من خلال الأسم الرباعي وأسم المنطقة ورقم الهوية.

تحديث: نحيط بكم علماً أن برنامج سكني المخصص من قبل وزارة الإسكان السعودية، والذي يشمل مستحقي الدعم السكني للدفعة الثانية، تم فتح باب الإستعلام كما نوهنا مسبقاً والإستعلام يتم من خلال الرابط أدناه بالمقاليمكنك الاستعلام في أي وقت شئت من خلال الاسم ورقم السجل المدني والمكان التابع لك عن الدفعة الثانية من أسماء مستفيدين الدعم السكني عبر رابط موقع سكني.

تحديث: قد صرحت  وزارة الاسكان اليوم عن اسماء الدفعة التاسعة للاسكان المقرر الإعلان عنها اليوم، حيث حددت المملكة العربية السعودية بالاتفاق مع وزارة الاسكان ثلاث مراحل لحملة سكني والتي تضم أكثر من ثلاثون ألف منتج سكني تحت برنامج سكني 1، وفور الانتهاء من سكني 1 سيتم على الفور بدء برنامج سكني 2، وإليكم رابط برنامج سكني 1 الدفعة التاسعة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *