وزارة النقل والخدمات اللوجستية السعودية وظائف المعرض الافتراضي 1443

وزارة النقل والخدمات اللوجستية السعودية أعلنت منذ ساعات قليلة عن موعد مَعْرِض التوظيف الافتراضي الذي يقام أول مرة ويتم تقديمه تحت مسمى “قدرات المستقبل اللوجستي”.

حيث يضم المَعْرِض عدد كبير من الشركات التابعة للقطاع الخاص ومن المفترض أن يتم من خلال المَعْرِض توفير ما يزيد عن 10 آلاف وظيفة وتستهدف تلك الوظائف أفضل الكفاءات من أجل الاستفادة منها ضمن القطاع الخاص وبهذا يتحقق الهدف الأساسي من إقامة المَعْرِض وهو دعم واستهداف الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية السُّعُودية.

وزارة النقل السعودية

مَعْرِض التوظيف الافتراضي وزارة النقل والخدمات اللوجستية السعودية

قامت وزارة النقل السعودية بوضع العديد من الخطط الخاصة بالوزارة وفي مقدمتها إقامة معرض التوظيف الافتراضي والذي من المقرر أن يتم إقامته في الفترة بين الثالث من شهر يناير المقبل والخامس من الشهر ذاته عام 2022.

وقد أعلنت وزارة النقل والخدمات اللوجستية السعودية أن المعرض هو واحد من الخطوات التي قامت بوضعها الوزارة والتي تهدف من خلالها إلى الاستفادة من كافة الطاقات البشرية وطرح منصة يمكن من خلالها إيجاد وظائف للشباب من الجنسين بشكل أكثر مرونة ومساعدة القطاع الخاص من خلال المنصة التي تساعد في استغلال القدرات التي نستطيع من خلالها تطوير القطاع الخاص في شتى المجالات ويمكن الاطلاع على شروط وطريقة التسجيل بالمعرض عن طريق النقر على رابط مَعْرِض التوظيف الافتراضي 1443.

أهم أهداف معرض التوظيف الافتراضي وزارة النقل والخدمات اللوجستية

  • توفير ما يزيد عن عشرة آلاف وظيفة من أجل الشباب من الجنسين.
  • الاستفادة من أفضل الكفاءات الموجودة في المملكة من أجل إلحاقها بوظائف القطاع الخاص.
  • طرح منصة خاصة من أجل الشباب لتعرف على الوظائف الشاغرة وإتاحة فرصة الالتحاق بتلك الوظائف بكل سهولة.

وظائف وزارة النقل من معرض التوظيف الافتراضي

المؤهلات المطلوبة داخل مَعْرِض التوظيف الافتراضي

  • الحاصلين على شهادة الدبلوم.
  •  شهادة الثانوية العامة.
  • الحاصلين على درجة البكالوريوس وما يليها ماجستير أو دكتوراه.
البرنامَج المتوقع للمعرض الافتراضي لوزارة النقل والخدمات اللوجستية السُّعُودية

الإشارات الأولية تؤكد مشاركة ما يزيد عن 25 متحدث ضمن 15 جَلسة للمناقشات وورش العمل داخل المَعْرِض الافتراضي، التي يتم خلالها التحدث عن أهم الوظائف المتاحة وكذلك الرواتب والحوافز التي يقدمها القطاع الخاص في مقابل المهام المطلوبة في تلك الوظائف التي تهدف إلى رفع معدلات الكفاءات الوظيفية داخل القطاع وكذلك دعم المواهب الشابة واستغلالها بالصورة المناسبة التي تساعد في تنمية القطاع الخاص بأفضل الكوادر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *