موعد مباراة الأهلي وبيدفيست الأحد 19-3-2017 إياب دور 32 دوري أبطال أفريقيا قائمة الأهلي والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وبيدفيست الأحد 19-3-2017 إياب دور 32 دوري أبطال أفريقيا قائمة الأهلي والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

تنطلق أحداث مباراة العودة بين الأهلي وبيدفيست الجنوب أفريقي يوم الأحد الموافق 19-3-2017، وذلك ضمن مباريات دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز بهدف نظيف على بيدفيست في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد السلام بالقاهرة، عن طريق مدافع الفريق أحمد حجازي.

قائمة الأهلي لمباراة العودة أمام بيدفيست:

وقد اختار حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قائمة فريقه التي ستتوجه إلى جنوب أفريقيا لملاقاه فريق بيدفيست في لقاء العودة.

واختار البدري 22 لاعباً للسفر لرحلة الأهلي الأفريقية، فيما سيغيب عن القائمة كلاً من حسام غالي قائد الفريق، واجايي ، ومروان محسن بسبب الإصابة، وأيضاً كريم نيدفيد الذي تم استبعاده بسبب معاناه اللاعب الشاب من كدمة في الركبة.

وقد اشتملت قائمة الأهلي التي من المقرر أن تتجه إلى جنوب أفريقيا على الاسماء التالية:
حراسة المرمى: إكرامي، أحمد عادل،محمد الشناوي.

خط الدفاع: سعد سمير، ربيعة، نجيب، حجازي، فتحي، محمد هاني، رحيل، حسين السيد، علي معلول.

خط الوسط: عاشور، السولية، صالح جمعة، عبدالله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، حمودي.

خط الهجوم: كوليبالي، عمرو جمال، عماد متعب.

موعد مباراة الأهلي وبيدفيست:

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة العودة بين الأهلي وبيدفيست يوم الأحد على ملعب بيدفيست، في تمام الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيدفيست:

هذا وستقوم بنقل أحداث مباراة العودة بين الأهلي وبيدفيست الجنوب أفريقي قناة dmc SPOTRS، والتي يتم بثها على القمر الصناعي نايل سات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *