التخطي إلى المحتوى

بوابة إسكان ، أعلنت أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية ، عبر برنامج سكني، والذي يتم من خلالة الاستعلام عن مستفيدي صندوق التنمية العقاري ، والحصول علي أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني ، وسنرفق لحضراتكم  روابط الاستعلام عن أسماء المستحقين للدعم السكني من وزارة الإسكان

أسماء مستحقي الدعم السكني

أطلقت وزارة الإسكان السعودية برنامج سكني الخاص بإعلان أسماء الدفعات من مستحقي الدعم السكني بجميع مناطق وأنحاء المملكة العربية السعودية ، وبرنامج المشاركة بين وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية يضم ما يزيد عن 15 ألف مستفيد من 280 ألف منتج سكنى في جميع مناطق المملكة ضمن مشروع سكنى 1438.

استعلام أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية برنامج سكني

أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري الدفعة الثانية بوابة إسكان

من خلال الشراكة الوطيدة بين صندوق التنمية العقارية وزارة الإسكان السعودية تم الآن عن الدفعة الثانية من مستفيدي صندوق التنمية العقاري واللذين صدر بحقهم الحصول علي القروض من الصندوق متمثلة في منتجات سكنية موزعة علي جميع المستفيدين بجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

استعلام أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري 1438 الدفعة الثانية

علماً أن طريقة الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني ومستفيدي صندوق التنمية العقاري سيكون من خلال الدخول علي بوابة إسكان وكتابة البيانات المطلوبة ، ومن ثم سيمنكم الإطلاع علي ما ترغبون سواء مستحقي الدعم السكني أو مستفيدي قروض صندوق التنمية العقاري.

تحديث: تم الإعلان بالفعل عن أسماء مستحقي الدعم السكني ، ومستفيدي صندوق التنمية العقاري ، حيث يمكنكم الآن الاستعلام عن الأسماء والأرقام الخاصة بالدفعة الثانية من المستحقين للدعم السكني.

تحديث: وجهت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري الدعوة اليوم لجميع المواطنين بالمملكة زيارة البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني لمعرفة أسماء مستحقي الدعم السكني ، وموقع صندوق التنمية العقارية من أجل إستكمال تحديث البيانات.

تحديث: نفت وزارة الإسكان ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية عن إجراء أي تعديلات علي أسماء مستحقي الدعم السكني بوابة إسكان ، وأشارت أن الوزارة تعتزم طرح أسماء دفعات جديد من مستحقي الدعم السكني خلال الشهور القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.