ملخص و نتيجة مباراة الفيصلي والهلال في الدوري السعودي وموعد المواجهة المقبلة (فوز دراماتيكي للزعيم)

ملخص و نتيجة مباراة الفيصلي والهلال في الدوري السعودي وموعد المواجهة المقبلة (فوز دراماتيكي للزعيم)

مباراة الفيصلي والهلال ، بروح جديدة وأمل في تقديم الأفضل، يدخل نادي الهلال السعودي مواجهة أخرى، ضمن الجولة الـ15 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2022/2021، والتي تنطلق أولى مبارياتها يوم الجمعة 31 ديسمبر 2021، حيث يستضيف مساء الجمعة، ملعب مدينة المجمعة الرياضية في مدينة المجمعة السعودية، فعالية اللقاء المرتقب والتي تجمع الزعيم مع عنابي سدير، ويطمح كلال الفريقان في تقديم أداء أفضل وتحقيق نتائج إيجابية غابت عنهما في الأسابيع الأخيرة بالبطولة المحلية.

خلال السطور المقبلة، سنستعرض سويًا كافة التفاصيل وكواليس و موعد مباراة الفيصلي والهلال والقنوات الناقلة ، علاوة على مشوار الناديين في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بالموسم الحالي، إلى جانب تاريخ مواجهات الفيصلي والهلال في الدوري السعودي.

مباراة الفيصلي والهلال

مباراة الفيصلي والهلال

رغم توالي الانتكاسات يدخل ناديا الهلال والفيصلي مواجهة الجمعة، باحثين عن فوز يروي ظمأ الفريقين إلى تحقيق مركز أفضل في جدول الدوري السعودي.

فحامل لقب الدوري، يبدو أن لعنة التتويج الأخير بلقب دوري أبطال آسيا من أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، قد أصابته، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية التي يشارك بها الزعيم!.

في المقابل، يعاني الفيصلي مرارة الخسارة والخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، والتي يحمل لقبها من الموسم الماضي، بعد الهزيمة من الأهلي.

نبدأ تغطيتنا أولًا مع استعراض ترتيب الدوري السعودي قبيل انطلاق مباريات الأسبوع الـ15 من البطولة:

هذا، وتسبق مباراة الهلال والفيصلي ، مواجهة أخرى لحساب الجولة ذاتها، حيث مباراة الباطن والاتحاد والتي يستضيفها ملعب الباطن في مدينة حفر الباطن السعودية.

كما تشهد الجولة الخامسة عشر أيضًا، إقامة مواجهات قوية على غرار مباراة الفتح والنصر و مباراة الأهلي والشباب “قمة لقاءات الأسبوع”، والتي تُلعب يوم السبت.

نادي الهلال

نبدأ مع نادي الهلال السعودي ، الذي يواجه تعثرًا غير مسبوق هذا الموسم في الدوري السعودي الذي يحمل لقبه عن الموسم الماضي.

حيث تلقى الفريق هزيمتين متتاليتين، الأولى في الكلاسيكو السعودي أو ديربي الرياض أمام النصر ، والأخرى كانت أمام الفتح في الجولة الماضية، في واحدة من مفاجآت دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم.

وإجمالًا، نجح الهلال هذا الموسم في تحقيق 5 انتصارات و6 تعادلات، إضافة لخسارتين كما أسلفنا.

ويحتل الزعيم حاليًا المركز الخامس في جدول الدوري الرصيد برصيد 21 نقطة وصافي (3) أهداف، بفارق 8 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

ولدى الموج الأزرق مباراة مؤجلة أمام العميد من الأسبوع الـ12 بالمسابقة.

وبنظرة عامة، وخلال آخر 5 مواجهات لكبير الرياض، نجح الفريق في حصد 5 نقاط، من فوز على ضمك بثنائية نظيفة، وتعادلين مع أبها (1-1) والفيحاء سلبيًا، قبل الخسارة من أمام النصر (0-2) والفتح (2-3).

نادي الفيصلي

رغم الأفضلية النسبية للهلال ، إلا أن نادي الفيصلي السعودي لا يعتبر أسوأ حالًا كثيرًا من ضيفه في مواجهة الجمعة.

فالفريق الملقب بـ عنابي سدير وخلال الأسابيع الخمس الأخيرة من الدوري السعودي على سبيل المثال لا الحصر، تلقى هزيمتين أمام الاتفاق بهدف ثم الطائي بنتيجة (1-3)، كما تعادل في مباراتين مع التعاون (2-2) ثم مع الشباب سلبيًا، وحقق فوزًا وحيدًا على حساب أبها بنتيجة (1-0).

ويحتل الفريق الآخر بالعاصمة السعودية الرياض حاليًا المركز الـ12 في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، برصيد 15 نقطة وصافي (-3) هدف، يفصله عن الحزم متذيل الترتيب 4 نقاط فقط.

تاريخ مواجهات الفيصلي والهلال

مباراة الفيصلي والهلال

وحول المواجهات التي جمعت فريقا الهلال والفيصلي ، على مستوى بطولة الدوري السعودي ، فقد التقى الناديين 24 مرة.

فاز الهلال في 19 مباراة، بينما لم يسبق للفيصلي أن حقق الفوز على الزعيم في أي مواجهة بالدوري، وحسم التعادل المواجهات الـ5 الأخرى بين الجانبين.

سجل الهلال 47 هدفًا في شباك الفيصلي، واستقبل مرمامه 16 هدفًا.

وحول أكبر نتيجة شهدتها تاريخ لقاءات الهلال والفيصلي ، فكانت فوز الموج الأزرق بنتيجة (5-1) في لقاء الدور الأول من بطولة دوري زين السعودي للمحترفين موسم 2011/2010 الذي توج الهلال بلقبه.

تشكيل مباراة الفيصلي والهلال

أعلن الجهاز الفني لنادي الهلال السعودي ، بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، عن تشكيل الهلال في مباراة الفيصلي ، في إطار لقاءات الجولة الـ15 من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وضمت التشكيلة الأساسية للزعيم العناصر التالية:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: محمد البريك ومتعب المفرج وعلي هادي آل بليهي وياسر الشهراني
  • خط الوسط: محمد إبراهيم كنو ومصعب الجوير وسالم الدوسري.
  • الهجوم: موسى ماريغا وماثيوس بيريرا وبافيتيمبي جوميز.

أما عن دكة بدلاء الموج في هذه المباراة، فحملت معها الأسماء الآتية:

  • مركز حراسة المرمى: عبدالله شملح الجدعاني.
  • الدفاع: محمد جحفلي وحمد تركي اليامي ومدالله العليان.
  • الوسط: محمد حمد القحطاني واندري كاريلو ولوسيانو فيتو.
  • مركز الهجوم: عبدالله هادي رديف وعبدالله الحمدان.

على الجهة المقابلة، أعلن نادي الفيصلي السعودي بقيادة المدير الفني البرازيلي باولو تراميزاني عن تشكيل الفيصلي في مباراة الهلال ، في ختام مباريات اليوم الأول من الأسبوع الـ15 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

وحوت التشكيلة الأساسية للعنابي الأسماء التالية:

  • لحراسة المرمى: أحمد الكسار.
  • للدفاع: الظهير الأيمن ياسين برناوي وفي قلب الدفاع كلًا من رافاييل سيلفا أرودا وإيغور روسي والظهير الأيسر محمد العمري.
  • في الوسط: إسماعيل سيلفا وعبدالرحمن مطلق الدوسري.
  • في الهجوم: الجناح الأيمن خالد حسين كعبي والجناح الأيسر جويليرمي أوجوستو وكصانع ألعاب رومان أمالفيتانو وكرأس حربة جوليو تافاريس.

أما عن التشكيلة الاحتياطية لنادي الفيصلي فضمت كل من:

  • في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة.
  • الدفاع: حسين صالح قاسم سالم وصالح سعد القميزي ووليد عبدالوهاب الأحمد.
  • الوسط: شايع شراحيلي وأحمد عطاالله العنزي ومحمد زياد النخيلان وعبدالعزيز مبارك آل شريد.
  • للهجوم: صالح آل عباس.

موعد مباراة الفيصلي والهلال والقنوات الناقلة

مباراة الفيصلي والهلال

من المقرر إقامة اللقاء الهام بين عنابي سدير والزعيم ، مساء الجمعة، في تمام السادسة وخمس دقائق ( 6:05 م ) بتوقيت السعودية، الخامسة وخمس دقائق ( 5:05 م ) بتوقيت القاهرة، الثالثة وخمس دقائق ( 3:05 م ) بالتوقيت العالمي.

أما عن حكم مباراة الفيصلي والهلال ، فقد كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إسناد الإدارة التحكيمية للقاء إلى الحكم السعودي ماجد الشمراني.

تقوم قنوات إس إس سي الرياضية السعودية بنقل أحداث اللقاء وذلك من خلال فضائية SSC 1 .

وحول معلق مباراة الهلال والفيصلي ، فقد أفصحت شركة الرياضة السعودية عن تكليف المعلق الرياضي السعودي حماد العنزي بالتعليق والوصف التفصيلي للقاء المرتقب.

ملخص و نتيجة مباراة الفيصلي والهلال وموعد المواجهة المقبلة (فوز غالي للزعيم)

مباراة الفيصلي والهلال

نجح نادي الهلال في كسر موجة الهزائم في الجولتين الماضيتين من بطولة الدوري السعودي، أمام النصر ثم الفتح، بتحقيق فوز مثير على الفيصلي اليوم بنتيجة (3-2).

افتتح المدافع البرازيلي رافاييل سيلفا أرودا أهداف المباراة لأصحاب الأرض بعد استلام كرة من ركلة حرة خلف مدافعي الهلال في الدقيقة 6.

وبعد مرور 3 دقائق فقط من انطلاقة شوط المباراة الثاني، ينجح الفرنسي رومان أمالفيتانو في إضافة الهدف الثاني للعنابي.

وشهد الشوط الثاني، أداءً مغايرًا تمامًا من الهلال، نجم عنه تسجيل هدف تقليص الفارق من جانب الفرنسي بافيتيمبي جوميز من ركلة جزاء، في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

تبعه لاعب الوسط السعودي سالم الدوسري بتسجيل هدف التعادل للهلاليين بعدها بـ4 دقائق.

وقبل 8 دقائق من نهاية المباراة، وبعد شكوك لوجود تسلل، يحتسب الحكم هدف التقدم الأول في المباراة وهدف الفوز للزعيم عن طريق الفرنسي بافيتيمبي جوميز بعد استلامه عرضية متقنة من المالي موسى ماريغا.

شهدت المباراة حصول 3 لاعبين من الهلال على إنذار، وهم محمد البريك في الدقيقة 35، ثم علي هادي آل بليهي في الدقيقة 41، وأخيرًا محمد إبراهيم كنو في الدقيقة 71.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الهلال إلى النقطة 24 في المركز الرابع بجدول الدوري السعودي.

بينما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 15 في المركز الـ12 بالجدول.

وإليكم نتائج اليوم الأول من الجولة الـ15 في الدوري السعودي ، وجدول الترتيب:

نذكر بأن الفريقين، سيعاودا اللقاء مجددًا، يوم الخميس المقبل، ضمن بطولة كأس السوبر السعودي، بوصف الهلال بطلًا للدوري السعودي عن الموسم الماضي، بينما توج الفيصلي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

وستقام مباراة الهلال والفيصلي ، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

أما عن موعد المواجهة المقبلة للهلال في الدوري السعودي ، فسيحل الزعيم ضيفًا على الطائي، يوم الثلاثاء 11 يناير 2022 ، ضمن لقاءات الأسبوع الـ16 من البطولة.

ومن المقرر إقامة مباراة الطائي والهلال على ملعب ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في مدينة حائل السعودية.

في المقابل، وبشأن مباراة الفيصلي القادمة في الدوري السعودي ، فسيستضيف الأخير نادي الأهلي، يوم الثلاثاء بعد المقبل أيضًا، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وستلعب مباراة الفيصلي والأهلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في مدينة المجمعة السعودية.

………………………………………………………………………………………………………………………

دقائق قليلة وتنطلق صافرة بداية شوط المباراة الأول من مباراة الهلال والفيصلي ، في اللقاء الختامي من اليوم الأول، للجولة الـ15 من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2022/2021.

تابعوا معنا المباراة بتغطية حية مصورة LIVE دقيقة بدقيقة، فضلًا لا أمرًا، قم بعمل تحديث أو ريفرش Refresh كل دقيقة، من أجل متابعة آخر مستجدات القمة المرتقبة.

انطلاق صافرة بداية المباراة، والكرة مع أصحاب الأرض.

الدقيقة 1: محاولة هجومية أولى من الفيصلي يقطعها دفاع الهلال، وإلى رمية تماس لصالح الفيصلي من الاجنب الأيمن للملعب.

الدقيقة 2: كرة مشتركة بين لاعبي الفريقين، وحاليًا مع الهلال، وبداية مرحلة جس النبض في المباراة، ثم ضغط واستحواذ من الزعيم، ولكن اللعب محصور في منتصف الملعب، في ظل تقدم دفاعي من الفيصلي، وإلى ركلة ركنية للضيوف من الجانب الأيسر لدفاع العنابي.

الدقيقة 3: رمية جانبية لصالح الهلال من الجانب الأيسر لدفاع الفيصلي، ثم إلى رمية تماس أخرى.

الدقيقة 4: فرصة خطيرة لصالح جوميز بعد استلام كرة في عمق دفاع الفيصلي من ماريغا، يراوغ ثم تسديدة قوية تصل مرة أخرى من الحارس إلى ماريغا، ولكن صافرة وخطأ من تسلل على الهلال.

الدقيقة 5: محاولة جديدة من الفيصلي من الجانب الأيمن لدفاع الهلال، ولكن خطأ وتسلل على تفاريس.

الدقيقة 6: ضغط الآن من العنابي تنتهي إلى خطأ على محمد البريك من الجانب الأيمن لدفاع الهلال.

جووووووووووووول للفيصلي

بعد تمريرة طويلة من لاعب الفيصلي من خطأ، تصل إلى دا سيلفا غير المراقب، الذي يودعها بسهولة على يمين العيوف، وهدف مبكر للفيصلي والنتيجة الآن (1-0).

الدقيقة 8: خطأ على تفاريس لاعب الفيصلي، وضغط الآن من الأمام لصالح أصحاب الأرض، من أجل منع الهلال من التقدم لتسجيل التعادل.

الدقيقة 9: فرصة في غاية الخطورة للتعادل للزعيم، تمريرة عرضية متقنة من ياسر الشهراني من الجانب الأيسر لدفاع الفيصلي، تصل إلى موسى ماريغا في وسط دفاع الفيصلي، والذي يسددها نحو القائم الأيسر لحارس العنابي، ترتطم قبل أن يبعدها دفاع أصحاب الأرض إلى ركلة ركنية، تلعب سريعة ولكن تخرج إلى ركلة مرمى من الجانب الآخر من الملعب.

الدقيقة 11: ضغط حاليًا من الهلال، وإلى ركلة ركنية من الجانب الأيسر لدفاع الفيصلي يلعبها الجوير، فيبعدها دفاع الفيصلي الذي يحاول اللعب على المرتدات.

الدقيقة 13: هجمات غير متقنة للهلال والنتيجة حتى الآن تقدم الفيصلي (1-0).

الدقيقة 14: خطأ لصالح الهلال لصالح موسى ماريغا من بعد منتصف ملعب الفيصلي من الجانب الأيمن للملعب، وتمريرات متنوعة من لاعبي الزعيم، لكن لا خطورة حتى الآن، في ظل استبسال دفاعي قوي من الفيصلي.

الدقيقة 15: عرضية خطيرة من ماريغا للهلال من الجانب الأيمن للملعب، تمر قوية إلى الجانب الآخر، ولكن أحمد الكسار حارس الفيصلي يخرج ويتصدى.

الدقيقة 17: الاستحواذ حاليًا للهلال، لكن لا تغيير في النتيجة، تقطع خطيرة من دفاع الفيصلي، وإلى هجمة مرتدة تصل إلى جيليرمي الذي يصوب مباشرة ولكن تخرج على يسار المعيوف والتي كادت تعلن عن هدف جديد لأصحاب الأرض.

الدقيقة 19: سقوط دا سيلفا صاحب هدف المباراة الوحيد بعد اصطدام مع غوميز مهاجم الهلال.

الدقيقة 20: إيقاع اللعب هادئ حاليًا، في ظل استحواذ هلالي بلا خطورة، وهجمات مرتدة خطيرة للفيصلي، والنتيجة على حالها (1-0) للعنابي.

الدقيقة 21: رمية تماس لصالح الفيصلي بعد تمريرة طويلة غير متقنة من الجوير إلى الشهراني والذي لا يلحقها الأخير، وإلى رمية تماس أخرى لا يلحقها نفس اللاعب، ولكن بعد كرة طولية من حارس الهلال، ثم خطأ لصالح متعب المفرج.

الدقيقة 22: محاولة جديدة للهلال يبعدها دفاع الفيصلي من أمام الشهراني من الجانب الأيمن لدفاع الفيصلي وإلى رمية تماس للزعيم.

الدقيقة 24: خطأ لصالح سالم الدوسري بعد تدخل من إسماعيل سيلفا من على حدود منطقة جزاء الفيصلي من الجانب الأيسر لدفاع العنابي.

الدقيقة 25: تسديدة قوية من محمد البريك من الخطأ، ولكن تصطدم بحائط الفيصلي وإلى ركلة زاوية للهلال من الجانب الأيسر لدفاع الفيصلي، تلعب سريعة ويبعدها الدفاع.

الدقيقة 26: كرات من هنا وهناك، تتحول إلى مرتدة سريعة للفيصلي من الجانب الأيمن للملعب، يبعدها دفاع الزعيم، وإلى خطأ للضيوف عند منتصف ملعب الهلال.

الدقيقة 27: كرة عرضية من ماريغا وإبعاد من دفاع الفيصلي، كادت تسكن شباك العنابي كهدف التعادل للهلال ولكن بالنيران الصديقة، غير أن يقظة حارس الفيصلي حالت دون ذلك.

الدقيقة 28: عرضية خطيرة من الفيصلي من الجانب الأيمن في الملعب، تُقابل برأسية من مهاجم العنابي جيليرمي تصطدم بمحمد البريك، ثم إبعاد من دفاع الهلال.

الدقيقة 29: الوضع حاليًا، هجمات خطيرة من الفيصلي، وسيطرة واستحواذ نسبي من الهلال، لكن لا فرص حقيقية لتسجيل أهداف، والنتيجة حتى الآن تقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

الدقيقة 30: محاولة تقدم من موسى ماريغا تصل إلى سالم الدوسري من خارج حدود منطقة جزاء الفيصلي، يسددها ولكن تصطدم بدفاع الفيصلي وتفقد قوتها حتى تصل إلى الحارس أحمد الكسار.

الدقيقة 32: عودة الضغط للهلال ولكن إلى تسلل على ياسر الشهراني وخطأ لصالح الفيصلي.

الدقيقة 33: محاولة جديدة للهلال، يتقدم بها سالم الدوسري بعد تمريرة من الشهراني، يخرجها ياسين برناوي إلى رمية تماس للزعيم.

الدقيقة 34: هجمة مرتدة في منتهى الخطورة للفيصلي انطلاقة لـ تفاريس في الجانب الأيمن من الملعب، يمررها عرضية إلى جيليرمي قبل سقوط الأخير على قوس منطقة جزاء الهلال، وإنذار لـ محمد البريك، وسط مطالبة من لاعبي العنابي بالكارت الأحمر للاعب الزعيم.

الدقيقة 35: تلعب الركلة الحرة من جيليرمي فتصطدم بحائط الهلال، ثم خطأ على الفيصلي.

الدقيقة 38: محاولات عديدة من لاعبي الهلال، وإلى خطأ لصالح بيريرا من بعد منتصف ملعب الفيصلي بقليل، تلعب طويلة، ولكن يبعدها دفاع الفيصلي وسقوط أحد لاعبي أصحاب الأرض قبل أن يبعدها دفاع العنابي وتوقف المباراة.

الدقيقة 40: 5 دقائق قبل نهاية الشوط الأول للمباراة، ولا يزال التقدم للفيصلي بهدف نظيف.

الدقيقة 41: عرضية جديدة من موسى ماريغا، يبعدها دفاع الفيصلي، تصل إلى منتصف الملعب، ثم خطأ على علي آل بليهي بعد رفع قدمه في رأس تفاريس، وإنذار لصالح الهلال.

الدقيقة 42: فرصة في منتهى الخطورة للفيصلي لإضافة الهدف الثاني، تلعب طويلة في قلب دفاع الهلال، تصل إلى جيليرمي الذي يسيء التعامل معها فتطول وتصل إلى حارس الزعيم، ترتد بنفس الطريقة ولكن إلى سالم الدوسري وتصل أيضًا إلى حارس العنابي.

الدقيقة 43: ما يزال التقدم لأصحاب الأرض بهدف، وتبقى هجمات العنابي على قلتها خطيرة، رغم الاستحواذ الكبير للزعيم، لكن بلا خطورة تنم عن هدف قادم حتى الآن.

الدقيقة 45: نهاية الوقت الأصلي من شوط المباراة الأول، وحكم اللقاء يعطي دقيقتين وقت بدل من ضائع، ولا يزال الضغط للهلال والإبعاد والاستبسال الدفاعي من الفيصلي، مع اللعب على المرتدات الخطيرة، وإلى خطأ لصالح ياسين برناوي، بعد تدخل قوي من ياسر الشهراني.

الدقيقة 1+46: خطأ لصالح كنو لاعب الهلال بعد تدخل قوي من تفاريس، ومحاولة هجومية جديدة للزعيم، ولكن تقطع من دفاع الفيصلي.

الدقيقة 2+47: صافرة حكم المباراة تعلن نهاية الشوط الأول، بتقدم الفيصلي بهدف.

…………………………………………………………………………………………………………………

دقائق وينطلق شوط المباراة الثاني فانتظرونا،،

انطلاق صافرة شوط المباراة الثاني.

الدقيقة 48: هدف ثاني للفيصلي عن طريق الفرنسي رومان أمالفيتانو.

الدقيقة 52: ركلة جزاء للهلال لصالح محمد البريك عن طريق جيليرمي في الجانب الأيسر لدفاع الفيصلي، وفرصة لتقليص الفارق، يتصدى لها غوميز، ويسجلها هدف أول للهلال على الجانب الأيسر للحارس أحمد الكسار.

الدقيقة 53: تغيير لنادي الفيصلي بخروج رومان ونزول محمد النخيلان.

الدقيقة 54: هدف أول للهلال والنتيجة الآن (2-1) لصالح الفيصلي.

الدقيقة 57: ضغط الآن من الهلال ومحاولة لتسجيل هدف التقدم.

الدقيقة 58: جووووول رائع من سالم الدوسري لاعب الهلال، وهدف التعادل.

قصة الهدف بدأت عند الحارس الهلالي عبد الله المعيوف، طولية إلى محمد البريك، الذي يتسلمها ببراعة على الجانب الأيسر لدفاع الفيصلي، يمررها إلى بيريرا الذي يعطيها إلى سالم الدوسري على قوس منطقة جزاء الفيصلي، والذي يسددها بقدمه اليمنى على يمين حارس العنابي أحمد الكسار.

الدقيقة 59: فرصة في غاية الخطورة، وفرصة للهدف الثالث لصالح الفيصلي، بعد استلام تفاريس كرة خطيرة في منطقة جزاء الهلال، يسددها قوية ولكن يتصدى لها المعيوف.

الدقيقة 61: فرصة خطيرة أخرى للهلال لتسجيل التقدم الأول، عن طريق غوميز، والذي انطلق بكرة من الجانب الأيسر لدفاع العنابي، والذي يسددها قوية، تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى الفيصلي.

الدقيقة 63: ضغط منظم الآن من الهلال ورمية تماس قرب الراية الركنية اليمنى لدفاع الفيصلي، ودفاع العنابي المتقدم يحول دون نجاح الهجمات الهلالية.

الدقيقة 64: عرضية رائعة من ياسر الشهراني من الجانب الأيسر لدفاع العنابي، تصل إلى موسى ماريغا الذي يرتقي إليها ولكن بعد تدخل مع مدافع الفيصلي ليطلق حكم المباراة صافرته وخطأ على الزعيم.

الدقيقة 65: ضغط واستحواذ هلالي الآن وتمرير كرات بين لاعبيه، في محاولة لخلخلة دفاع أصحاب الأرض، وتغيير جديد للعنابي، بخروج خالد كعبي  ونزول صالح آل عباس.

الدقيقة 66: تمريرة ممتازة من بيريرا في ظهر دفاع الفيصلي، ولكن إلى غوميز المتسلل.

الدقيقة 67: بيريرا يضيع كرة الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من ياسر الشهراني من الجانب الأيمن لدفاع الفيصلي، ولكن يسددها قوية أعلى مرمى الكسار.

الدقيقة 68: تغيير جديد للهلال بنزول كاريلو وخروج مصعب الجوير، وإلى ركلة ركنية للهلال من الجانب الأيسر لدفاع الفيصلي، يبعدها دفاع الأخير وإلى هجمة خطيرة جديدة من الهلال، يبعدها دفاع العنابي مجددًا، ترتد إلى هجمة في غاية الخطورة تصل إلى جيليرمي الذي يسقط بعد منتصف ملعب الهلال بقليل قبل أن ينفرد بالعيوف، بعد تدخل من كنو، وإنذار للأخير.

الدقيقة 71: هجمة أخرى للهلال، تنتهي بتصويبة من كنو تصل عالية، وإلى ركلة مرمى للفيصلي.

الدقيقة 72: هجمة مرتدة للعنابي، وخطأ لصالح تفاريس بعد تدخل من لاعب الهلال بعد منتصف ملعب الهلال.

الدقيقة 73: الكرة الآن مع العنابي، وخطأ على كاريلو لصالح جيليرمي لاعب الفيصلي، وهجمة خطيرة من الجانب الأيمن لدفاع الهلال إلى صالح آل عباس ولكن يسددها تمر عرضية إلى الجانب الآخر من الملعب.

الدقيقة 74: خطأ لصالح سالم الدوسري على تفاريس في منطقة جزاء الهلال، ومحاولة جديدة من الزعيم، تقطع من قبل مدافعي الفيصلي، الذي يكتفون بالتشتيت.

الدقيقة 75: ضغط الآن من الفيصلي، تلعب عرضية من الجانب الأيسر لدفاع الهلال ترسل طولية ولكن الدفاع الهلالي يبعدها.

الدقيقة 76: ضغط متواصل من الهلال ولكن دفاع الفيصلي يستبسل في الذود عن المرمى، والنتيجة على حالها (2-2).

الدقيقة 77: ركلة مرمى للفيصلي، تلعب سريعة وإلى رمية جانبية لصالح أصحاب الأرض.

الدقيقة 78: عودة الاستحواذ للهلال وكرات طويلة لتشكيل هجمات من لاعبي الفريقين، وإلى هجمة جديدة للهلال تلعب من ماريغا إلى غوميز المتسلل، والذي يسجل هدفًا ولكن حكم الراية يحتسب خطأ على الزعيم ويحتسب خطأ على الضيوف، ولكن حكم اللقاء يرجع إلى الـVAR، ثم احتساب هدف ثالث للهلال.

الدقيقة 82: محاولة من الفيصلي لتسجيل هدف التعادل، بعد تسديدة قوية من إسماعيل سيلفا ولكن تبعد عن القائم الأيمن لمرمى العيوف، والنتيجة تقدم الهلال (3-2).

الدقيقة 83: خطأ لصالح موسى ماريغا قرب منطقة جزاء الفيصلي من الجانب الأيسر لدفاع الفيصلي، تلعب من بيريرا خادعة، يتصدى لها حارس العنابي بعد تدخل من لاعبي الهلال.

الدقيقة 84: محاولات عديدة من لاعبي الفريقين لزيادة الغلة التهديفية للهلال، أو التعديل للفيصلي.

الدقيقة 86: تغيير جديد للهلال قادم بخروج بيريا ونزول محمد جحفلي.

الدقيقة 87: تغييرين إضافيين للفيصلي بخروج محمد العمري وعبدالرحمن الدوسري، ونزول حسين سالم وعبدالعزيز الشريد.

الدقيقة 88: هجمات فيصلية فيها ملامح من الخطورة، والآن الهلال يلعب نسبيًا على المرتدات، والنتيجة كما هي تقدم الزعيم بنتيجة (3-2).

الدقيقة 89: عرضية خطيرة للفيصلي من الجانب الأيسر لدفاع الهلال، ولكن يسيء لاعبو العنابي استغلالها، وإبعاد من دفاع الهلال.

الدقيقة 90: فرصة خطيرة لـ غوميز من تمريرة عرضية من الجانب الأيمن لدفاع الفيصلي عن طريق سالم الدوسري، يقابلها غوميز برأسه ولكن يبعدها بغرابة إلى خارج المرمى.

حكم المباراة يعطي 5 دقائق وقت بدل من ضائع

الدقيقة 1+90: فرصة لانفراد بمرتدة من الثلاثي ماريغا وكاريلو وسالم الدوسري، ولكن دفاع أصحاب الأرض يرتد سريعًا.

الدقيقة 2+90: عرضية جديدة من ماريغا على الجانب الأيسر لدفاع العنابي، لا يتوقعها كنو، ثم إبعاد من دفاع الفيصلي لهجمة أخرى، وإلى ركلة ركنية للضيوف.

الدقيقة 3+90: محاولة مراوغة من سالم الدوسري قرب الراية الركنية اليمنى للفيصلي، ولكن يسقط لاعب الهلال.

الدقيقة 4+90: تغيير قادم للهلال بخروج غوميز ونزول عبد الله الحمدان.

الدقيقة 5+90: فرصة في غاية الخطورة لعنابي سدير لتسجيل هدف التعادل، بعد تمريرة طويلة خلف دفاع الهلال، لكن يسيء استلامها وتسديدها مهاجم أصحاب الأرض.

صافرة نهاية المباراة وفوز الهلال بنتيجة (3-2).

انتظرونا بعد قليل و ملخص و نتيجة مباراة الهلال والفيصلي وموعد المواجهة المقبلة،،

الخاتمة

تعرفنا خلال السطور الماضية، على جميع التفاصيل المتعلقة بـ موعد مباراة الهلال والفيصلي والقنوات الناقلة ، إضافة إلى مشوار الناديين وترتيبهما في جدول الدوري السعودي هذا الموسم، إلى جانب تاريخ لقاءات الهلال والفيصلي في بطولة الدوري السعودي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *