سكني : استعلام عن أسماء الدفعة السادسة من مستفيدي سكني .. وزارة الإسكان تعلن عن إعلان الدفعة السادسة خلال الشهر الجاري

استعلام عن أسماء الدفعة الثانية من مستفيدي سكني ، أعلنت وزارة الإسكان بالمملكة السعودية اليوم الأربعاء عن توفر الدفعة الثانية لمستفيدي المنتجات السكنية لشهر مارس الحالي ، بعد تسلُمها الدفعة الأولي الشهر الفائت ، ويبلغ عد مستفيدي الوحدات السكنية إلى 17.9 مستفيد .

استعلام عن أسماء الدفعة الثانية من مستفيدي سكني

وبلغت الدفعة الثانية إلي ستة الآف من الأراضي السكنية ، و 4.2 ألف فيلا سكنية ، و 7.7 ألف تمويل عقاري ، وأن هذه المنتجات تمثل الدفعة الثانية من ضمن 280 ألف منتج سكني وتمويلي لعام 2017 ، وذلك لجعل زيادة نسبة تملك المواطن لسكنه من 47% إلي 52% .

كلمة صاحب السمو الملكي عن سكني

وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود قائلاً : “استمراراً لما أعلنت عنه وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية عن تخصيص وتسليم 280 ألف منتج سكني وتمويلي عبر برنامج “سكني”، كمستهدف للعام 2017م، يتم الإعلان عنها على دفعات شهرية، نطلق اليوم الدفعة الثانية والتي تضم 17923 منتجاً سكنياً وتمويلياً شاملة لجميع مناطق المملكة بمختلف مدنها ومحافظاتها، إذ تتضمن 4223 وحدة سكنية من نوع “فيلا” تمتاز بأسعارها المناسبة وجودتها العالية وتتناسب مع كافة شرائح المجتمع، و6000 قطعة أرض سكنية جاهزة للبناء من دون مقابل مالي، إضافة إلى 7700 دعم تمويلي عن طريق صندوق التنمية العقارية بالشراكة مع عدد من البنوك والمؤسسات التمويلية”.

ودعت وزارة الإسكان أن الدخول على البوابة الخاصة بها لمعرفة أسماء المستفيدين .

تحديث : أعلنت وزارة الإسكان عن أعلان أسماء المستفيدين من حملة سكني خلال الساعات القادمة .

تحديث : نحيطكم علماً بأن الموقع عليه ضغط كبير من الزوار والمشاهدات ، ونرجو منكم المحاولة وتكرار إعادة فتح الموقع مرة أخرى .

تحديث : أعلنت وزارة الإسكان أنه سوف يكون التخصيص القادم للوحدات السكنية المقبلة يوم 25 إبريل القادم .

تحديث : أعلن ماجد الحقيل وزير الإسكان عن قرابة تسليم 13 ألف فيلا سكنية في 13 منطقة متفرقة ، وهناك مخطط لتسليم 110 وحدة سكنية للمواطنين خلال الثلاث سنوات المقبلة .

 تحديث : أشار الحقيل إلى أن الإسكان يستهدف إلي خطط لتنفيذ مشاريع سكنية تضم 280 ألف وحدة سكنية .

تحديث : أعلنت وزارة الإسكان عن الدخول إلي موقع الصندوق الاجتماعي لتحديث بياناتهم ، والبحث عن أسمائهم في الدفعة الثانية .

تحديث : أعلن الإسكان عن توافر 13 ألف فيلا وتسليمها لمستفيديها ، واعتراض المواطنين من قلة المنتجات .

تحديث : جاء وعد وزير الإسكان على تسلم المنتجات الخاصة بالأمير فواز في مواعيدها ، بعد تعثر المثول الذي كان يشرف عليها واستبداله بمقاول آخر .

تحديث : نحن موقعكم ثقفني ، في صدد انتظار ما يستجد عن وزارة الإسكان ، وعند الإطلاع على الجديد سوف نطلعكم عليه .

تحديث : ومن الجدير بالذكر أنه سوف يتم عمل وحدات وعددها 70 ألف وحدة سكنية بمكة كما أعلن ماجد الحقيل وزير الإسكان في آخر تصريح له .

تحديث : سوف يتم الأعلان عن أسماء مستفيدي سكني الدفعة الثالثة غداً السبت الموافق 18/7/1438 – 15/4/2017 ، إنتظروا رابط أسماء المستفيدين على موقعكم ثقفني .

وقد عقد وزير الإسكان ماجد الحقيل وعدداً من رؤساء  التنفيذين والممولين للمشروعات العقارية بالمشاركة مع الجمعيات الخيرية على كيفية الأعلان عن أسماء الدفعة الثالثة لمستفيدي سكني .

تحديث : أطلقت اليوم وزارة الإسكان من خلال حملة سكني دفعة جديدة وهي الدفعة الثالثة وعددها 18800 وحدة سكنية ، وللاستعلام عن أسماء مستفيدي الدفعة الثالثة يمكنكم الدخول عبر الرابط الموضح أعلاه .

تحديث : أعلنت وزارة الإسكان عن إعلان الدفعة السادسة من مستفيدي حملة سكني التي تقدمها الوزارة وذلك في الخامس عشر من شهر يوليو الجاري وإعلان أسماء الدفعة سيكون من خلال رابط  الوزارة الموضح بالمقالة .

تحديث : أعتزمت وزارة الإسكان عن إعلان أسماء المستفيدين بالدفعة السادسة من حملة سكني وعددها ٧٢٠٠ منتج سكني ، ويفصلها أيام قليلة للأعلان عنها من خلال موقع سكني الموضح بالمقالة.

تحديث : يمكنكم الٱن الاستعلام عن أسماء الدفعة السادسة من مستفيدين سكني عبر رابط موقع سكني المقدم من وزارة الإسكان من خلال الرابط الموجود بالمقالة ، ومن ثم أيضا سيظهر نتيجة أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري. .

تحديث : ما زال باب الاستعلام مفتوحا لمن يريد الاستعلام عن أسماء مستفيدي الدفعة السادسة من سكني ، وأسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *