التخطي إلى المحتوى

يتأهب الشارع السعودي موعد مباراة السعودية وتايلاند ، حيث تصفيات التأهيل تصفيات آسيا المؤهلة لكاس العالم 2018، ويستعد الفريق المنتخب السعودي للمباراة، بعد وصوله إلى التصدر في المجموعة الثانية برصيد 100 نقطة، ومع مشاركته نفس المركز منتخب اليابان إلا أن المنتخب السعودي يتفوق على منتخب اليابان بفارق الأهداف .

موعد مباراة المنتخب السعودي وتايلاند

موعد مباراة المنتخب السعودي وتايلاند يوم 23/3 من شهر مارس الحالي وسوف تقام على ارض تايلاند، وستذاع المباراة في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت  المملكة السعودية، والساعة الثانية ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسوف يتم فتح قنوات بي إن سبورت قنواتها وذلك قبل موعد مباراة المنتخب السعودي وتايلاند ، بحضور محللين متميزين لتغطية المباراة حيث يتم شرح وافي لخطط لعب الفريقين وفرص فوز كل فريق بالمباراة أو عدم فوزه ونقاط القوة والضعف بالنسبة للفريقين .

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي وتايلاند

توقيت المباراة القادمة لمنتخب السعودية، قد انتهت المباراة الأولي بفوز المنتخب السعودي بنتجة1-0 لصالح المنتخب السعودي، المباراة التي سوف تقام خارج ارضه، وسوف تكون موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة مع منتخب تايلاند بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، متوافق مع قنوات بي أن سبورت وسوف يتم إذاعة المباراة من خلال استوديو تحليلي وقت موعد مباراة السعودية و تايلاند .

جدول ترتيب فرق المجموعة الثانية بالتصفيات الأسيوية لكاس العالم 2018

من خلال جدول ترتيب فرق المجموعة الثانية بالتصفيات الأسيوية المؤهلة تصفيات التأهيل تصفيات آسيا 2018، نري أن فرص فوز المنتخب السعودي اكثر بكثير من المنتخب التايلاندي، ويرجع ذلك أسباب منها أن المنتخب السعودي متصدر المجموعة ويحتل المركز الأول في مقابل يحتل منتخب تايلاند أخر ترتيب المجموعة وذلك مؤشر بتوقع فوز المنتخب السعودي على منتخب تايلاند .

ومن الواضح للجميع أن منتخب تايلاند ليس له فرص فوز بالمباراة ومتوقع طريقة لعب هجوميه، إلا أنها سوف تعطي فرص أمام المنتخب السعودي لتسجيل أهداف  في بداية المباراة وقد احتل منتخب تايلاند المركز السادس تصفيات التأهيل تصفيات آسيا العالم، بعد خوضه 5 مباريات، منهم هزيمة اربع مباريات وتعادل مباراة .

وفي المقابل احتل المنتخب السعودي المركز الأول بفوز في ثلاث مباريات بإجمالي 10 نقاط، وتعادل في مباراة، وخسر بمباراة منتخب اليابان، وسوف تقام مباراة منتخب اليابان مع منتخب الإمارات في نفس اليوم، بعد حصوله على 9 نقاط ووصوله للمركز الثالث في تصفيات التأهيل تصفيات آسيا 2018.

بعد معرفة موعد مباراة السعودية وتايلاند في تصفيات كاس العالم ، هناك كثير من التوقعات وسط تهب جميع جماهير الكرة المستديرة بفوز المنتخب السعودي على المنتخب التايلاندي لتكتمل الفرحة العربية بفوز منتخب السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.