افضل الاماكن السياحية فى مصر واهمها

افضل الاماكن السياحية فى مصر واهمها

أصبحت أعداد تزايد الزائرين من الخارج إلى مصر فى تزايد مستمر بسبب موقع مصر الجغرافى والاماكن السياحيه الموجوده بالمنطقه إلا أنها أصبحت من الدول الأكثر تزايد عليها من الخارج نكتب لكم أهم الاماكن السياحيه الموجوده  التى يسال عنها الزائرين إلى مصر فى هذه المنطقه وهي عروس النيل {مصر}.

ومن أفضل مواسم السياحة في مصر :هوما فصلي الشتاء والربيع أي من شهر سبتمبر وحتى مارس أفضل شهور السنة لزيارة الاماكن السياحيه في مصر.

افضل الاماكن السياحية فى مصر.

من أفضل المدن السياحية فى مصر التى تجذب السائحين إلى الخارج هى ::مدينة شرم الشيخ وتعد من أهم المدن السياحية الموجودة فى العالم   فهى مدينه متكامله من المناظر الطبيعية والاستجمام التام من الطبيعه الخلابه فيها  وايضا من حيث التسوق والحياة وايضا الغناء والحفلات حيث تستقبل الالف من الخارج وايضا اخذت مركز مرتفع من حيث الغوص فى البحر المتوسط .

وتحتوي أيضا على العديد من الشواطئ والجبال المرتفعة التى تنهش الكثير أثناء الزيارة إليها وأيضا أماكن الترفيه في هذه المنطقة تشح من السحر والجمال وايضا الفنادق فى هذه المنطقة ذات نوع مختلف من الجمال حيث أغلب الفنادق تطل على البحر الاحمر المتوسط .

الغردقة :: تعد الغردقة ثانى أكثر المدن بعد شرم الشيخ لاستقبال إلى الألف من الخارج بسبب أيضا موقعها المتميز والهدوء والانسجام الكامل وراحة البال واكثر تميز بالاماكن السياحيه فى هذه المنطقة التي تشمل الآثار والحدائق والاسواق الجميله فى هذه المنطقة لذلك تعتبر المكان المناسب أثناء العطلات الرسميه للشباب والعائلات وحتى عطلات شهر العسل تتميز بكل شى من الجمال .

الاسكندريه :: من المناطق الأكثر تزايد الزوار بسبب موقعها المتميز والتى تطل على البحر مباشرا وبسبب الاماكن السياحية التى تلجأ إليها السائحين وهي القلعه ومكتبة مصر وشهواتها البراقة تعد أشهر المناطق فى الاسكندريه هي القلعة ومكتبه الاسكندريه تتميزان المكتبة بالكتب العديدة وايضا منظرها الخلاب والاستجمام الرقى من القراءة في هذا الكتاب أما القلعة فتحتوي على آلات حرب اثاريه الزمن والمدافع الأثرية التى كان يلجأ إليها أثناء الحرب وغيرها من متاحف اثريه ومناطق ذات شكل طبيعي جميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *