بخصم يصل إلى 60% خصومات نهاية العام من عروض جرير Garir بكل فروع المكتبات لفترة محدودة على الإلكترونيات

بخصم يصل إلى 60% خصومات نهاية العام من عروض جرير Garir بكل فروع المكتبات لفترة محدودة على الإلكترونيات

بخصومات تصل إلى 60% على مختلف أنواع الإلكترونيات من مكتبات جرير بفروعه بالمملكة العربية السعودية ومن خلال عروض جرير أون لاين، نقدم لكم خصومات نهاية العام المستمرة من يوم 22 ديسمبر وحتى نفاذ الكميات على كافة أنواع اللابتوبات، والجوالات الحديثة، وغيرهم من خصومات خاصة على أسعار الأيباد، والشاشات الذكية، وغيرها من خصومات على أسعار الكمبيوترات، وجميع الإلكسسوارات الخاصة بهم، حيث تعد مكتبات جرير من أكبر منافذ بيع الإلكترونيات والأجهزة المختلفة في جميع أنحاء الدول الخليجية، وليست فقط في المملكة العربية السعودية، كل هذا وأكثر من خلال موقع ثقفني.

عروض جرير بالمملكة العربية السعودية على اللابتوبات Garir

عروض جرير
جرير

ضمن عروض مكتبات جرير لنهاية عام 2022 خلال شهر ديسمبر تتوفر العديد من أنواع اللابتوبات الحديثة المختلفة، بأسعار مميزة، ومن أعلى الماركات العالمية الموجودة بالأسواق، ومنها: خصم خاص على سعرلابتوب هواوي Huawei matebook D 15 lAPTOP بتوفير 600 ريال سعودي، و256 مساحة تخزين داخلية، و8 جيجابايت رامات مع قرص صلب، وخصومات اخرى منهم على سعر لابتوب MICROSOFT SURFACE بتوفير 760 ريال سعودي، وسعة داخلية 128 جيجابايت، و8 جيجابايت سرعة الرامات، وغيرها من خصومات.

تنزيلات خاصة من جرير على اللابتوبات لفترة محدودة

تنزيلات أخرى من داخل فروع مكتبات جرير بالمملكة ضمن عروضهم على الصفحة الرئيسية، ومنها: خصم خاص على سعر لابتوب Huawei matebook 15 D 15.6 بوصة بخصم يصل إلى 500 ريال سعودي، وغيرهم من عروض على أسعارلابتوبات Acer aspire 5 14 بوصة ليد، بسعة 512 جيجابايت، وسرعة رامات تصل إلى 8 جيجابايت، هذا بالإضافة إلى لابتوب Acer aspire 5 بخصم يصل إلى 250 ريال سعودي، بنفس سعة التخزين المميزة، وسرعة الرامات، كما تتوفر بالفروع تخفيضات خاصة على أسعار لابتوب لينوفو ايديا باد Lenovo edia pad feix fire بخصم يصل إلى 250 ريال.

عروض مكتبات جرير حتى نفاذ الكميات

تنزيلات أخرى من مكتبات جرير اليوم على أسعار كافة أنواع اللابتوبات الأخرى، ومنها: خصم مميز على سعر لابتوب msi modern 14 bsm بخصم يصل إلى 300 ريال سعودي، وسعة تخزين عالية، بالإضافة إلى سرعة رامات تشغيله الفائقة، وخصومات أخرى منهم على أسعار لابتوبات Hp المختلفة متعددة المزايا، وجميع الإكسسورات الخاصة بهم.

من مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية

عروض جرير
جرير

بداخل مكتبات جرير تتوفر خصومات خاصة جداً على أسعار الجوالات 2021 الحديثة متعددة الأنواع، ومنها: خصم مميز على سعر هاتف Nokia G10  بسعة 64 جيجابايت، و4 جيجابايت رام، كما يحتوي كاميرا أمامية وخلفية بجودة عالية، وخصم آخر منهم على سعر Nokia C20 بسعة 16 جيجابايت، ورامات واحد جيجا.

عروضات خاصة وخصومات مميزة من مجلة جرير في السعودية Garir Ksa

جرير السعودية
جرير

بتنزيلات مميزة جداً اليوم فقط عبر مجلة مكتبات جرير Garir بمدن المملكة العربية السعودية، ومنها: خصم خاص على سعر الهاتف الجوال من Sumsung galaxy S21 بتوفير يصل إلى 900 ريال سعودي، وخصم آخر منهم على سعر هاتف Xiaomo 11T Pro بخصم 500 ريال سعودي.

تنزيلات مميزة من مكتبات جرير Garir Store من بداية يناير

نستكمل مع حضراتكم باقي عروض مكتبات جرير Garir المميزة على الهواتف الذكية، ومنها: خصم مميز على سعر Sumsung galaxy note20 Ultra بخصم يصل إلى ٧٠٠ ريالىسعودي، وعرض آخر منهم على سعر Sumsung galaxy A52a 5G، وغيرهم العديد من الخصومات المميزة الأخرى.

تنزيلات حصرية من مكتبات جرير الإستثنائية Garir

عروض مكتبات جرير
عروض جرير

تخفيضات حصرية بكافة فروع مكتبات جرير Garir Store بالمملكة العربية السعودية، حيث التي تضم عدد كبير من أحدث الساعات الدجيتال المميزة بأعلى التقنيات والإمكانيات بالأسواق، وتختلف فئاتها وأسعارها من ماركة لأخرى، ومنهم: عرض مميز على سعر شاومي مي لايت باللون الأسود مع جي بي اس، وحافظة بلاستيكية، وتنزيلات حصرية أخرى على جميع أنواع ساعات هواوي واتش فيت بطبعته الأنيقة باللون الفضي مع جي بي اس، وهيكل مصنوع من الستانليس ستيل بخصم 10%، وغيره من عروض متميزة على أسعار ساعات هواوي واتش فيت باللون الذهبي بخصم 10%، مع عرض إضافي على سعر ساعة هواوي واتش فيت مع خاصية الجي بي اس.

خصومات بداية العام من مكتبات جرير اليوم Garir

عروض جرير
جرير

تخفيضات حصرية من مكتبات جرير Garir Store بالمملكة العربية السعودية، والتي تضم خلال هذا الأسبوع عدد كبير من الكتب والمجلدات العربية والإنجليزية، كما تضم الخصومات تخفيضات خاصة جداً على أسعار الروايات المختلفة، وكذلك توجد تخفيضات على أسعار الروايات الأجنبية لكتاب عدة.

خصومات حصرية من مكتبات جرير Garir store Ksa المملكة

تنزيلات جرير
عروض حصرية

تتوفر بداخل مكتبات جرير Garir كثير من العروض الحصرية، ومنها: خصم خاص على سعر مجموعة الألوان المائية، وخصم آخر منهم على سعر مجموعة الألوان الاكليريك، وغيره على سعر حامل الرسم، كما بالفروع تنزيلات أخرى على أسعار الطلاء السائل الشفاف، وغيرهم من تنزيلات على أسعار حوامل الرسم، وغيرهم من تنزيلات حصرية على أسعار مجموعة الألوان الاكليريك، وغيرهم من عروض حصرية على أسعار مجموعة الألوان المائية، وعلى أسعار دفاتر الملاحظات مختلفة الألوان والأحجام من ميد، وتنزيل آخر منهم على سعر دفتر ملاحظات باسيل فريزر، وغيرهم من عروض على أسعار حافظات وملفات الأوراق، وغيرهم من تنزيلات.

خصومات عديده من مكتبة جرير Garir offers Ksa

خصومات خاصة
عروض جرير

خصومات عديدة أخرى من مكتبات جرير Garir offers بالسعودية، والتي تشمل: خصم مميز على سعر وحدة المفاتيح للألعاب، وغيرهم على سعر الفارة المميزة للألعاب، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار الميكروفون المكتبي من اسكوربيون ضمن اكسسوارات الالعاب، وخصم آخر منهم على سعر سماعات رأس الألعاب تبدأ من 20 ريال سعودي، وحتى 90 ريال، وغيرهم من خصومات أخرى على أسعار نينتيندو سويتش، وغيرهم.

تنزيلات حصرية أخرى من مكتبات جرير اليوم

عروض جرير
عروض مكتبات جرير

تنزيلات متميزة من مكتبات جرير Garir Ksa offers اليوم بالمملكة العربية السعودية، والتي تشمل منتجات مختلفة تنتشر بأسعار مميزة، وتضم: خصم مميز على أسعار سماعات الرأس للألعاب بخصم 70 يبدأ من ريال سعودي، وتنزيل آخر منهم في أسعار لوحات المفاتيح السلكية واللاسيلكية، وتنزيل منهم على سعر بلانزر جلاس واقي الشمس.

تنزيلات الأحد من فروع مكتبات جرير المتعددة

تنتشر داخل فروع مكتبات جرير تنزيلات متعددة على أسعار عدة منتجات إلكترونية، ومنها: خصم خاص على سعر شاشة الألعاب من ماركة Benq بحجم 27 بوصة وتوفير  ٥٨٣ ريال سعودي، بالإضافة إلى خصومات أخرى منهم على أسعار دبليو دي بلاك بتوفير ٤٧ ريال سعودي، وخصم آخر منهم على سعر عجلة القيادة للألعاب، وغيرهم كثير من خصومات أخرى.

من مكتبات جرير عروض مميزة عديدة حتى نفاذ الكميات

من مكتبات جرير عروض مميزة عديدة حتى نفاذ الكميات على كثير من الروايات والكتب العربية والأجنبية فقط لفترة محدودة، كما لديهم خصومات خاصة على أسعار منتجات مميزة أخرى كالإلكترونيات، والأدوات الهندسية، والأدوات الفنية بأنواعها، والأوراق، ودفاتر الرسم، وغيرها من دفاتر أخرى للطلبة والمدرسين.

خصومات إستثنائية من مكتبات جرير Garir اليوم بالمملكة

خصم خاص من مكتبات جرير على سعر الكمبيوتر المحمول من مايكروسوفت سيرفر 3 الكمبيوتر اي ام اي 15 بوصة بخصم 20%، وعرض آخر منهم على سعر الشاشة الذكية من ماركة سكاي وورث 70 بوصة بدقة 4K ألترا HDDLD، وعرض آخر منهم على سعر تيليو جامز لجيون.

خصومات جرير هايبر ماركت اليوم Garir market بالمكتبات

توجد الكثير من الخصومات المتميزة بداخل فروع مكتبات جرير Garir store بالمملكة العربية السعودية بداية من اليوم 18 من يناير 2022، وحتى نفاذ الكميات، ومن بينهم: خصم مميز على سعر البروجيكتور بأحجامه وأنواعه المختلفة (شاشات العرض)، وخصومات حصرية أخرى على الشاشات الذكية الأحدث من السابقة.

تنزيلات حصرية مميزة من مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية

تخفيضات حصرية متنوعة اليوم فقط ولفترة محدودة بكافة فروع مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية، والتي تشمل: خصومات خاصة على أسعار اللابتوبات العصرية الصغيرة القابلة للطي على شكل حقيبة بإمكانيات عصرية جبارة تواكب التطور التكنولوجي العالمي بأحجامها وأسعارها المتنوعة، وخصومات عديدة أخرى من خلال جرير أونلاين.

تنزيلات حصرية اليوم فقط بجميع فروع مكتبات جرير Garir big KsA offers

تتوفر بفروع مكتبات جرير Garir store كثير من الخصومات الحصرية المتميزة على أسعار الكثير من الأجهزة الإلكترونية المختلفة، حيث لديهم خصومات أخرى على أسعار جميع إكسسوارت الجوالات الحديثة، والكمبيوترات، وخصم مميز منهم على أسعار سماعات الرأس بأنواعها في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *