الاسكان: اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثالثة 1438 sakani مستفيدي صندوق التنمية العقاري

اسماء مستحقي الدعم السكني ، كشفت وزارة الاسكان عن مستحقي الدفعة الثانية ، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني التابع لوزارة الاسكان، والاستعلام عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري  وموعد الدفعات الجديدة سنضع لكم رابط الاستعلام عن مستحقي الدفعة الجديدة من خلال برنامج سكني .

اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الجديدة برنامج سكني

أطلقت وزارة الاسكان السعودية برنامج سكني ، الخاص بأسماء الدفعات من مستفيدي الدعم السكني، في المملكة السعودية العربية ، وهناك اتفاق مشاركة بين وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، يجمع اكثر من 15 ألف مستفيد من 2800 ألف منتج سكني في مختلف مناطق المملكة السعودية وذلك عبر مشروع سكني 1438 .

رابط الاستعلام اسماء  الدفعة الجديدة برنامج سكني

أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري الدفعة الثانية بوابة إسكان

طبقا لاتفاق المشاركة بين صندوق التنمية العقارية وزارة الإسكان السعودية، تم التنسيق بينهم على إعلان الدفعة الثانية من مستفيدي صندوق التنمية العقارية، الموجودين على قائمة الموافق عليهم للحصول على القروض العقارية، على شكل منتج سكني، وتم توزيع المخطط السكني لمستفيدي الصندوق العقاري، في مختلف المناطق بالمملكة .

يمكنكم معرفة جميع المعلومات عن طريق الدخول على بوابة إسكان وتسجيل البيانات المطلوبة ، حتي يتم عرض المعلومات المطلوبة بخصوص مستفيدي صندوق التنمية العقاري أو ما يخص مستحقي الدعم السكني وأسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري 1438 هـ الدفعة الثانية .

وسوف ننشر لكم كل جديد عن مستحقي الدعم السكني ومستفيدي الصندوق العقاري والاستعلام عن الدفعة الثانية من خلال رابط الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني ومستفيدي صندوق التنمية العقاري من خلال الرابط الموضح أعلاة .

اليوم الأربعاء الموافق 15/3/2017 موعد الإعلان عن اسماء مستحقي الدعم السكني وأسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري عبر وزارة الإسكان السعودية تمثل 19 ألف منتج سكني الدفعة الثانية ، ومقسمين إلى 7700 قرض من صندوق التنمية العقاري ، وهناك إقبال كبير من المواطنين السعوديين على معرفة أسماء مستحقي الدعم السكني المقدم من وزارة الإسكان من خلال برنامج سكني ، وأسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري الدفعة الثانية .

تحديث : أعلنت منذ قليل كشوف أسماء مستحقي الدعم السكني للدفعة الثانية من وزارة الإسكان ، كما تم طرح أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري عبر برنامج سكني والتي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الرابط المتوفر في أعلي المقال .

بعد الكشف عن الدفعة الثانية هناك حالة من الأقبال الشديد على معرفة أسماء مستحقي الدعم السكني من وزارة الإسكان من خلال برنامج “سكني” ، والإعلان أيضا عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري اسكان الدفعة الثانية .

صرحت وزارة الاسكان ، عن أخر المستجدات في المملكة العربية السعودية، هو الإعلان عن الدفعة الثانية، ..وأسماء مستحقي الدعم السكني “sakani “، من خلال مشاركة بين وزارة الاسكان والصندوق العقاري ، ولاستعلام برنامج سكني برقم الهوية، والتسجيل والاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية .

وقد تم إصدار قوائم بأسماء المستفيدين، من برنامج الدعم السكني ، لتواصلهم بشكل مباشر بالممولين العقاريين، وهم شركات للتمويل المالي، والبنوك، بدعم تمويلي من العقاري وذلك تحت إشراف صندوق التنمية العقاري، على تحويل الأقساط الشهرية للحسابات البنكية .

وقد اعتمدت مؤسسة النقد تقليل نسبة الدفعة للقرض السكني المدعوم، في أول مرة ما بيم 30% إلى 15 %، مع زيادة قيمة الحد الأقصى للتمويل العقاري، المقدم من البنوك وبعض المصارف إلى المواطنين السعوديين، في حالة امتلاك السكن من 70% إلى 85 %،  ومن خلال رابط استعلام أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية، برنامج sakani يمكنكم معرفة أسماء مستحقي الدعم السكني .

استعلام أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري 1438 الدفعة الثانية

صرحت وزارة الإسكان السعودية أن اكثر  الفئات المستفيدة من الدعم السكني هم من اكملوا تسجيل بياناتهم عبر بوابة الدعم السكني، ويتمثلوا في فئة محدودي الدخل وذي الاحتياجات الخاصة، وأيضا حالات الأرملة أو المطلقة .

صرح مصدر مسئول من وزارة الاسكان بان هناك عدد 6000 قطعة ارض أخري مجهزة بكافه احتياجات الملاك، وساهم في تمويلها 7700 منتج من البنوك المحلية بالمملكة السعودية .

أصدار صندوق التنمية العقارية بمشاركة مع وزارة الاسكان، حاسبة الدعم السكني، فهي تقدم نتائج دعم تقديرية، ولاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية من خلال رابط برنامج سكني الموضح أعلي المقال .

بلغت قيمة التمويل السكني إلى 500 ألف ريال سعودي، ومن الممكن الحصول على تمويل سكني اكثر من ذلك، وهذا يرجع إلى موافقة الممول على زيادة التمويل السكني وفي هذه الحالة يتم حساب الدعم السكني المقدم للمستحق على مبلغ 500 ألف ريال سعودي فقط، ولاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني من خلال الرابط الموجود أعلي المقال .

صرحت وزارة الاسكان أن خلال العام الجاري سيتم الإعلان عن 280 ألف منتج سكني وسوف يتم توزعهم بين وحدات سكنية جاهزة، وأخري تحت البناء، وأيضا بيع على الخارطة، بالإضافة إلى التمويلات للمنتجات بالقرض المقدم للمتقدمين على برنامج الدعم السكني ، وصندوق التنمية العقارية ويمكنكم الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني عن طريق الرابط المرفق أعلي المقال .

تجهز وزارة الإسكان مشاريع منها الإسكان الميسر والإسكان التعاوني، ونوعيه هذه المشاريع مخصصه لذوي الدخل المحدود ومعدومي الدخل وسوف نفيدكم بالتفاصيل حين إطلاق المشاريع .

يمكنكم متابعة طريقة تخصيص المنتجات السكنية والقرض العقاري للتنمية من خلال رابط موقع سكني ، والاستعلام عن أسماء مستفيدي الدعم السكني للشهر الحالي الدفعة الثانية  من خلال رابط الإسكان الموضح اعلي المقال .

صرحت وزارة الاسكان على المسجلين في برنامج الدعم السكني عبر بوابة الإسكان ، بان سيتم صرف دفعات شهرية جديدة من أسماء مستحقي الدعم السكني ، وسوف ننشر لكم الأسماء والدفعات الجديدة فور الإعلان عنها .

بلغ الإجمالي المتاح من المنتجات السكنية التي ضمنتها الدفعة الثانية 17923 منتجاً سكنياً تضمنت 7700 قرض تمويلي عقاري ، و10223 منتجاً سكنياً من وزارة الإسكان ، ويمكنكم معرفة أسماء الدعم السكني من الرابط الموضح أعلي المقال .

تهتم وزارة الإسكان بالأسر الأشد احتياجاً وهي تعتبرهم من فئة أصحاب الدخول تحت المنخفض، وهي تختلف باختلاف عدد أفراد الأسرة، وللاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني ، من خلال رابط الاستعلام عن مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية برنامج سكني .

طبقاً للآلية الجديدة، سوف تتحمل الحكومة السعودية نصف ثمن العقار، ويتم تسديد النصف الآخر من المستفيد من الدعم السكني على شكل أقساط تابعه للجهات المسئولة عن التمويل العقاري السكني ، وصرح مسؤول في وزارة الاسكان أن المنتجات القادمة تحتوي على فيلا تصل مساحتها إلى 500 متر مربع، تبلغ قيمتها الأساسية مليون و100 ريال وسيقدم للمستفيد بسعر 650 ألف ريال ولاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني من خلال الرابط الموضح أعلي المقال .

صرحت وزارة الإسكان لجميع المسجلين في برنامج السكني سوف يتم إصدار دفعات جديدة شهرية لمستحقي الدعم السكني وسوف نتابع إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني للدفعات الجديد من خلال الرابط الموضح أعلي المقال .

وصرح مسؤول في وزارة الاسكان أن المنتجات السكنية المقدمة للمستحقين تتمثل في فيلا مسحتها 500 متر مربع، وبلغت قيمتها المالية مليون و100 ألف ريال لتصل بعد الدعم السكني إلى 650 ألف ريال سعودي .

أشار المشرف العام على برنامج رسوم الأراضي البيضاء في وزارة الاسكان بإصدار دفعة جديدة يوم الأربعاء المقبل تشمل 300 فاتورة متصله بأكثر من 200 قطعة ارض تابعه لمخطط الأراضي البيضاء بالرياض .

إعلان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بدر آل سعود المستشار والمشرف العام على وكالة الوزارة للدعم السكني أن المنتجات التي طرحت تمثل الدفعة الأولي  من 280 ألف منتج سكني  وسيتم طرح اسماء مستحقي الدعم السكني لدفعات جديدة شهرياً .

اسماء مستفيدي الصندوق العقاري الدفعة الثالثة

اليوم السبت  15 رجب 1438 تبدأ وزارة الاسكان الإعلان عن اسماء مستفيدي الصندوق العقاري للدعم السكني الدفعة الثالثة وسوف نفيدكم علماً بكل جديد من خلال متابعتنا لتصريحات الوزارة ويمكنكم الاستعلام عن اسماء الدفعة الثالثة من خلال الرابط الموضح أعلاة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *