التخطي إلى المحتوى

قوات الامن الخاصة 1438 نتائج المقبولين بقوات الأمن الخاصة الآن، حيث تم الإعلان عن النتائج للفرز المبدئي للمتقدمين علي الوظائف العسكرية عبر موقع وزارة الداخلية moi.gov.sa ، وقد أكدت الوزارة أن أسماء الأشخاص الذين قاموا بالتقديم في قوات الامن الخاصة ولم تعلن أسماءهم ضمن الفرز المبدئي، سيتم جعلهم علي قوائم الاحتياط، وسيتم استدعاؤهم عند الحاجة في تاريخ أقصاه 1438/07/15هـ.

متابعينا الكرام نعرض علي حضراتكم الآن كل ما يخص المستندات التي قامت قوات الأمن بطلبها من المقبولين حتي يقوموا، بتأدية الاختبارات المحددة لهم.

قوات الامن الخاصة 1438 وأسماء المقبولين بقوات الأمن

وقامت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية بدعوة جميع الذين تم إعلان أسمائهم في فرز قوات الامن الخاصة المبدئي، المحدد لهم موعد الكشف الطبي المبدئي والمقابلة الشخصية، ويجب علي المقبولين الحضور ومعهم ملف يحتوي المستندات التالية وتأتي بالترتيب التالي:

  • يجب إحضار نسخة من الشهادة الدراسية المطلوبة للوظيفة مصدقه من الجهة الصادرة منها والدورات الحاصل عليها.
  • يجب إرفاق نسخة من الشهادة الدراسية لكل مرحلة من مراحل التعليم داخل الملف المجلوب مع المقبول.
  • وضع نسخة من بطاقة الهوية الوطنية الجديدة داخل الملف بالإضافة إلأي الأساس للمطابقة على أن تكون واضحة المعالم.
  • يجب إحضار نسخة من (دفتر العائلة) لوالد المتقدم مع الأساس للمطابقة مع ضرورة وجود اسم الأم.
  • يجب إحضار برنت “صورة” من الأحوال المدنية في حال عدم وجود اسم الأم في دفتر العائلة.
  • يجب وضع عدد (6) صور ملونة حديثه مقاس (4×6) مكشوف الرأس داخل الملف.
  • إحضار نسخة من نموذج طلب التقديم عبر الإنترنت.

تعليمات لجنة القبول للكشف الطبي المبدئي والمقابلة الشخصية

يجب علي المتقدمين عند القدوم للكشف الطبي المبدئي والمقابلة الشخصية أن يكونوا قد نفذوا تلك التعليمات علي أنفسهم ليكونوا جاهزين وتلك التعليمات كالتالي:

  • يجب حلاقة شعر الرأس رقم (3).
  • يجب الحضور بالزي الرياضي (بدون جزمة رياضية) لقياس الطول بشكل دقيق.
  • يجب الحضور الساعة السادسة والنصف صباحاً في موعد الكشف الطبي المبدئي المحدد لكل مجموعة، وذلك أمام البوابة الغربية لمقر قوات الأمن الخاصة بطريق صلبوخ شمال مدينة الرياض.

رابط موقع وزارة الداخلية والاستعلام عن اسماء المقبولين في قوات الامن الخاصة

نرفق لحضراتكم الآن الرابط الذي يخص موقع وزارة الداخلية السعودية الذي يحوي تفاصيل قوات الأمن الخاصة وأسماء المقبولين مبدئياً في قوات الأمن الخاصة من خلال الرابط التالي” رابط أسماء المقبولين أولياً“.

كلمة القائد لقوات الأمن الخاصة

إن ثورة المعلومات “تقنية المعلومات” تعتبر القوة التي تحتمي بها كل الدول في العالم أجمع وفي كافة المناشط،حيث عملت تقنية المعلومات علي توفير معظم المعلومات للناس، حيث أصبح نتاج المعلومات واستغلال تقنيتها بالشكل الصحيح أحد أهم عوامل النجاح، فيجب علينا الاستفادة من الإنترنت في جميع مجالاته وجعله في متناول الجميع، ودعم تطوير البنية التحتية والمساهمة من خلالها في تطوير العمل الإداري وتسهيل الإجراءات.
ومن هذا المنطلق حرصت قوات الأمن الخاصة أن تستفيد من هذه التقنية في تعزيز الأمن الوطني من خلال ثورة وتقنية المعلومات على أوسع نطاق ممكن.

للعلم، قد شددت وزارة الداخلية علي الالتزام بكافة الشروط المطلوبة من قوات الامن الخاص والشباب المتقدمين في قوات الأمن الخاص، حيث من يخالف تلك التعليمات ولا يقوم باتباعها أو إحضار الأوراق المطلوبة فسيتم رفضة بدون نقاش من وزارة الداخلية، فيجب عليكم تنفيذها وإتباع الخطوات وإحضار المستندات المرفقة أعلاه، يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات للاستفسار عن أي شئ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.