تهنئة رأس السنة الميلادية 2023 رسمية وصور العام الجديد

تهنئة رأس السنة الميلادية 2023 رسمية وصور العام الجديد ودعاء استقبال السنة الميلادية الجديدة تتصدر كافة محركات البحث على شبكة الإنترنت، حيث لم تعد سوى أيام قليلة على قدوم العام الميلادي الجديد 2023، ومع حلول رأس السنة الميلادية نجد الكثير من الأشخاص يحرصون على إرسال رسائل تهنئة العام الجديد 2023للأهل والأصدقاء، كما نجد زملاء العمل يتبادلون رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية رسمية 2022، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير أحدث صور معايدة بالعام الجديد وخلفيات رأس السنة الميلادية حديثة وبتقنيات عالية مع عرض مجموعة رائعة من رسائل معايدة رأس السنة الميلادية رسمية لتوجيهها لرؤساء العمل والزملاء وعبارات تهنئة السنة الجديدة للأحباب والأهل والأصدقاء، فتابعونا.

تهنئة رأس السنة الميلادية رسمية 2023

يزداد البحث في الآونة الأخيرة عن عبارات رسمية للتهنئة برأس السنة الميلادية 2023 ورسائل تهنئة رأس السنة الجديدة 2023، حيث تتميز رسائل المعايدة الرسمية باحتوائها على عبارات وكلمات تحمل الكثير من الوقار والاحترام للمرسل إليه، وبمناسبة العام الجديد نقدم لكم في السطور التالية مجموعة من مسجات تهنئة بالعام الجديد مميزة مع عبارات سنة جديدة سعيدة:

  • إليكم يا من تشاركوني كل يوم السعي نحو هدف واحد وهو دعم شركتنا “اسم الشركة” كل عام وأنتم بخير أيها الزملاء الأكارم.
  • ويحدث أن يكون زملاء العمل هم العائلة الثانية كما حدث معي وأنا بينكم، كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة العام الجديد.
  • جعله الله عام خير وسلام ومودة على جميع الزملاء في هذه الشركة العريقة، لا خيب الله لنا رجاءً ولا قطع بيننا حبل ود ويسر لنا الخيرات من كل جانب.
  • كالعادة أيها الإخوة والأخوات الزملاء والزميلات نبدأ عامنا الجديد بالدعاء للمولى بأن يعيننا على أن نكون مميزين ومبدعين، عامًا جديدًا ونحن الأفضل بإذن الله.
  • إليكم أيها الزملاء الكرام، كل عام وأنتم بخير بمناسبة عامكم الجديد هذا، أفتخر أنني جزء منكم وواحد من هذا الفريق المميز.
  • نكبر وتكبر طاقاتنا وخبراتنا وتكبر شركتنا معنا، زملائي الكرام، كل عام وأنتم بألف خير ونعمة من الله بمناسبة حلول العام الجديد 2023.

بطاقات تهنئة العام الجديد رسمية

بدأ العد التنازلي لاحتفال العالم كله بقدوم سنة ميلادية جديدة نتمنى فيها أن يعم العالم السلام والمحبة والأمن والاستقرار، ونتمنى لجميع الأهل والأحباب والأصدقاء الصحة والسعادة وتحقيق الأمنيات، ونستعرض لكم يما يلي أجمل عبارات happy new year  وبطاقات تهنئة بالعام الميلادي الجديد لزملاء العمل، كما يمكن لرئيس العمل أن يوجهها إلى مرؤوسيه، وتمثل هذه النوعية من الرسائل نوع من أنواع التشجيع على بث مشاعر الود والحب بين العاملين:

  • يسعدني ويشرفني أن أتقدم بخالص التهنئة وعظيم التبريكات لأناس كانوا بمثابة إخوة لي، كل عام وأنتم بخير.
  • عام جديد يحل علينا ويزيدنا أملًا بالله وبهجة وسعادة، كل عام وجميعكم بألف خير وبركة.
  • ما أجمل أن يحل عامنا الجديد هذا وأنا أراكم بأتم نعمة من الله وبركة منه، كل عام وأنتم الأفضل في حياتي.
  • إنه لمن دواعي سروري أن أزف لكم أسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة العام الجديد، يسركم الله فيه لكل خير ويسر لكم فيه كل خير.
  • بمناسبة دخول العام الجديد أرسل لكم باقات التهنئة والتبريك المغلفة بالمحبة العطرة التي اعتدنا عليها بيننا، كل عام وأنتم الأقرب.
  • أنتهز فرصة دخول العام الجديد لأبارك لكم جميعًا أيها الأحباب، عام خير وسعادة علينا جميعًا بإذن الله، نقضيه بطاعة الرحمن ورجاء غفرانه.

صور رأس السنة الميلادية 2023

تتنوع الاحتفالات في استقبال العام الجديد 2023، ولكن يفضل البعض الاحتفال بالعام الجديد في المنزل مع العائلة، فمع اقتراب عقارب الساعة من الساعة الثانية عشر تزداد الصيحات والضحكات وكذلك الدعوات والأنيات بأن يكون العام الجديد سنة سعيد تحمل الكثير من النجاح والسعادة للجميع، ونستعرض لكم فيما يلي باقة من أحدث رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2023 وصور وخلفيات العام الجديد للفيس والواتس:

دعاء استقبال السنة الميلادية الجديدة

يمكنكم إرسال اجمل دعاء قدوم العام الجديدة كرسالة رسمية إلى زملائنا في العمل والدراسة، فمع بداية كل عام جديدة نتضرع إلى الله وندعوه بأن يكون القادم من أيامنا أفضل مما فات، ونتمنى أن تتغير أحوالنا إلى الأفضل وأن يحقق كل ما هو خير لنا في ديننا ودنيانا، ومن خلال السطور الآتية سنقوم بعرض أدعية استقبال العام الميلادي الجديد 2023:

 

  • في بداية سنة 2023: اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ، ومن دعاء لا يُسمع، ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع.. اللهم إني أعوذ بك من هؤلاء الأربع.. يا رب، أدعوك بعزتك وجلالك؟ أن لا تصعّب لي حاجة، ولا تعظم علي امرا، ولا تحنِ لي قامة، ولا تفضح لي سرا، ولا تكسر لي ظهرا.
  • اللهم جنبني في هذا العام الفواحش  ما ظهر منها وما بطن، واجعلني شاكر لنعمك، وأتمّها علي.. يا أرحم الراحمين، اللهم فجّر ينابيع الحكمة من قلبي، وأجرني على لساني.
  • في هذه السنة الجديدة ، اللهم علّني ما جهلت، وذكّرني ما نسيت، وافتح علي من بركات السماء والأرض، إنّك سميع الدعاء، اللهم إنّي أسالك لي قوة الحفظ، وسُرعة الفهم، وصفاء الذهن، اللهم اجعلني من الهُداةً المهتدين، اللهم حبّب إلي الإيمان، وزيّنهُ في قلبي، وكرّه إلي الكُفر والفسوق والعصيان.
  • دعاء بداية السنة اللهم في هذه السنة الجديدة  ، أكف أهلي وأصحابي بحلالك عن حرامك، وأغنهِم وبفضلك عمّن سواك، اللهم جنّبهم رفقاء السوء والزنا والخمر، وسلّمهم من العلل والأوبئة والآفات، اللهم امدد لي على أحسن حالٍ في أعمارهم، وافسح لي بعافيةٍ منك في آجالهم، وقوي لي ضعيفهم، وانبتهم نباتًا حسنًا، يا ذا الجلال والإكرام، اللهم سلّمهم من شرّ الأشرار آناء الليل وأطراف النهار، وأهدِهِم لما تحبّه منهم، واغفر لهم يا غفّار.
  • هذا عام جديد قد أقبل وسنة  جديدة قد أقبلت اللهم إني اسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عاما ملئ بالسعادة والفرح , اللهم إني اسألك أن تتحقق أمانينا، وأن ترزقنا حياة طيبة مع من نحب، وأن تجعل هذا العام سعيد على الجميع.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام محتوانا بعد عرض  أجمل رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية رسمية 2023 ومجموعة من أروع صور السنة الجديدة يمكنكم إرسالها إلى الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر مشاركة عبارات التهنئة بالسنة الجديدة من أكثر الطرق الفعالة لبث روح البهجة ومشاعر المحبة والمودة بين الأهل والأصدقاء وزملاء العمل، حيث تخبر متلقيها بمدى محبته وتزيد معه روابط الصلة بين الناس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *