التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الهلال والوحدة اليوم الثلاثاء 14 مارس 2017 في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أسيا، تقام المباراة على ملعب آل نهيان، فريق الهلال السعودي في آخر 6 مباريات خاضها على ملعب الإمارات لم يحقق الفوز في أي مباراة، تعادل الهلال في 3 مباريات وخسر في ثلاثة مباريات، تقابل فريق الهلال في مواجهة فريق الوحدة مرتين في دوري أبطال آسيا وانتهت المباراتين بالتعادل.

نتيجة مباراة الهلال والوحدة

يخوض فريق الهلال مباراة اليوم بقيادة رامون دياز، فى حراسة مرمي الهلال حارس المرمي عبدالله المعيوف، ويقود هجوم الهلال ليو يوناتيني، ياسر القحطاني، بينما يخوض فريق الوحدة لقاء اليوم بقيادة المدير الفني خافيير أجيري، فى حراسة المرمي علي الحوسني، وفى خط الهجوم  عبدالرحيم عبدالرحمن، واللاعب محمد العكبري.

الوحدة 2 2 الهلال

هدف مبكر لفريق الهلال أحرزه اللاعب نواف العابد يتقدم من عرضية أرضية خطيرة من الجهة اليمنى من اللاعب محمد البريك في الدقيقة 5 من عمر اللقاء.

كارت أصفر أول في المباراة من نصيب اللاعب أحمد راشد لاعب فريق الوحدة  بعد تدخل قوي مع لاعب نادي الهلال سلمان الفرج.

فرصة جديدة لنادي الهلال عن طريق اللاعب ياسر الشهراني ولكن تمر ضعيفة بجانب القائم الأيمن لمرمى نادي الوحدة.

سبيستيان تيجالي لاعب فريق الوحدة يحرز هدف التعادل فى الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول لينتهى وقت الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

بالاز دجودجاك لاعب خط الوسط يحرز الهدف الثاني لفريق الوحدة فى الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني.

كارت أصفر ثان للاعب نواف العابد لاعب نادي الهلال ليغادر المعلب ويكمل فريق الهلال المباراة بعشرة لاعبين فقط.

عمر خربين لاعب فريق الهلال يحرز هدف التعادل في الدقيقة 70 من عمر اللقاء بعد ثلاثة دقائق من نزوله لأرضية الملعب بديلا للاعب محمد الشلهوب.

انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، بعد احتساب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل الضائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.