أبشر الجوازات: دخول أبشر تجديد هوية مقيم واستعلام صلاحية الإقامة وخدمات أخري

أبشر الجوازات تجديد هوية مقيم 1438 ، دعت المديرية العامة للجوازات في المملكة جميع المواطنين والمقيمين إلي سرعة تجديد هوية مقيم عبر بوابة أبشر مصلحة الجوازات قبل انتهاءها بفترة كافية للعمالة الوافدة ومرافقيهم وسنرفق لكم عبر المقال رابط تجديد هوية مقيم، وما هي طريقة تجديد هوية مقيم أبشر بوابة وزارة الداخلية.

وقالت الجوازات أن عملية تجديد هوية مقيم بعد سداد الرسوم المقررة يأتي تفادياً لأي عقوبات أو غرامات قد تنتج عن عدم تجديد هوية مقيم للعمالة الوافدة ومرافقيها ، علماً أن رسوم تجديد هوية مقيم مقدراها 500 ريال سعودي تتضاعف في حالة تكرارها.

طريقة تجديد هوية مقيم بالفيديو

نرفق لحضراتكم فيديوهات توضيحية للتوضيح عن هوية مقيم، وإبيان طريقة تجديد هوية مقيم عبر بوابة أبشر ، والتي أرفقتها وزارة الداخلية مديرية الجوازات لجميع المقيمين والعمالة الوافدة، وذلك تسهيلاً عليهم عملية تجديد هوية مقيم.

تعريف هوية مقيم

بوابة مقيم

خدمات بوابة أبشر

رابط تجديد هوية مقيم أبشر الجوازات

تصدر هوية مقيم لأول مرة من خلال طلب تنفيذ الخدمة إلكترونياً ، وذلك عبر بوابة أبشر أو مقيم، ويتم تسلمها من خلال البريد السعودي ، ويمكنكم الآن تسجيل دخول أبشر الجوازات لتجديد هوية مقيم عبر رابط نرفقه لكم أسفل.

دخول أبشر رابط تجديد هوية مقيم 1438

وتقدم أبشر الجوازات خدمات إلكترونية أخري بخلاف تجديد هوية مقيم منها الاستعلام عن صلاحية الإقامة، والاستعلام عن صلاحية الهوية، ويمنكم التعرف علي جميع الخدمات الإلكترونية من خلال الفيديوهات المرفقة بعاليه، والتي ستمكنكم من تسجيل الدخول عبر بوابة مقيم وإجراء عملية التجديد.

وتوفر وزارة الداخلية عبر نظام أبشر الجوازات الإلكتروني خدمات عديدة أخري يمكنكم التعرف عليها من خلال الدخول علي الرابط المرفق أعلاه ، أيضا مشاهدة المقاطع المتوفرة عن طريقة دخول أبشر ، ومعرفة العديد من الخدمات حول نظام أبشر من الجوازات وزارة الداخلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *