وزارة الاسكان استعلام برقم الهويه eskan.gov.sa : أسماء الدفعة الأولى سكني 2018 مستحقي الدعم السكني

وزارة الاسكان استعلام برقم الهويه eskan.gov.sa : أسماء الدفعة الأولى سكني 2018 مستحقي الدعم السكني

وزارة الاسكان استعلام برقم الهويه 1440، تعلن اليوم وزارة الإسكان عن اسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني عبر رابط موقع وزارة الإسكان استعلام برقم الهوية بوابة إسكان، حيث يتم إعلان أسماء مستحقي قروض صندوق التنمية العقاري ممن هم بقوائم الانتظار، بخلاف مستحقي الوحدات السكنية عبر برنامج سكني، وستشمل الدفعة الخامسة ما يقارب 27 ألف منتج سكني جديد على موقع sakani.housing.sa .

الدفعة الثانية من اسماء مستحقي الدعم لعام 2018 ستشمل 8300 منتج من قروض صندوق التنمية العقاري، وهو العدد المؤكد من برامج الدعم المقدمة خلال دفعة شهر فبراير من المنتجات السكنية المقدمة عبر برنامج سكني، وسيتم الإعلان بعد ظهر اليوم الاثنين 15 فبراير، كامل المنتجات بعد عقد المؤتمر الصحفي ونشر رابط وزارة الاسكان استعلام برقم الهويه .

رابط استعلام وزارة الاسكان استعلام برقم الهويه

سابقاً، أشار صندوق التنمية العقاري و وزارة الاسكان لتوقعي عقود مع 4 بنوك جديدة لتقديم التمويل العقاري، وهم بنوك الراجحي وبنك الجزيرة والبنك الأهلي السعودي والبنك السعودي الفرنسي، وفق القواعد التي حددها الصندوق العقاري بخلاف البنوك المتعاقد معها بالفعل وشركات التمويل العقاري من الدفعة الأولى والتي شملت بنك الرياض وبنك ومصرف الإنماء وشركة بداية وبنك البلاد والبنك العربي.

وأوضح مسئولون من صندوق التنمية العقاري أن مقدار دعم مستحقي القروض من أصحاب الدخل المرتفع لن يتخطى 35%، أما أصحاب الدخل المتوسط والدخل المنخفض سيتخطى قيمة الدعم المقدمة لهم الرقم المشار إليه لأصحاب الدخل المرتفع، وفقا للمعايير التي تحكم هذه الألية ومنها عدد أفراد أسرة المستفيد ودخله المادي.

الموقع الرسمي للاستعلام منتجات الدعم السكني أسماء الدفعة الأولي سكني 2018″ شرح وزارة الإسكان الاستعلام برقم الهوية، سيكون من خلال الرابط التالي:

رابط أسماء المستفيدين حملة سكني

شرح حاسبة الإسكان

موقع أسماء الدفعة الأخيرة من مستحقي الدعم السكني صندوق التنمية العقاري

تحديث : أعلنت وزارة الإسكان عن التفاصيل المتعلقة بمنتجات الدعم السكني “موقع سكني استعلام أسماء الدفعة الجديدة“، والتي تضمنت طرح 20514 منتج سكني مدعوم للقروض والوحدات وقطع الأراضي، والاستعلام متاح من بوابة سكني على الروابط بعالية .

نشرت حملة سكني أسماء الدفعة الأخيرة دفعة شهر يناير 2018 من منتجات الدعم :

وزارة الاسكان استعلام برقم الهويه سكني 2018

تحديث: منتصف ديسمبر 2018 تعلن وزارة الإسكان عن أخر الدفاعات لحملة سكني لعام 2018، والتي ستشمل المنتجات السكنية وقروض التمويل العقاري لاستكمال 300 ألف منتج مدعوم خصص لهذا العام الدعم الدخول لموقع وزارة الاسكان استعلام برقم الهويه  eskan.gov.sa .

دفات سكني 2017

أعلنت وزارة الإسكان الدفعة السادسة من منتجات سكني  لشهر يوليو 2017 والتي شملت:

نشرت وزارة الاسكان احدث منتجات الدعم السكني والمخصصة لشهر يونيو 2017 بعد الإعلان عن تخصيص 27329 منتج سكني مدعوم، وفق ما هو منشور على بوابة سكني والاستعلام برقم الهوية.

موقع وزارة الإسكان أعلن قبل سابق تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وزير الإسكان ماجد الحقيل ويحضره العديد من مسئولي البنوك وشركات التمويل العقاري، وتم إعلان أسماء الدفعة الثالثة والرابعة من مستحقي الدعم السكني، وسيتم تحويل مبالغ تكلفة التمويل للمستحقين للدعم على حساباتهم البنكية بشكل شهري.

مستحقي الدعم من سيصدر بحقهم موافقات وترد أسمائهم ضمن قوائم اسماء المستفيدين من برنامج الدعم السكني، سيتم توجيههم بصورة مباشرة للممولين العقاريين سواء البنوك أو شركات التمويل، وسيتولى صندوق التنمية العقاري دعم تكلفة التمويل العقاري للمستفيد والإشراف على تحويل المبالغ المالية للحسابات البنكية شهرياً، حيث أنه من المؤكد حصول من هم بقوائم الانتظار على تمويل حسن .

تحديث الأربعاء 22 رجب: وزارة الإسكان عرضت خطوات تخصيص المنتج السكني، وأكدت أن نسبة الاعتراض على المنتجات نسبة قليلة، بخلاف أن الاعتراض على المنتج وعدم قبوله لا يعني الخروج من الدعم، بل يوضع صاحبها على قوائم الانتظار لحين توفر منتج ملائم، وموضح بعالية رابط وزارة الاسكان استعلام برقم الهويه .

اسماء سكني 2018

الاستعلام من رابط وزارة الإسكان استعلام برقم الهوية الوطنية عن أسماء مستحقي الدفعة الأولى لحملة سكني 2018 اليوم، واستكمال إجراءات التخصيص لمنتجات وزارة الإسكان وصندوق التمويل العقاري، حيث تم تخصيص ما يتجاوز عدده 19 ألف منتج مدعوم .

تحديث : رابط وزارة الاسكان استعلام برقم الهويه 1439 يتيح الآن أسماء وأرقام مستحقي الدهم لقروض التمويل والمنتجات السكنية، وتم ألأغلان عن خدمة اعرف دورك وخدمة عجلها .

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    والله سياره سحيت راح ماالسبب شرطه قولها فلوس أعطني ضروري?زوجي الولداتها والله ٩مستشفي و يأكل كل شي مهم عند ابغي??شرطه قولها مالك إصلاح سياره مافي سحيت راح ايّام اسبوع واحد ريال 35الف شرطه قولها فلوس مافي سياره سحيت للبيع ??
    ارسل حسـابي ابغي?? شرطه يأخذ من سيارة خلي وعشان اول بفلوس 35 الالف إذا فلوس كامل تمام اعطية ضروري ابغي ارسل حسابي ارجوك ? انا لصم والبكم الرقمي واتساب 0590680043 ارجوك يارب الله يحفظه يارب العالمين
    SA1710000012969620

    • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      والله سياره سحيت راح ماالسبب شرطه قولها فلوس أعطني ضروري?زوجي الولداتها والله مستشفي و يأكل كل شي مهم عند ابغي??شرطه قولها مالك إصلاح سياره مافي سحيت راح ايّام اسبوع واحد ريال 35الف شرطه قولها فلوس مافي سياره سحيت للبيع ??
      ارسل حسـابي ابغي?? شرطه يأخذ من سيارة خلي وعشان اول بفلوس 35 الالف إذا فلوس كامل تمام اعطية ضروري ابغي ارسل حسابي ارجوك ? انا لصم والبكم الرقمي واتساب 0590680043 ارجوك يارب الله يحفظه يارب العالمين
      SA1710000012969620000108بنك الأهلي

  • على فكره …. فيه احد منكم يعرف أحد طلع له منتج سكني؟ أنا لا اعرف أحد … وأظن أن الموضوع كله إشاعات… لخداع الناس وإيهامهم أن الوزاره تعمل والحقيقة عكس ذلك… حسبنا الله ونعم الوكيل…..

  • اناموطن لم يسبق لي ان حصلت على اي منحة من الدولة لاملك منزلا.ولارصيد بنكي ولاسجل تجاري ولايوجد عندي شي اخاف علية ابلغ من العمر 43 عاما. اب لخمسة ابناء واعمل عسكريي خدمتي 23سنة لم ولم احصل على شي مما تقدمة الدولة من منح الابعض شهادات الشكر

  • مسجل في برنامج المنح السكنية برقم الهوية1020867642 وحتى الان لم يظهر اسمي ضمن المستفبدبن

  • مسجل من قبل ثلاث سنوات برفم الهوية1020867642 وحتي الان لم يظهر اسمي ضمن المستفيدين من الاسكان

  • متى ان شالله بيجينا الدور ولا لازم نعرف احد في الاسكان ( ابشركم الواسطه يوم الحساب )

    • اي والله صدقت يا اخوي بدر بس وش انقول اصبرو واحتسبو انا الله مع الصابرين
      الله يعز حكومتنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *