التخطي إلى المحتوى

أفضل وصفات التخسيس الطبيعية ، لا شك أن هناك الكثير يعانون من السمنة، ويبحثون دائماً عن أشياء طبيعية للعلاج مثل الأعشاب أو الخضروات لإنقاص الوزن بدلاً من الأدوية الكميائية أو العمليات الجراحية، وسنقدم لكم من خلال موقع ” ثقفني ” أفضل الوصفات الطبيعية التي يمكنكم من خلالها حرق الدهون وإنقاص الوزن بسرعة، دون عمليات جراحية أو أدوية أو تكلفة كبيرة في المال.

أفضل وصفات التخسيس الطبيعية

  • العسل النحل

نتيجة بحث الصور عن العسل الابيض

 

لاشك أن العسل النحل يعتبر من أهم الطرق في إنقاص الوزن وتكون الطريقة كالتالي:

يتم إضافة ملعقة صغيرة من العسل الأبيض مع خل التفاح ثم إضافة بعض الماء عليهم، ثم تقومون بشرب هذه الوصفة قبل كل وجبة، وهذا يساعدكم علي إنقاص الوزن بسرعة وتخسيس منطقة البطن.

  • الماء والليمون

نتيجة بحث الصور عن الليمون

يعتبر أيضاً الليمون من الوصفات الرائعة لإنقاص الوزن والتخلص من المناطق الزائدة في الجسم، وتكون طريقة تحضير هذه الوصفة كالتالي:

قوموا بأخذ كوبين من الماء مع كوب من عصير الليمون، ثم قوموا بشرب هذا المزيج مع بداية كل صباح بحيث يكون أول شيء يدخل المعدة في الصباح، وتقوم هذه الوصفة علي حرق الدهون والإحساس بالشبع.

  • البقدونس والثوم

نتيجة بحث الصور عن البقدونس

هذه الوصفة أيضاٌ تعد وصفة رائعة لإنقاص الوزن، وطريقة التحضير كالأتي:

قوموا بغلي 3 أكواب من الماء ثم ضيفوا إليها 3 فصوص من الثوم ، وقوموا بإضافة البقدونس علي حسب الرغبة، ثم اتركوا هذا المزيج لمدة 30 دقيقة، ثم قوموا بتصفيته وشربه قبل كل وجبة رئيسية.

  • الزنجبيل والنعناع

صورة ذات صلة

قوموا بإحضار بعض الزنجبيل، ثم قوموا بتقطيعه إلي مربعات صغيرة، ثم قوموا بوضعهم في الماء الساخن مع إضافة كمية أوراق النعناع حسب الرغبة، ثم اتركوا هذا الخليط يغلي علي النار لمدة 30 دقيقة، ثم انتظروا حتي يبرد ثم تصفيته وشربه قبل كل وجبة.

  • الثوم والكمون

صورة ذات صلة

قوموا بإحضار إناء واملاؤه بكوبين من الماء، ثم تقوموا بإضافة 10 فصوص من الثوم وملعقة كبيرة من الكمون المطحون، ثم قوموا بغلي الخليط لمدة 15 دقيقة، ثم انتظروا حتي يبرد، بعد ذلك قوموا بضربه في الخلاط، ثم قوموا بشربه كل يوم عند الإستيقاظ من النوم.

  • الوصفة الأخيرة والرائعة خل التفاح

نتيجة بحث الصور عن خل التفاح

ويعتبر خل التفاح من أفضل الطرق للتخسيس، حيث يمكنكم إستخدامه مع كل الوجباب، حيث يقوم بحرق الدهون.

نود أن تكون هذه الوصفات قد أعجبتكم، لكن تذكروا جيداً أن كل هذه الوصفات أو أي وصفة طبيعية تحتاج إلي الإرادة والصبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.