التخطي إلى المحتوى

جداره الوظائف الادارية و الصحية 1439، تستقبل بوابة التوظيف الالكتروني بموقع وزارة الخدمة المدنية، المتقدمين على الوظائف الصحية والإدارية، وفق الخطة الزمنية المعلنة حول وظائف الخدمة المدنية 1438 للتوظيف بالقطاع الحكومي، ويتم التقديم الآن على تخصصات الوظائف الصحية نساء.

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم عن الوظائف الإدارية والتي بلغ عددها 1890 وظيفة والتفاصيل ستجدونها بنهاية الموضوع حول طريقة التقديم والمؤهلات المطلوبة، وشروط التقديم للرجال والنساء.

وزارة الخدمة المدنية وجهت الدعوة للخرجين والخريجات من حملة المؤهلات للتقديم على الوظائف الادارية التي وردت بالإعلان الأول وفق خطة الإعلانات الوظيفية 1438-1439 هجرياً، وبدأت عمليات التقديم بالفعل للوظائف الرجال على رابط بوابة التوظيف الإلكتروني جداره ، وقريبا سيتم الإعلان عن الوظائف الصحية 1438.

رابط جداره تسجيل وظائف الخدمة المدنية  1438 jadara3

حددت وزارة الخدمة المدنية اليوم الثلاثاء الموافق 20 محرم 1439، العاشر من أكتوبر 2017، بداية تقديم الوظائف الادارية الشاغرة للرجال ، عبر رابط جداره أو جداره 3، وفق مجموعة الشروط المحددة والمنصوص عليها ضمن إعلان التوظيف بالقطاع الحكومي، وكذلك المؤهلات المتاح لها التقديم من الخريجين وقريبا الخريجات.

رابط إعلان الوظائف الإدارية

بيان الوظائف الصحية موقع وزارة الخدمة المدنية

“البيانات أدناة تخص مسابقات سابقة”

لائحة الوظائف الصحية أوضحت العديد من التفاصيل حول التقديم على التخصصات الطبية المشار إليها عبر الروابط التي سنرفقها لكم، وتستمر قبول طلبات الخريجات على وظائف جداره الصحية حتى يوم غداً الأربعاء الموافق 16 جمادي أخر.

رابط الوظائف الصحية ولائحتها

ننشر لك بيان يوضح إجمالي الوظائف الصحية الشاغرة البالغ عددها 6930 وظيفة يتم التقديم على بعضها من خلال رابط وزارة الصحية والباقي عبر  رابط جداره للوظائف الصحية، وسيتم توضيح مواعيد التقديم كذلك كما يلي:

ألية التقديم عبر جداره الخدمة المدنية 1438

ننشر لكم بعد التوضيحات التي ذكرات على رابط موقع وزارة الخدمة المدنية حول ألية التسجيل:

  • الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات و في حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته ، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية .
  • تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
  • تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــه) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها .
  • على كل (متقدم/ــه) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل الوزارة  أي مراجعة أو استفسار أو تظلم دون أرفاق ملخص الطلب الذي يجب أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة رجال / نساء.

رابط إعلان الوظائف الصحية

جدارة تسجيل دخول وظائف الخدمة المدنية

التقديم على وظائف وزارة الخدمة المدنية من رابط بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني.

تحديث: أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية، حمد المنيف، أن التقديم غلى الوظائف الصحية للرجال انتهى الاثنين 14جمادي ثاني، واليوم الثلاثاء هو بداية تقديم الوظائف الصحية للنساء عبر رابط جداره ولمدة 48 ساعة.

تحديث: 31-3-2017 أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن طرح الوظائف الشاغرة بالقطاعات الحكومية ضمن إعلان الوظائف الإدارية، والمنشور على جدارة التوظيف، ويمكنكم الاطلاع عن نص الإعلان بتسجيل الدخول للموقع المبين ببداية الموضوع.

تحديث: تنتهي مهلة تقديم الوظائف الإدارية للنساء يوم لخميس المقبل عند منتصف الليل، والتقديم مستمر على 137 وظيفة شاغرة على رابط جداره الخدمة المدنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.