نتيجة مباراة الهلال والوحدة الاماراتي اليوم الثلاثاء 14-3-2017 الشوط الأول والثاني دوري أبطال أسيا

نتيجة مباراة الهلال والوحدة الاماراتي اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أسيا، حيث ستقام مباراة الوحدة والهلال علي ملعب إستاد آل نهيان في أبو ظبي، وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أسيا2017، وسنقدم لكم متابعينا الكرام الآن كل تفاصيل مباراة اليوم بين الوحدة والهلال في قمة آسيوية رائعة ينتظرها كل مشجعي الكرة العربية.

هناك ترقب منذ أيام لتلك المباراة وهي مباراة الوحدة والهلال السعودي، حيث ينتظر عشاق كرة القدم وخصوصاً عشاق فريق الهلال السعودي تلك المباراة، وأيضاً جماهير الوحدة الإماراتي، وستنطلق المباراة الضخمة اليوم بين الهلال والوحدة الإماراتي، بين أفضل الفرق العربية الهلال السعودي والوحدة الإماراتي، فتابعونا سنوافيكم بكل تفاصيل ونتيجة مباراة الوحدة والهلال اليوم.

نتيجة مباراة الهلال والوحدة الاماراتي اليوم الثلاثاء 14-3-2017 أبطال أسيا

ويستمر اللعب في المباراة ويقوم فريق الهلال السعودي بالضغط والتقدم وحتي الآن في الدقيقة 40 يتقدم فريق الهلال بهدف بدون رد من فريق الوحدة.

وقام فريق الوحدة بالتقدم حيث أصبحت النتيجة 2/1 لصالح الوحدة، وأحرز الأهداف، نواف العابد يحرز الهدف الأول للهلال، هدف التعادل للوحدة عن طريق تيجالى، تقدم الوحدة الإماراتي بهدف عن طريق بالازس.

وقد أحرز فريق الهلال هدف التعادل ويستمر اللعب في المباراة الآن في الدقائق الأخيرة، وتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 2/2 وحصول كل منهما علي نقطة وحيدة.

ومساء يوم الأحد قد وصل لاعبي فريق الهلال السعودي سالمين إلي مدينة أبو ظبي الإماراتية، ليستعدوا لمواجهة الفريق ألإمارتي فريق الوحدة، حيث من المعروف عن الوحدة أنه فريق قوي ومن البطولات التي حققها أنه حصل علي العديد من الألقاب في كرة القدم سواء بدوري الخليج العربي أو أبطال أسيا،وينهي الهلال المران الأخير مساء الإثنين علي استعداد تام للمباراة المرتقبة التي تشهد الكثير من المتعة والتشويق لدي عشاق كرة القدم العربية.

توقيت مباراة الهلال والوحدة اليوم الثلاثاء 15-6-1438

نتيجة مباراة الهلال والوحدة الاماراتي اليوم ، تنطلق مباراة الهلال والوحدة الإماراتي اليوم في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أسيا 2017 ، حيث تلك القمة العربية يحبها كل جمهور الكرة في الإمارات والسعودية ونعرض عليكم تفاصيل وموعد مباراة الهلال والوحده كالتالي:

  • المناسبة: مباراة الهلال والوحدة الاماراتي.
  • الدوري: دوري أبطال أسيا 2017.
  • اليوم: الثلاثاء 14/3/2017.
  • التوقيت: السادسة وربع بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة وربع بتوقيت أبو ظبي، والثالثة وربع بتوقيت غرينتش الدولي.
  • الملعب:ملعب آل نهيان بنادي الوحدة بالإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة اليوم

ستقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية المالكة لبث معظم مباريات كرة القدم الهامة في العالم، بنقل مباراة الهلال والوحده الإمارتي اليوم، في دور المجموعات، وستكون القناة الناقلة لمباراة الهلال والوحدة اليوم من المجموعة هي قناة bin sport3 HD،وينقل المباراة المعلق الكبير عصام الشوالي، تابعونا سنوافيكم بكل تفاصيل ونتيجة المباراة.

ستنطلق مباراة اليوم بعد قليل بين الهلال والوحدة سنقوم بعمل تغطية شاملة لنتيجة المباراة تابعونا، نتيجة مباراة الهلال والوحدة الاماراتي .

للتعرف علي تفاصيل ونتيجة مباراة التعاون السعودي والأهلي الإماراتي بالأمس من هنا”الأهلي والتعاون“.

ولتفاصيل مباراة الاتحاد والباطن اليوم ضمن دوري جميل للمحترفين من هنا” الاتحاد والباطن“.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *