رابط تقديم السجون 1445 والأمن العام عبر ابشر توظيف jobs.sa وشروطه

أعلنت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي عن تفعيل رابط تقديم السجون 1445 والأمن العام للرجال الحاصلين على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها عبر منصة ابشر للتوظيف، وذلك للتعيين على رتبة جندي، وأكدت الإدارة على ضرورة توافر شروط القبول في المديرية العامة للسجون والأمن العام المرفقة بالإعلان الوظيفي عبر منصة ابشر توظيف العسكري.

وقد أوجبت إدارة القبول المركزي على المتقدمين ضرورة الالتزام بموعد فتح باب القبول والتسجيل في السجون والأمن العام ونهايته، حيث يتم تفعيل رابط التقديم على الوظائف العسكرية فور حلول الموعد المحدد لبدء التسجيل، ومن ثم إغلاقه في نهاية الفترة المحددة، ليتم دراسة الطلبات المُقدمة والتحقق منها، ثم إعلان نتائج القبول المبدئي، ومن خلال المقال نوفر رابط التسجيل في وظائف السجون والأمن العام 1445، وشروط التقديم على الوظائف العسكرية المعلنة.

رابط تقديم السجون 1445

تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية عن توفر وظائف عسكرية لدى قطاع المديرية العامة للسجون، والمديرية العامة للأمن العام للتعيين على رتبة جندي، وتم تخصيص الوظائف الشاغرة للمواطنين السعوديين فقط ممن حصلوا على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها.

وقد تم التأكيد من جانب الإدارة العامة للقبول على ضرورة الدخول إلى منصة مؤهل الإلكترونية أو “جامعي” التابعة لوزارة التعليم السعودية لتحديث بيانات المؤهل التعليمي، ويمكن التقديم على الوظائف العسكرية المتاحة في الوقت الحالي عبر منصة ابشر توظيف من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالتالي:

رابط تقديم السجون 1445 والأمن العام (jobs.sa).

متى يفتح التقديم على السجون والأمن العام؟

وقد تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول عبر منصة ابشر توظيف عن الموعد المحدد لفتح باب تسجيل السجون لرتبة جندي ، فمن يرغب في التعرف على متى يفتح التسجيل في السجون والأمن العام 1445 أو الفترة التي تستمر المنصة خلالها استقبال طلبات المتقدمين، يمكنه ذلك من خلال النقاط المرفقة بالتالي:

  • يبدأ التقديم على المديرية العامة للسجون والأمن العام اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح يوم السبت بتاريخ 3 صفر 1445هـ، الموافق لتاريخ 19 أغسطس 2023م.
  • ينتهي التسجيل في العاشرة من صباح يوم الخميس بتاريخ 8 صفر 1445هـ، الموافق لتاريخ 24 أغسطس 2023م.
رابط تقديم السجون 1445
الأمن العام والسجون تقديم

ابشر توظيف السجون 1444

تتيح منصة ابشر توظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية إمكانية التقديم على الوظائف المتاحة وفق الإعلانات الوظيفية المنشورة من قبل القطاعات المستفيدة من خدمة الإعلان عبر المنصة، حيث يتم الإعلان عن وجود وظائف شاغرة مرفقاً به كافة التفاصيل التي تتعلق بعملية التسجيل من حيث موعد فتح باب القبول والتسجيل وشروطه.

كما يتم من خلالها أيضاً الاستعلام عن نتائج ترشيح المتقدمين المبدئية بعد دراسة الطلبات المقدمة على منصة ابشر وظائف، كما يتم الإعلان من خلالها أيضاً عن نتائج القبول النهائية وموعد ومكان المقابلة الشخصية، فمن يرعب في الحصول على رابط تقديم السجون 1445 الرسمي، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط المرفق أعلاه.

شروط التسجيل في الوظائف العسكرية

قبل البدء في التقديم على الوظائف المتاحة عبر منصة ابشر وظائف الإلكترونية، يجب أولاً الإطلاع على شروط التقديم للتعرف على مدى تناسب الوظائف الشاغرة مع المؤهلات والخبرات التي لديك، ولكي تقف على مدى انطباق شروط التقديم عليك، فقد قمنا بتوفير شروط القبول في المديرية العامة للسجون والأمن العام بالنقاط المرفقة بالتالي:

  1. يجب أن يكون المتقدم مواطن سعودي أصلاً ومنشأً، ويستثنى من شرط المنشأ من كانت نشأته مع والده خلال خدمة الدولة في خارجها.
  2. الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  3. أن يكون المتقدم حسن السمعة والسيرة والسلوك.
  4. ولا يكون محكوماً عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.
  5. تناسب الوزن مع الطول وفق اللائحة الطبية السارية.
  6. ألا يكون قد سبق تعينه على وظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية.
  7. لا يكون متزوجاً من غير سعودية.
  8. ضرورة اجتياز كافة إجراءات واختبارات القبول.
  9. وكذلك المقابلة الشخصية.

بالإضافة إلى معادلة الشهادة الحاصل عليها المتقدم من خارج المملكة من وزارة التعليم مع تصديقها، فمن تتوافر لديه هذه الشروط، يمكنه التسجيل في الوظائف العسكرية الآن عن طريق رابط تقديم السجون 1445 المرفق بالمقال.

فتح التقديم على السجون 1445

تم إتاحة التقديم على وظائف السجون منذ قليل عبر منصة ابشر للتوظيف الإلكترونية، فمن يرغب في الالتحاق بوظيفة جندي لدى القطاع العسكري، يمكنه ذلك الآن مع ضرورة التأكد من انطباق شروط التقديم قبل البدء في تعبئة نموذج التقديم المبدئي عبر ابشر للتوظيف العسكري، ثم اتباع الخطوات العامة للتسجيل بتعبئة البيانات المطلوبة.

حيث لا يتطلب تقديم المديرية العامة للسجون وجود حساب مُسبق على بوابة أبشر للتوظيف للمتقدم، ولكن يتم تعبئة نموذج التسجيل المبدئي مباشرةً بإدخال البيانات والمعلومات الخاصة بالمتقدم، وهنا يجب التنويه على ضرورة إدخال معلومات صحيحة ودقيقة حتى لا يتم الاستبعاد من الترشيح المبدئي، حيث تعتمد اللجنة في دراسة الطلب على البيانات المسجلة والواردة من الجهات ذات العلاقة.

ويجب العلم أن قطاع السجون يقع على عاتقه مهمة تنظيم عمل السجون وإدارتها، بالإضافة إلى توفير الحراسة لها، كما يسعى هذا القطاع بشكل دائم ومستمر إلى خلق بيئة ملائمة تعمل على تأهيل وتحويل السجن إلى مدرسة للإصلاح والتأهيل، فهذا يعتبر من مهام المديرية العامة للسجون بشكل مختصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *