هخليكي ترجعي البوت القديم جديد لانج بـ 10 ج بس والنتيجة هتبهرك

البوت القديم هيرجع جديد ب ١٠ جنيه هذا هو حلم الكثير من السيدات وهو إصلاح البوت القديم، وذلك بسبب الأسعار الغالية التي يتم بها شراء بها بوت جديد، ونحن توصلنا لِطريقة سحرية يمكن من خلالها إصلاح البوت القديم بمبلغ بسيط وكذلك باتباع عدة خطوات سهلة يمكن تنفيذها بكل سهولة، فتابعونا للتعرف على هذه الطريقة التي سوف تعيد لكي البوت القديم.

خطوات إصلاح البوت القديم وجعله جديد

تم استحداث طريقة يمكن من خلالها إصلاح البوت القديم الجلد الذي تقشر وأصبح شكلة قديم حتى لو لم يمر علية وقت كثير، الجلد يتقشر بسبب الكثير من العوامل ومن أهمها الحر وسوء التخزين وهذه هي خطوات تصليح البوت:

  • نحضر البوت القديم ويتم تقشير كل طبقات الجلد التي عليها باستخدام آلة حادة مع المحافظة على سلامة جسم البوت، ويجب التخلص من كل الكل الجلد دون ترك أي جزء بدون تقشير.
  • باستخدام فرشة نقوم بتنظيف البوت كله بطريقة مثالية حتى يتم التخلص من كل التكتلات التي تكون موجودة أسفل طبقة الجلد.
  • وبعد ذلك نحضر أي مسحوق جل باستخدام الفرشاة نضع ااحل على البوت كله.
  • أسفل ماء جاري يتم غسل البوت تماماً وتنظيفه جيداً مع الحرص على عدم وصول الماء إلى الكعب، وبعد أن يتم تنظيفه والتخلص من المسحوق الجل، نقوم بنشرة ونتركه حتى يجف تماماً من الماء الذي سوف عليه، لهذا يفضل نشرة بطريقة صحيحة أي يكون بشكل مقلوب.
  • عند الشخص الذي يقوم بإصلاح الأحذية نحضر صبغة من عنده ب ١٠ جنيهات، وَباستخدام الفرشاة نقوم بوضع الصبغة على البوت بطريقة صحيحة وبهذا يأخذ البوت شكل جديد وظهر أخر غير الذي كان عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *