التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة التعاون والاهلي الاماراتي اليوم ، في إطار مباريات دوري أبطال أسيا للجولة الثالثة، سنوافيكم بنتيجة مباراة الاهلي والتعاون اليوم، حيث نوافيكم الآن ضمن ذلك التقرير وتلك المتابعة بكل تفاصيل مباراة الأهلي الإماراتي والتعاون السعودي اليوم.

حيث مباراة الاهلي والتعاون اليوم هي المباراة الثالثة للفريقين العربين في المجموعة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أسيا هذا الموسم، في اللقاء الذي سيتقابل من خلاله الأهلي الإماراتي والتعاون السعودي مساء اليوم على أرضية أستاذ راشد بنادي الاهلي.

نتيجة مباراة التعاون والاهلي الاماراتي اليوم 13-3-2017

عليكم تحديث الصفحة أول بأول حيث سنوافيكم بأحداث المباراة باستمرار لعب مباراة الاهلي الاماراتي والتعاون السعودي اليوم كالتالي:

  • دخول اللاعبين إلى أرض الملعب، وانطلاق المباراة منذ قليل، وقد بدأت مباراة التعاون والاهلي الإماراتي، حيث أن جميع فرق المجموعة لديهم ثلاثة نقاط قبل مباراة اليوم، وتنطلق المباراة في أجواء جميلة في أرضية الملعب.
  • الآن تقدم استقلال طهران على لوكومتيف في المباراة الأخرى من المجموعة الثالثة، ويتم لعب مباراة نارية وضخمة بين الفريقين حتي الآن، والكرة في وسط الملعب بين الفريقين، ويتقدم الفريق السعودي فريق التعاون ويلعب بكل قوة، ركنية لفريق التعاون تلعب دون أدني خطورة، ويعتبر التعاون السعودي هو الأحسن في هذه الأثناء حتي هذه اللحظات مع اقتراب نهاية الشوط الأول،وقد خرج خميس ودخول محمد جابر من طرف نادي الاهلي الإماراتي.
  • نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0 ويبدأ الشوط الثاني بعد قليل.
  • بداية الشوط الثاني ويستمر اللعب حتي الآن في الدقيقة 80 ويستمر التعادل السلبي.
  • نهاية المباراة، انتهت نتيجة المباراة بنتيجة التعادل السلبي ين الفريقين ليقاسم الطرفين نقاط اللقاء.

ترتيب مجموعة التعاون والاهلي بعد المباراة

الفريق المباريات النقاط
استقلال طهران ثلاثة مباريات 6 نقاط
الأهلي ثلاثة مباريات 4 نقاط
التعاون ثلاثة مباريات 4 نقاط
لوكومتيف طقشند ثلاثة مباريات 3 نقاط

حيث سيكون في التعليق على اللقاء على قنوات بي إن سبورت المعلق التونسي عصام الشوالي، كما أعلنت إدارة القناة فيما لم يتم الإعلان إلى حدود الساعة عن معلق المباراة من طراف إدارة قناة الكأس الرياضية.

وسيقوم طاقم من حكام دولة العراق بقيادة المباراة ويكون قائد الطاقم هو مهند قاسم ساري.

نبدأ معكم أولا بتقدم مباراة التعاون والاهلي اليوم في مباريات دوري أبطال أسيا في الجولة الثالثة، بتقديم مشوار الفريقين من خلال المباراتين الماضية في المجموعة،فقبل مباراة اليوم يتواجد فريق التعاون السعودي في المركز الرابع من المجموعة بثلاثة نقاط وهو نفس رصيد فرق المجموعة الأربعة إلى أن فريق الأهداف جعل الفري السعودي في المركز الرابع من المجموعة، وكان التعاون من خلال المباراتين الماضية تمكن من الفوز في مباراة وانهزم في مباراة.

ومن الجهة المقابلة يدخل فريق الاهلي الإماراتي مباراة التعاون اليوم الاثنين، وهو في المركز الثالث من المجموعة برصيد ثلاثة نقاط كذلك وهو نفس رصيد فريق التعاون وباقي فرق المجموعة، وكان ممثل الكرة الإماراتية تمكن من تحقيق الفوز من خلال المباراتين الماضية في مواجهة واحدة وانهزم في مباراة كذلك، وفي الأخير نترككم مع جدول ترتيب مجموعة التعاون والوحدة “ترتيب المجموعة الأولى.

للتعرف علي تفاصيل مباراة الوحدات وصحم ” نتيجة الوحدات وصحم“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.