التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الوحدات وصحم في كأس الاتحاد الأسيوي ،حيث يلعب اليوم نادي الوحدات الأردني الأول لكرة القدم مع صحم النادي العماني، وذلك ضمن مباراة ضخمة في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن كأس الاتحاد الآسيوي في خلال الموسم الحالي، وانطلقت مباراة الوحدات وصحم علي ملعب استاد الملك عبدالله الثاني معقل نادي الوحدات الأردني، وتعد المباراة من أقوي مباريات الجولة الحالية.

نتيجة مباراة الوحدات وصحم اليوم في كأس الاتحاد الآسيوي

حيث يفتش فريق الوحدات الأردني في مباراة اليوم عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل عبور نظيرة العماني العنيد، حيث يعد الفريق العماني صحم نظير قوي ويملك لاعبين أقوياء،والذي يدخل مواجهة اليوم بحثاً عن الثلاث نقاط الغالية، كما يأمل نادي الوحدات في المباراة اليوم عن تحقيق انتصار كبير على نظيرة العماني من أجل حسم صدارة المجموعة الثالثة في البطولة، وعلى صعيد آخر يدخل نادي صحم العماني في مباراة اليوم بحثاً عن الثلاث نقاط الغالية من أجل عبور النادي الأردني ورفع رصيده في المجموعة.

ويأتي نادي الوحدات الأردني في صدارة مجموعته في كأس الاتحاد الأسيوي المجموعة الثالثة، حيث يملك رصيد من النقاط وهي أربعة نقاط، وقد تمكن من الحصول علي تلك النقاط بعد أن لعب مباراة وانتصر بها وتعادل في المباراة الأخري حتي الآن، ولاكن يأتي فريق صحم العماني في ترتيب المجموعة المركز الثالث بإمتلاكه ثلاثة نقاط في رصيدة الحالي بعد أن انتصر في مباراة واحدة، وقد انطلقت مباراة الوحدات وصحم منذ قليل، ويتواجه الفريقين بشراسة حيث يبحث كلاً منهما علي نتيجة الفوز، وذلك على أرض ملعب الملك عبد الله الثاني، بينما ستقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت بنقل المباراة عبر إحدي قنواتها التي تقع في قنوات المجموعة وهي قناة beIN SPORTS HD 7 الرياضية.

وقد صل عمان اليوم الأربعاء فريق نادي صحم العماني، استعدادا لملاقاة فريق الوحدات يوم الاثنين المقبل، في إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ووصل الفريق العماني إلى عمان قادما من بيروت بعد أن خاض مباراة أمام فريق النجمة اللبناني يوم أمس ضمن منافسات البطولة الآسيوية أيضا.
ويتدرب فريق صحم اليوم على ملعب نادي الوحدات وفق ما أكده عضو نادي الوحدات ومدير نشاط الكرة في النادي زياد شلباية الذي أشار إلى أن الفريق الشقيق وصل إلى عمان قادما من بيروت.

وللتعرف علي تفاصيل ونتيجة مباراة الاهلي الامراتي والتعاون السعودي من هنا” الأهلي والتعاون في الاتحاد الاسيوي“.

نتيجة وتفاصيل أحداث الشوط الأول بين الوحدات وصحم

لقد انتهي الشوط الأول من مباراة الوحدات وصحم اليوم، حيث استمر الشوط الأول بعد أن قام كل فريق بإحراز هدف وخروج الفريقين بالتعادل، حيث أحرز فريق صحم الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد الغساني في الدقيقة 14 من الشوط الأول، وقام نادي الوحدات بإحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب أحمد ماهر في الدقيقة 27 من الشوط الأول.

وبداية الشوط الثاني حيث قام نادي الوحدات الأردني بالتقدم بهدف ثاني عن طريق اللاعب محمد مصطفى في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني من المباراة.

تستمر المباراة بين الفريقين وضغط هائل من فريق الوحدات حتي الآن من زمن المباراة، ويتقدم الوحدات الأردني، بعد أن كان سيحرز الهدف الثالث ولاكن لم يحالفه الحظ.

لقد انتهت المباراة واستطاع فريق الوحدات الفوز والحصول علي ثلاثة نقاط جديدة ليصبح رصيده سبعة نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.