التخطي إلى المحتوى

رابط تقديم جدارة 1439 على الوظائف الصحية نساء ورجال، والتي أعلنتها وزارة الخدمة المدنية عبر بوابة توظيف جداره 3 ، وسنوفر لكم رابط تقديم الوظائف الصحيه الواردة ضمن الإعلان عن التوظيف بالقطاع الحكومي وفقا لما حدد بالخطة السنوية للتشغيل والمعروفة باسم الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية بالقطاع الحكومي عن العام المالي 1438-1439 هجرياً.

وجهت وزارة الخدمة المدنية الدعوة للخريجين والخريجات للتقديم على رابط الوظائف الصحيه جدارة 1438، والبالغ عددها 1890 وظيفة شاغرة مشمولة بلائحة الوظائف الادارية التي سنوافيكم بتفاصيلها بنهاية الموضوع، وسنرفق لكم رابط تقديم جدارة 1439.

رابط تقديم جدارة 1439: تقديم الوظائف الإدارية رجال ونساء

حددت وزارة الخدمة المدنية مواعيد التقديم على الوظائف الإدارية نساء ورجال، حيث تبدأ اليوم المدة المخصصة لتقديم الرجال والمحددة خلال يومي  20 وحتى 24 محرم، وستبدأ تقديم جدارة للنساء من الموافق 25-10-1439 وحتى 29-10-1439، عبر بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة وزارة الخدمة المدنية.

أوضحت وزارة الخدمة المدنية أن عدد الوظائف الشاغرة بالقطاعات الإدارية التابعة للقطاعات الحكومية هي تلك التي وردت للخدمة المدنية قبل تاريخ 19-1-1439، حيث تم تحديد مسميات الوظائف الشاغرة والتخصصات والمؤهلات التي يحق لها التقديم وفقا للشروط.

ومن الإعلانات السابقة التي نشرتها وزارة الهدمة المدنية رابط التعرف على تفاصيل إعلان الوظائف الصحيه تعيين 6930 وظيفة أو الوظائف الصحية 1438

رابط جدارة تقديم الوظائف الإدارية و الصحية

آلية تقديم الوظائف الصحية أو الوظائف الإدارية عبر موقع وزارة الخدمة المدنية موضحة بالرابط المرفق بعالية، وللدخول لرابط تقديم جدارة التوظيف ألإلكتروني:

رابط تسجيل جدارة

رابط تقديم جدارة

الدخول لموقع وزارة الخدمة المدنية ومنه التعرف على التفاصيل الخاصة بالإعلان والروابط المرفقة بعالية ستوضح لكم كافة المعلومات.

تحديث 3-4-2017: تستمر بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3 في استقبال الراغبين من الخريجين والخريجات، التقديم والتسجيل في جدارة 3 حتى يوم 9 رجب 1438 بعدها سيتم فتح باب التقديم للنساء.

تحديث : بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة تستقبل طلبات تقديم الخريجات على الوظائف الإدارية حتى الخميس، بعدها سيتم تحديد موعد ظهور نتائج مفاضلة جدارة للرجال والنساء

تحديث 10-10-2017 : وزارة الخدمة المدنية حددت مواعيد تقديم الوظائف الإدارية لتكون بداية من يوم 20 محرم، والتفاصيل الخاصة بالفئات المستهدفة من الخريجين وألية التقديم على موقع وزارة الخدمة المدنية.

تحديث : اليوم الثلاثاء بدء استقبال طلبات تسجيل الخريجين على 1590 وظيفة ادارية من المشمولين بسلم رواتب الموظف العام، على بوابة جدارة 3 للتوظيف الإلكتروني بالقطاعات الحكومية .

تحديث الأحد 25 نحرم 1439 هجريا هو موعد بدء استقبال طلبات تقيم النساء على الوظائف الإدارية المشار إليها على رابط تقديم جدارة 1438، والتفاصيل الخاصة بكيفية وشروط التقديم مرفقة بالروابط الخاصة بعلان الوظائف الادارية.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    يا اخواني اناشدكم بالله ان ترحموني بالحث لي عن وضيفه جامعي وعمري تجاوز الخمسين لا املك من حطام الدنيا اي شي متزوج وأصرف على عائله كبيره امل عدم مساواتي بمن عمره لم يجاوز ال 25 هذا المستقبل باقي قدامه انا مستقبلي راح لو توظفت الان لم اخدم الا عشرسنوات وأحيل للتقعد اطلب من الله ثم منكم النظر في حالتي ولكم الشكر

  2. السلام عليكم ورحمة الله
    انا شدكم بالله في توضيفي جامعي وعمري تجاوز الخمسين لا املك من حطام الدنيا ايشي ولاتساووني بالي باقي عمره 20 و25 هذا المستقبل قدامه انا مستقبلي راح لوتوظفت الان لم يبقي على سن التقعد الا عشر سنوات فرحموني يرحمكم الله …امل استجابتي وتلبية طلبي ولكم الشكر

  3. ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
    اناشدكم بالله الذي لاإلاه الاهو ان تنظرون الي من باب الرحمه حيث وانني جامعي وعمري تجاوز الخمسين لا املك من حطام الدنيا اي شي متزوج وأعول عائله كبيره لا يقوم بالصرف عليها الا الله ثم انا
    خفو الله ورحموني بتوظيفي حيث لم بقي على سن التقعد الا عشر سنوات
    لاتساووني بالي عمره 20 و25 هذا باقي المستقبل قدامه انا مستقبلي راح امل استجابت طلبي ولكم الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.