خطوات دخول مزاد اللوحات الإلكتروني الثالث عبر منصة أبشر 1443 هـ

خطوات دخول مزاد اللوحات الإلكتروني الثالث عبر منصة أبشر 1443 هـ

أعلنت منصة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية عن انطلاق مزاد اللوحات الإلكتروني الثالث، وفي ذلك فرصة عظيمة للراغبين في الاشتراك فيه من أجل الحصول على لوحات تحمل أرقام وأحرف مميزة، سواء كانت تلك المركبات خصوصي أو دراجة آلية أو نقل خاص، الجدير بالذكر أن تلك الخطوة جاءت بعد إعلان الإدارة العامة للمرور عبر حسابها الرسمي على تويتر عن رابط المشاركة في المزاد، هذا ونرصد لكم بالتفصيل طريقة الحصول على لوحتك  المميزة عبر مزاد اللوحات الإلكتروني الثالث عبر منصة أبشر.

خطوات الاشتراك في مزاد اللوحات الإلكتروني الثالث

من جانبها، كانت الإدارة العامة للمرور قد أعلنت عن إجراءات مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني وأفادت بأنه بنهاية المزاد سيتم إرسال اللوحات المميزة إلى ملاكها من خلال البريد السعودي “سُبل” عبر العنوان الوطني.

يمكن لكافة المواطنين الاشتراك في المزاد الإلكتروني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، على المواطن الراغب في الاشتراك في المزاد الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية.
  • ثانياً، يتم اختيار “أبشر أفراد” ثم التوجه نحو كلمة “خدماتي”.
  • اضغط على تبويب المرور ومنه اضغط على مزاد اللوحات الإلكترونية.
  • سيتم عرض أرقام وأحرف اللوحات المميزة أمامك، ومن ثم ينتهي المزاد بنهاية الأحد القادم في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أعداد المشاركين في المزاد السابق

الجدير بالذكر أن المزاد الإلكتروني الثاني قد شهد إقبالاً كثيفاً من جانب المهتمين باقتناء اللوحات المميزة لمركباتهم سواء كانت نقل خاص أو دراجة آلية، حيث كان عدد المزايدات في الساعات الاولى منه أكثر من 80 مزايدة، وتجاوزت قيمة تلك المزايدات حوالي 350 ألف ريال سعودي.

بجانب ما سبق، تم توفير إمكانية المشاركة في مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر وذلك رغبةً في فتح الطريق أمام الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد المشار إليه، ومن أجل إتاحة الفرصة لكل المواطنين من المشاركة فيه على حد سواء، هذا بعد أن يتم إيقاف كل المزادات المكانية بإدارات المرور في مختلف مدن المملكة.

هذا ويمكن لكل المواطنين الدخول إلى المنصة من خلال جهاز الكمبيوتر او اللاب توب او الهاتف  الذكي، وحال مواجهة المستخدم لأي مشكلة يمكنه التواصل مع الدعم الفني للمنصة بشكل مباشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *