التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والوحدة الإماراتي ضمن منافسات ذهاب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا 2017، تقام يوم الثلاثاء 14 مارس عام 2017 مباراة الذهاب بين كل من نادى الهلال السعودي ونادى الوحدة الإماراتي وذلك على أرض استاد آل نهيان في أبو ظبي، ويقوم الياباني ريوجي ساتو بتحكيم مباراة الهلال والوحدة الإماراتي .

وسنقوم باستعراض كافة المعلومات حول المباراة من التشكيل المتوقع للقنوات الناقلة وكذلك مواعيد المباراة والأخبار، كما سنقوم إن شاء الله بتغطية مباشرة لأحداث اللقاء، ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في المجموعة الرابعة، بينما يحتل فريق الوحدة المركز الأخير بالمجموعة.

وتعد مباراة الهلال والوحدة الإماراتي القادمة هي الثالثة لكلٍ من الفريقين حيث تعادل الهلال مع بیرسبولیس الإيراني في بداية خوضه لسباق المجموعات بهدف لكلٍ منهما، بينما فاز على الريان القطري بهدفين مقابل هدف واحد، في نفس السياق قد خسر الوحدة الإماراتي مباراتيه السابقتين مع الريان القطري بهدفين مقابل هدف، كذلك مع بیرسبولیس الإيراني بثلاثة أهداف لهدفين

اقرأ أيضًا : متابعة ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أسيا والنتائج التفصيلية للمباريات

موعد مباراة الهلال والوحدة الإماراتي والقنوات

وقد تقرر اقامة مباراة الهلال والوحدة الإماراتي يوم الثلاثاء القادم 14 مارس عام 2017 الموافق 15 جمادى الآخر من عام 1438 هجرية، وذلك في تمام الساعة الخامسة وربع عصراً بتوقيت القاهرة، والسادسة وربع بتوقيت مكة، والسابع وربع بتوقيت أبوظبي.

وباستعراض تاريخ اللقاءات السابقة بين فريقي الهلال والوحدة الإماراتي نجد أنهما تقابلا خلال عام2007 مرتين وأسفرت نتيجة اللقاءين عن التعادل السلبي مرة والتعادل الإيجابي مرة أخرى بهدف لكل منهما.

وسوف تبث مباراة الهلال والوحدة الإماراتي عبر قناة بي إن سبورت 3 بتعليق من الرائع عصام الشوالي، كذلك سوف تقوم قناة الكأس القطرية ببث المباراة.

وقد وردت أنباء عن وصول بعثة فريق الهلال عصر الأحد إلى أبو ظبي استعدادًا لخوض مباراة الهلال والوحدة الإماراتي الثلاثاء، وجدير بالذكر أن المدير الفني للهلال قد قرر أن يكون يوم السبت السابق أجازة من التدريب، نظرًا للمجهود الذي بذله الفريق خلال الفترة السابقة، وخاصة بعد فوز الفريق على الفتح في الدوري السعودي، على أن يبدأ التدريب من جديد الأحد صباحًا قبل السفر.

وقد أفادت مصادر عن عودة سالم الدوسري نجم الفريق من الإصابة وانتظامه في التدريبات مع الفريق، مع احتمال مشاركته في مباراة الهلال والوحدة الإماراتي القادمة.

تشكيلة مباراة الهلال والوحدة الإماراتي

ذكرت مصادر عن أن فريق الوحدة الإماراتي سوف يخوض اللقاء بتشكيلة 4-2-3-1، بينما رجح آخرون أن الهلال سوف يخوض المباراة بتشكيلة 4-4-2.

كذلك وفقًا لأخر استطلاع للآراء تم بين جماهير الناديين فقط رجح الاستفتاء كافة فريق الهلال الزعيم السعودي عن كفة فريق الوحدة الإماراتي، وقد اختلفت الأقاويل حول فارق الأهداف ولكنها اتفقت تقريبًا حول احتمالية فوز  الهلال المباراة القادمة.

تشكيل الهلال في مباراة الهلال والوحدة

1 عبدالله المعيوف حارس
2  محمد البريك دفاع
12 ياسر الشهراني دفاع
17 عبدالله الحافظ دفاع
33 أسامة هوساوي دفاع
3 كارلوس إدواردو وسط
16 نيكولا ميليسي وسط
7 سلمان الفرج وسط
8 عبدالله عطيف وسط
24 نواف العابد وسط
77 عمر خربين هجوم

تشكيل الوحدة في مباراة الهلال والوحدة اليوم

50 راشد علي السويدي حارس
2 محمد المنهالي دفاع
4 سالم سلطان الشرجي دفاع
37 أحمد راشد الظنحاني دفاع
23 تشانغ وو ريم دفاع
6 سلطان علي الغافري وسط
36 Ahmed Al Akberi وسط
11 سبيستيان تيجالي وسط
10 إسماعيل مطر وسط
22 بالازس دزسودزساك وسط
9 خورخي لويس فالديفيا هجوم

ملخص مباراة الهلال والوحدة

  • مباراة الهلال والوحدة اليوم، في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة تمريرة عرضية من محمد البريك تصل إلى قدم نواف العابد وتسديدة قوية على المرمى لتصل في منتصف الشبكة، الهدف الأول لفريق الهلال لتصبح نتيجة مباراة الهلال والوحدة 1 – 0 لصالح الهلال.
  • في الدقيقة العاشرة من اللقاء خطأ على أحمد راشد الظنحاني على كارلوس إدواردو والإنذار الأول للاعب الوحدة الإماراتي أحمد راشد.
  • الدقيقة 25 ركلة ركنية من إسماعيل مطر تتحول إلى ضربة مرمى من عبدالله المعيوف وفي الدقيقة 26 تمريرة عرضية من محمد البريك وتسديدة على المرمى يمسكها الحارس.
  • الدقيقة 33 ركنية من إسماعيل مطر والدقيقة 38 خطا من نواف العابد على خورخي لويس فالديفيا وإنذار لنواف .
  • الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول هدف من سبيستيان تيجالي بمساعدة محمد المنهالي في وسط المرمى والهدف الأول للوحدة لتصبح نتيجة مباراة الهلال والوحدة 1-1.
  • في الدقيقة 52 من عمر مباراة الهلال والوحدة خطا من نيكولا ميليسي على خورخي لويس فالديفيا، وإنذار على نيكولا.
  • الدقيقة 53 تسديدة على المرمى من بالازس دزسودزساك، وهدف الوحدة الثاني أعلي يمين المرمى لتصبح نتيجة مباراة الهلال والوحدة 2 -1 لصالح الوحدة.
  • الدقيقة 58 التبديل الأول للهلال ليو بوناتيني دخل المباراة نيكولا ميليسي ترك المباراة.
  • الدقيقة 61 طرد نواف العابد نتيجة لخطأه على محمد المنهالي ليلعب الهلال بعشر لاعبين.
  • الدقيقة 68 تمريرة عرضية من سلمان الفرج  تصل إلى عمر خربين ليسددها أعلى يسار المرمى، والهدف الثاني للهلال، لتصبح نتيجة مباراة الهلال والوحدة 2-2 للفريقين.
  • الدقيقة 72 أول تبديل للوحدة محمد العكبري دخل المباراة AhmedAl Akberi ترك المباراة.
  • الدقيقة 80 ثاني تبديل للهلال سالم الدوسري دخل المباراة عمر خربين ترك المباراة.
  • الدقيقة 80 إنذار على سالم سلطان الشرجي لفريق الوحدة.
  • الدقيقة 81 إنذار على سلمان الفرج لفريق الهلال.
  • الدقيقة 83 إنذار على كارلوس إدواردو لفريق الهلال.
  • الدقيقة 85 ثالث تبديل للهلال عبدالملك الخيبري دخل المباراة كارلوس إدواردو ترك المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.