التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الزمالك ورينجرز ، يلتقي الزمالك اليوم رينجرز النيجيري في مستهل مشوار الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2017 ، ويدخل الزمالك مباراة اليوم وسط تر من الجميع، خاصة بعد الأحداث الأخيرة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة والتي أدت إلي توقف مسابقة الدوري المصري حتي الآن، وتتطلع الجماهير الزملكاوية إلي رؤية نجوم فريق الزمالك اليوم ،وسط أنتظار لمعرفة نتيجة مباراة الزمالك اليوم أمام رينجرز النيجيري.

موعد مباراة الزمالك اليوم ، من المقرر أن تكون موعد مباراة الزمالك ورينجرز اليوم الأحد الموافق 12-3-2017 في ذهاب دوري 32  من دوري أبطال إفريقيا 2017 علي معلب الإنتاج الحربي في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية و7 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال علي نتيجة مباراة الزمالك ورينجرز اليوم لحظة بلحظة عبر تحديث مستمر للمقال لمتابعة أحداث مباراة الزمالك ورينجرز في دور 32 من دوري أبطال إفريقيا 2017.

نتيجة مباراة الزمالك ورينجرز في ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا 2017

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ، ستقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة علي ملعب الإنتاج الحربي، وتريد جماهير الزمالك اليوم تحقيق أول انتصار للفريق خلال مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال المواجهة التي ستجمع بين الزمالك ورينجرز النيجيري.

وقد أكد المدير الفني للزمالك، محمد حلمي أن الفريق جاهز لمباراة اليوم، وأشار إلي أنه يأمل أن ترضي نتيجة مباراة الزمالك اليوم أمام رينجرز جمهور الفريق الأبيض الذي ينتظر من فريقه الكثير خلال المرحلة المقبلة، وسوف تكون معكم لمتابعة نتيجة مباراة الزمالك ورينجرز الشوط الاول والشوط الثاني تحديث مستمر ، وقد تم الإعلان عن عدد التذاكر لمباراة اليوم والذي سيصل إلي 10 آلاف تذكرة لمساندة الزمالك اليوم في دور 32 من دوري أبطال إفريقيا ، ويتمني الجميع أن تكون نتيجة مباراة الزمالك اليوم جيدة وأن يحقق الزمالك فوزاً يضمن له الصعود لدور 16 من دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز اليوم

ستكون قناة أون سبورت ON Sport HD هي أهم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز اليوم والتي يمكنكم متابعتها من خلال تردد قناة أون سبورت والذي سنرفقه لحضراتكم، رابط تردد قناة أون سبورت.

من خلال رابط تردد قناة أون سبورت يمكنكم متابعة مباراة الزمالك ورينجرز النيجيري في إطار مباريات دور 32 من دوري أبطال إفريقيا 2017.

تحديث: الهدف الأول لنادي الزمالك في شباك رينجرز في الدقيقة 8 من زمن المباراة عن طريق اللاعب ستانلي وبعدها بوقت قليل يحرز حسام باولو الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 28، ثم يبدع أيمن حفني الحاوي في الدقيقة 33 ليضيف الهدف الثالث للزمالك في رينجرز لتصبح نتيجة مباراة الزمالك ورينجرز حتي الآن 3-0 لصالح نادي الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.