التخطي إلى المحتوى

وظائف القوات البرية ، حيث أعلنت اللجنة المركزية التابعة  لقيادة القوات، عن فتح باب التسجيل والقبول على سلاح المدفعية على وظائف برتبة “جندي” و “جندي أول”.

شروط وظائف القوات البرية

وسوف يكون القبول لمن يحملون الشهادات الثانوية العامة بكل أفسامها، والثانوية التجارية، والثانوية الصناعية، والكفاءة المتوسطة، وذلك اعتبارا” من 6/6/1438 هــ إلى 24/6/1438 هــ

ومن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين على وظائف القوات البرية حسبما أفادت القوات البرية، أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي من حيث النشأة و الأصل، ويستثنى من ذلك الشرط من كان مع والده خارج المملكة العربية السعودية أثناء خدمته، ويكمن لحضراتكم المتابعة والتسجيل من خلال رابط قيادة القوات البرية.

السن المطلوب في وظائف القوات البرية السعودية

وأن فترة حصول المتقدم للوظيفة على المؤهل العلمي لم تتجاوز ثلاثة أعوام، وان يكون ذات سيرة وسلوك حسن، ومن الشروط الواجب توافرها في المتقدم أيضا” أن يكون عمره 17 عاما” فاكثر، وذلك أثناء تقديمه الطلب للخدمة العسكرية للالتحاق بها.

وأن يكون طول المتقدم في وظائف القوات البرية السعودية مائة وستون سنتيمتر فأكثر، وألا يقل عن ذلك وان يتخطى مرحلة الكشف الطبي “المستوى الأول”، وان يكون غير موظف بأي مصلحة حكومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.