التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراةريال مدريد وريال بيتس اليوم ، الأحد 12-3-2017 في الليجا، يستقبل ملعب الميرني سانتايغو برنابيو المباراة الملحمية مباراة  ريال مدريد وبيتيس اليوم في ختام مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الأسباني والذي تمكن فريق ريال مدريد من احتلاله للمركز الثاني في دول الترتيب، حيث يأتي فريق برشلونة في صدارة الترتيب بفارق نقطة فقط.

حيث أكد مدرب الريال زيدان أن فريقه سيسعي إلي تحقيق الفوز بالدوري الأسباني هذا الموسم، والذي غاب اللقب عن الفريق المواسم الماضية، مؤكداً أنه سيحقق النيل ويجلب الهزيمة إلي بيتيس مثلما كانت نتيجة اللقاءات الـ 124 مباراة في الليجا وكأس أسبانيا التي  جميع بينهم إلى البطولات، واستطاع ريال مدريد من تحقيق الفوز في 70 مباراة بينما خسر 28 مباراة وكانت نتيجة التعادل بينهم 26 مباراة، يدخل فريق ريال مدريد المباراة اليوم أمام نظيره بيتس محتلاً المركز الثاني برصيد 59 نقطة في ترتيب الدوري الاسباني والذي يفرق بينه وبين برشلونة نقطة واحدة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتس
real madrid vs real betis

 موعد مباراة ريال مدريد وبيتيس اليوم

توقيت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبيتس اليوم

تمتلك قنوات بى ان سبورت بث مباراة ريال مدريد وبيتس اليوم  HD3

فارزيش “مجانية”

IDMAN AZRBICAN “مجانية”

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتس اليوم

متابعة مستمر من خلال هذا المقال لأحداث نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتس اليوم نتيجة الشوط الأول نتيجة الشوط الثاني من أحرز من أهداف في مباراة ريال مدريد وريال بيتس كما سنناقش ملخص مباراة ريال مدريد وريال بيتس اليوم كل هذا لحظة بلحظة.

تحديث:

إنطلقت منذ قليل مباراة ريال مدريد وريال بيتس، فيختام مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الأسباني، المباراة الملحمية التي  يتصدر في المركز الثاني ريال مدريد بالترتيب الدوري.

نتيجة الشوط الأول لمباراة ريال مدريد وريال بيتس الآن

الشوط الأول انتهي بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق.

نتيجة الشوط الثاني لمباراة ريال مدريد وريال بيتس الآن

الدقيقة 48 من الشوط الثاني لمباراة ريال مدريد وريال بيتس هدوء نسبي يسيطر على المباراة والنتيجة لم تتغير حتي الآن.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.