رابط التسجيل في الدفاع المدني ١٤٣٨: بوابة أبشر للتقديم علي وظائف الدفاع المدني وزارة الداخلية

في إطار العمل على تقديم ما يطلبه السادة المتابعين نرفق لكم رابط التسجيل في الدفاع المدني ١٤٣٨ من خلال بوابة وزارة الداخلية أبشر للتوظيف الإلكتروني، حيث كانت أعلنت الديرية العامة للدفاع المدني عن عدد من الوظائف برتبة جندي وجندي أول وعريف، وقد كشفت الدفاع المدني عن المؤهلات المطلوبة والشروط ، وسوف نجلب لكم رابط تقديم الدفاع المدني 1438 ، حيث الكثيرون الآن يريدون التسجيل في الدفاع المدني.

التسجيل في الدفاع المدني 1438 ، ذكرنا من خلال مقال منفرد جميع التفاصيل الخاصة بالتسجيل في الدفاع المدني الذي يكون عبر بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني بوزارة الداخلية حيث حددت المديرية العامة للدفاع المدني مواعيد استقبال طلبات التسجيل والقبول في الدفاع المدني ١٤٣٨ المعلنة حسب الشروط التي تم ذكرها أعلاه، حيث سيتم استقبال الطلبات خلال الفترة من يوم 1438/6/13هـ حتى نهاية يوم 1438/6/17هـ.

شروط تسجيل وظائف الدفاع المدني 1438

أوضحت المديرية العامة للدفاع المدني علي جميع من يرغب بالتسجيل في وظائف الدفاع المدني عبر البوابة الإلكترونية أبشر للتوظيف الإلكتروني بوزارة الداخلية والتي سنرفق لحضراتكم الرابط الخاص بها عبر المقال ، وقال أنه يجب علي المتقدمين أن يستوفوا الشروط الأتية:

  • أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده في أثناء خـدمته للدولة خارج المملكة.
  • أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  • ألا يقل سن المتقدم عن 17عاماً ولا يزيد عن 30 عـاماً.
  • ألا يقل طول المتقدم عن 168 سم وأن يتنـاسب الوزن مع الطول.
  • ألا يكون المتقدم قد سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية.
  • أن لا موظفاً في جهة حكومية.
  • أن لا يكون متزوجاً من امرأة غير سعودية.
  • أن يجتاز كافة إجراءات واختبارات القبول.
  • أن يلتزم بعد قرار التعيين بالعمل في الجهة المعين بها، وعدم السماح لأي أحد أن يتقدم بطلب نقله.
  • أن يتوفر المؤهل المطلوب والمذكور أعلاه حسب الرتبة المتقدم إليها.
  • أن يجيد السباحة، لأنه يوجد أختبار سباحة للمتقدمين في جميع التخصصات.

رابط التسجيل في الدفاع المدني 1438 بوابة أبشر

فعلت وزارة الداخلية رابط التسجيل والقبول بالدفاع المدني علي الوظائف المذكورة برتبة جندي – جندي أول – عريف ، ويمكنكم التسجيل في الدفاع المدني الآن من خلال رابط، رابط بوابة أبشر التقديم والتسجيل في وظائف الدفاع المدني 1438.

ننوه علي السادة المتابعين اللذين يرغبون التسجيل في الدفاع المدني لعام 1438 ، أنه إذا واجهتكم أي مشكلات يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات أسفل المقال ، وسوف نجلب لحضراتكم الرد على استفساراتكم في القريب العاجل.

وبعد أن يتم الانتهاء من فترة التقديم علي وظائف المديرية العامة للدفاع المدني سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين بالدفاع المدني والتي سنرفقها لكم عبر مقال أخر.

جميع ما يلزم من أجل التسجيل في الدفاع المدني علي الوظائف المطروحة ، موضح أعلاه ، وإذا وجدت أي مشكلات بخصوص عملية التسجيل في الدفاع المدني 1438 ، يجب مراسلتنا عبر التعليقات، وسوف نجيب عليكم في أسرع وقت ممكن.

بوابة أبشر تتيح التسجيل في الدفاع المدني من خلال خدمة إلكترونية مميزة عبر وزارة الداخلية السعودي علي الوظائف المعلنة من الإدارة العامة للدفاع المدني.

في إطار الحرص الدائم والعمل الجاد الذي يقوم به فريق الموقع، نود أن ننوه علي حضراتكم بضرورة متابعة كل ما هو جديد عن التسجيل في الدفاع المدني السعودي 1438 من خلال مراسلتنا عبر التعليقات إن وجدت أي مشكلات بخصوص عمليات التسجيل أو معرفة ما هو جديد.

تعليقات

  1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا سجلت في الدفاع المدني جندي فني اللكترونيات وفيه جندي اول فني اللكترونيات انا اخطيت ابغى اسجل جندي اول اخطيت وسجلت جندي ابغى اشوف ايشلون الطريقه هم بيعطوني جندي او جندي اول وهذا رقمي الي عنده حل في فيدنا جعل ربي يوفق الجميع هذارقم جوالي0509373484

    1. المديرية العامة للدفاع المدني نوهت على الراغبين في التسجيل عدم العبث في تسجيل البيانات، ولكن يا خوي بعتقد أنه من الممكن تقوم بالتسجيل مجددا لرتبة جندي أول، وإذا حكوا أن البيانات تم تسجيلها من قبل ، يجب عليك التوجه عبر أى مكتب تابع للدفاع المدني والاغستفسار عن حالتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *