التخطي إلى المحتوى

نوكيا 8 ، عادت من جديد الشائعات التي تتردد حول هاتف نوكيا، والتي تلمح إلى ظهور الهاتف من جديد، حيث أشارت تقارير تم إصدارها إلى أن الشركة تسعى لإصدار هاتف نوكيا الرائد القادم مع بدء صيف هذا العام، ويذكر أن شركة نوكيا بدأت في العودة من خلال الكشف عن الهاتف نوكيا 6 وينتمي الهاتف لفئة الهواتف المتوسطة.

تكهنات عن نوكيا 8 والكشف عن هاتفي نوكيا 3 ونوكيا 5

كما كشفت الشركة عن اثنين من الهواتف الأخرى من فئة الهواتف المتوسطة أيضاً هما نوكيا 3 و نوكيا 5، كما أعادت إطلاق هاتف نوكيا 3310 Nokia 3310، في المعرض العالمي للهواتف MWC 2017، وفيما يتعلق بالهاتف الجديد الذي تنوي نوكيا إصداره فذهبت أغلب الإشاعات والتسريبات إلى ربطه مع هاتف يحمل اسم نوكيا 8 Nokia 8.

ولم تقم الشركة بالإدلاء بأي معلومات ذات علاقة بالكشف عن هواتف أخرى قوية خلال هذا العام، وظهرت الجديد من التقارير التي تؤكد على أن الشركة الفنلندية سوف تقوم بالإعلان عن الهاتف الرائد (ولم يتم تحديد اسم الهاتف) مع بدء الصيف القادم، وبالتحديد في شهر حزيران/يونيو القادم.

مواصفات نوكيا 8

وأشارت التقارير إلى أن مواصفات نوكيا 8 سوف تكون بروسيسور/معالج Snapdragon 835، وذاكرة وصول عشوائية/RAM سعة أربعة أو ستة جيجا بايت، وسوف يطرح الهاتف في قياسين مختلفين للشاشة، وتؤكد التسريبات أن الشركة سوف تحافظ على التعاون المستمر مع الشركة العريقة بمجال البصريات كارل زايس، لتطوير العدسات لكاميرا الهاتف القادم.

سعر نوكيا 8

وبالإضافة لذلك أشارت التقارير لأن نوكيا سوف تحافظ على سعر منخفض للهاتف الرائد، حيث من المتوقع أن يكون سعر نوكيا 8 580 دولار، والذي يعد ثمن بسيط بالنسبة لأسعار الهواتف الرائدة الأخرى، مثل أسعار Huawei P10 و LG G6، ولم تقم نوكيا بالتعليق بالنفي أو التأكيد حول الشائعات المترددة عن الهاتف الرائد، وسوف ننتظر قليل من الوقت لمعرفة صحة أو خطأ التقارير والتسريبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.