التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والعين ، يلتقي نادي الأهلي اليوم الاثنين الموافق 13 مارس نادي العين الإماراتي في إطار مباريات الجولة الثالثة لحساب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث ستقام المباراة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، والملقب بالجوهرة المشعة، بمدينة جدة السعودية، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

رابط موقع مكاني

وقد أعلن موقع مكاني الإلكتروني في وقت سابق عن طرح تذاكر مباراة الأهلي والعين المرتقبة في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يتخصص موقع مكاني في بيع وتسويق تذاكر الدوري السعودي للمحترفين والذي يلعب فيه فريق الأهلي السعودي.

مباراة الأهلي والعين

يدخل نادي الأهلي المباراة وهو على قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وذلك من خلال تحقيق انتصارين متتاليين على كلا من فريقي ذوب آهن اصفهان الإيراني وبونيودكور الأوزبكي، كما يدخل نادي العين المباراة وهو يحتل مركز الوصافة برصيد 4 نقاط بعد تحقيق فوز وتعادل في أول جولتين.

وسيلعب النادي الأهلي المباراة وهدفه الأساسي هو تحقيق الثلاث نقاط حتى يقترب بشدة من التأهل إلى الدور الثاني، ولكي يصالح جماهيره العريضة بعد العروض المذبذبة في الدوري السعودي وفقدان فرصته بشكل كبير في المنافسة على اللقب السعودي الأغلى.

قائمة الأهلي لمباراة العين

اختار المدرب السويسري كريستان جروس، المدير الفني للأهلي، القائمة التي سيخوض بها المواجهة أمام العين ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا غدا الاثنين، حيث جاءت كالتالي

ياسر المسيليم، سعيد المولد، محمد الفتيل، منصور الحربي، سعد عبد الأمير، تيسير الجاسم، عبد الفتاح عسيري، أمير كردي، ونيس فيتفاتزيديس، حسين علي المقهوي،  سلمان المؤشر، عمر السومه، مهند العسيري، أحمد الرحيلي، محمد أمان، عقيل الصحبي، محمد عبد الشافى.

موعد مباراة الأهلي والعين

ستنطلق المباراة المرتقبة والمثيرة بين الأهلي والعين اليوم الاثنين والموافق 13 مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة السعودية.

وسيتم إذاعة المباراة على الهواء مباشرة على قناة beIN SPORTS 1HD، كما سيتم نقلها على قناة الكأس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.