التخطي إلى المحتوى

موعد وتوقيت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 ومواعيد مباريات الربع نهائي لدوري الأبطال ، نحرص دوماً علي تقديم أكبر تغطية عن أخبار الساحرة المستديرة وخاصة كرة القدم الأوروبية، حيث نستعرض علي حضراتكم محبي وعشاق الساحرة المستديرة موعد إجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، والذي تم تحديده من قِبل اللجنة المنظمة بالفيفا.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 ، يشارك في القرعة مجموعة من الفرق العملاقة التى حصلت علي بطاقات التأهل للمربع الذهب بدوري ابطال اوروبا من خلال الفوز المستحق لها من المباريات الماضية التى خاضتها بنصف نهائي دوري الأبطال ذهاباً وإياباً.

الفرق المشاركة في قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

  • ريال مدريد الأسباني
  • برشلونة الأسباني
  • بايرن ميونخ الألماني
  • بوروسيا دورتموند الألماني

علماً أن الفرق المشاركة تُستكمل من الفائز من مواجهات بورتو، ليستر سيتي، إشبيلية، موناكو ومانشستر سيتي، أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن ، وقد تأهل برشلونة وريال مدريد في مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما نجح الملكي ريال مدريد من الفوز علي نابولي بنتيجة 3-1 ليتأهل الملكي للمربع الذهب بالبطولة الأكثر تتويجاً بها في تاريخه ، كما تأهل برشلونة الأسباني علي حساب باريس سان جيرمان عندما أقصاه بنصف النهائي لمباراة العودة بنتيجة 6-1 ليتأهل إلي جانب ريال مدريد.

أما فيما يخص الفريق البافاري الذي يلعب تحت قيادة المخضرم كارلوا انشيلوتي ، فقد تاهل الفريق الألمانى عندما نجح في لإقصاء أرسنال الإنجليزي ذهاباً وعوده ليتأهل إلي الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا 2017 ، وقد استطاع دورتموند من قلب الطاولة علي بنفيكا عندما سجل أربعة أهداف نظيفة في لقاء العودة بنصف النهائي ليتاهل هو الثاني إلي جانب البايرن ميونخ.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017

تُقام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 ، يوم الجمعة الموافق 17 من مارس الجاري في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مصر والأردن وفلسطين، وقد حجزت الفرق المذكرة أعلاه موعداً مع القرعة لبطولة دوري الأبطال.

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 ذهاب وعودة

سيكون موعد مباريات الذهاب والعودة بربع نهائي دوري أبطال اوروبا 2017 في أيام 11 و12 أبريل على أن تقام مباريات الإياب في 18 و19 من الشهر نفسه.

وعندما يتم انطلاق فعاليات القرعة، سوف نقدم لكم نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 ، ومواعيد المواجهات المنتظرة بين الفرق العملاقة المشاركة في قرعة دوري الأبطال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.