التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس اليوم السبت 11 مارس 2017 في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، إقيمت المباراة على استاد السلام، وتنقل المباراة قناة الأهلي، بتعليق عصام عبده، يدير اللقاء الحكم الدولي رضوان جيد، ونقدم لكم في هذا التقرير من موقع ثقفني أهم أحداث ونتيجة المباراة.

الأهلي وبيدفيست ويتس

يخوض فريق النادي الأهلي المباراة بقيادة المدير الفني حسام البدري، فى مركز الهجوم عمرو جمال وجونيور اجاي، وفى حراسة المرمي شريف إكرامي، بينما يقود فريق بيدفيست ويتس المدير الفني جافين هانت فى مركز الهجوم بوكاماني ماهلامبي، جابادينهو مهانجو وفى حراسة المرمي مونيب جوزيفس.

نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس

الأهلي 1 0 بيدفيست ويتس

أحداث الشوط الأول :

بدء الشوط الأول ببداية قوية للنادي الأهلي، وأول فرص اللقاء كانت فى الدقيقة 4 من عمر الشوط الاول بعرضية لمحمد هاني أبعدها دفاع بيدفيست بسهولة، وفى الدقيقة 7 فرصة ثانية من عرضية ممتازة من عبدالله السعيد على رأس عمرو جمال ولكن تصطدم بدفاع بيدفيست وتتحول لضربة ركنية.

في الدقيقة 20 فرصة جديدة للنادي الأهلي عرضية من على معلول يسجلها مؤمن زكريا في المرمي ولكن الحكم المغربي  يلغي الهدف بداعي التسلل على علي معلول.

أنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف رغم السيطرة الأهلوية الكبيرة على مجريات اللقاء.

أحداث الشوط الثاني:

التبديل الأول للنادي الأهلي بخروج مؤمن زكريا ودخول أحمد حمودي.

الهدف الأول لفريق النادي الأهلي سجله اللاعب أحمد حجازي بعد عرضية رائعة من اللاعب أحم حمودي من رأس حسام غالي يلمسها إلى رأس أحمد حجازي الذي سدد الكرة بالرأس ليحرز الهدف الأول للنادي الأهلي.

تبديلين للنادي الأهلي في الدقيقة 63 بخروج جونيور أجاى ونزول وليد سليمان، وفى الدقيقة 65 بنزول حسام عاشور بدلا من حسام غالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.