تغطية كاملة بالصور| ملخص و نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية وموعد المواجهة المقبلة ( الريدز إلى نصف النهائي والعقدة مستمرة!)

تغطية كاملة بالصور| ملخص و نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية وموعد المواجهة المقبلة ( الريدز إلى نصف النهائي والعقدة مستمرة!)

مباراة ليفربول وليستر سيتي ، مرة أخرى تعود مباريات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2022/2021 ، وتحديدًا من دور ربع النهائي، والذي انطلق الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 ، بمواجهة جمعت أرسنال وسندرلاند ، وانتهت بفوز المدفعجية بنتيجة (5-1)، واليوم الأربعاء 2021/12/22، تُستكمل مباريات الجولة بـ3 لقاءات، وهي توتنهام ووست هام ثم برينتفورد وتشيلسي ، والليلة، وعلى ملعب آنفيلد في مدينة ليفربول الإنجليزية، يلتقي فريقا ليستر سيتي وليفربول ، في تحدي جديد نحو لقب تاسع للريدز أو رابع للثعالب.

خلال السطور المقبلة، سنتعرف باستفاضة على كافة التفاصيل و موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة ، إضافة إلى رحلة الفريقين في النسخة الجديدة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين ، ونختتم بعرض تاريخ مواجهات ليفربول وليستر سيتي في شتى البطولات والمسابقات.

مباراة ليفربول وليستر سيتي

مباراة ليفربول وليستر سيتي

مرة أخرى ، يجدد فريقا ليستر سيتي وليفربول الموعد مع مواجهة جديدة، ولكن في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وهي بالمناسبة المواجهة الثانية بين الناديين العريقين في هذه البطولة.

يسعى الريدز إلى كتابة إنجاز جديد، بالتقدم خطوة نحو تحقيق اللقب الـ9 له في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية ، والتي ستعزز بالتالي من صدارته لقائمة الأندية الإنجليزية المتوجة باللقب، في ظل غياب المنافس الأبرز مانشستر سيتي ، بعد خروجه من دور الـ16 من أمام وست هام يونايتد.

بينما يأمل الثعالب في لقب رابع ، يزاحم به كلًا من نوتينغهام فورست وتوتنهام أصحاب الألقاب الأربعة في البطولة الثالثة على مستوى كرة القدم الإنجليزية.

نستهل تغطيتنا أولًا، بعرض قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ، فيما يلي:

يُشار إلى أنه تسبق تلك المباراة، مواجهة قوية على المستوى الأفريقي والعربي ، حيث مباراة الأهلي والرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي 2021 .

نادي ليفربول

نبدأ جولتنا مع نادي ليفربول الإنجليزي ، الساعي لمصالحة جماهيره، بعد التعثر الأخير له في بطولة الدوري الإنجليزي ، إثر تعادله يوم الأحد الماضي مع توتنهام بنتيجة (2-2).

وحاليًا يحتل الليفر المركز الثاني في جدول البريميرليج بفارق 3 نقاط عن المان سيتي المتصدر.

أما عن رحلة ليفربول في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين ، فقد انطلقت من الدور الثالث، حيث نجح في الفوز على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة.

وفي دور الـ16، تمكن من العبور من فريق بريستون نورث ايند بنتيجة (2-0).

على صعيد الإنجازات التاريخية، فكما أسلفنا، يتصدر ليفربول قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بلقب كأس الرابطة الإنجليزية برصيد 8 ألقاب و4 مرات كوصيف.

كان اللقب الأخير للريدز في موسم 2012/2011 ، والذي توج به بعد الفوز على كارديف سيتي في المباراة النهائية بنتيجة (3-2) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي (2-2).

نادي ليستر سيتي

على الجهة المقابلة، يدخل نادي ليستر الإنجليزي ، مواجهة الليلة، طامحًا إلى استئناف مشوار الانتصارات، والذي بدأ في العودة أمام نيوكاسل يونايتد في الأسبوع الـ16 من الدوري الإنجليزي بعد الفوز برباعية نظيفة.

هذا، ويحتل ليستر سيتي حاليًا على المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة وصافي (0) من 16 مواجهة خاضها، وله مباراتان مؤجلتان أمام توتنهام وإيفرتون ، من الأسبوعين الـ17 والـ18 على الترتيب.

مشوار الثعالب في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية انطلق على غرار مضيفه الليلة، من الدور الثالث، حيث تمكن الفريق من الفوز على ميلوول بثنائية نظيفة.

وفي دور ثمن النهائي، ينجح ليستر سيتي في الإفلات من فخ برايتون، إذ فاز بركلات الترجيح بنتيجة (4-2)، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

تاريخيًا، يحتل الثعالب المركز الثامن في قائمة الأندية الإنجليزية الأكثر تتويجًا بلقب رابطة الأندية المحترفة ، برصيد 3 ألقاب والوصافة مرتين.

وكانت آخر تتويجات ليستر سيتي باللقب في موسم 2000/1999 بعد الفوز على ترانمير روفرز في المباراة النهائية بنتيجة (2-1).

تاريخ مواجهات ليفربول وليستر سيتي

مباراة ليفربول وليستر سيتي_تاريخ المواجهات

على صعيد المواجهات الرسمية جمعت 38 مباراة فريقا ليستر سيتي وليفربول.

تمكن ليفربول من الفوز في 19 مباراة، بينما فاز ليستر سيتي في 11 لقاءً جمع الفريقين، وحسم التعادل 8 مواجهت ضمت الناديين العريقين.

على مستوى الأهداف المسجلة في المواجهات، أحرز الريدز 54 هدفًا في شباك الثعالب، بينما سكن مرماه 39 هدفًا.

وكانت أكبر نتيجة شهدتها تاريخ لقاءات ليفربول وليستر سيتي ، هي (4-0) وهو الفوز الذي حققه ليفربول في إياب الأسبوع الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2019، والذي توج الريدز بلقبه.

وكان أكبر فوز لـ ليستر سيتي على حساب ليفربول بنتيجة (3-1)، وهو ما تحقق مرتين.

الأولى في إياب الأسبوع الـ26 من الدوري الإنجليزي موسم 2017/2016 ، والذي فاز تشيلسي بلقبه.

أما الثانية فكانت في لقاء الدور الثاني من الموسم الماضي.

على مستوى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، جمعت ناديي ليفربول وليستر سيتي مواجهة واحدة، في الدور الثالث من موسم 2018/2017، وفاز حينها الثعالب بثنائية نظيفة، في البطولة التي حسم لقبها المان سيتي بعد الفوز على أرسنال بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

تشكيل مباراة ليفربول وليستر سيتي

أعلن قبل قليل، الجهاز الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب، عن تشكيل ليفربول في مباراة ليستر سيتي بدور ربع النهائي في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

وضمت التشكيلة الأساسية للريدز في مباراة اليوم العناصر التالية:

  • حراسة المرمى: كايمهين كيليهر.
  • الدفاع: كونور برادلي ‏وبيلي كوميتيو وجوزيف غوميز وكوستاس تسيميكاس ونيكو ويليامس.
  • خط الوسط: تايلر مورتون وجوردان هندرسون وأليكس أوكسليد تشامبرلين وتاكومي مينامينو.
  • خط الهجوم: روبرتو فيرمينو.

أما على دكة بدلاء أصحاب الأرض في مباراة اليوم، فجاءت الأسماء التالية:

  • لحراسة المرمى: مارسيلو بيتالوجا.
  • للدفاع: إبراهيما كوناتي وجيمس ميلنر وأوين مايكل بيك.
  • الوسط: نابي كيتا وكايد جوردون وكوانساه وولتمان.
  • الهجوم: دييغو جوتا.

على الجهة الأخرى، أعلنت القيادة الفنية لنادي ليستر سيتي الإنجليزي ، بقيادة الأيرلندي الشمالي بريندان رودجيرس عن تشكيل ليستر في مباراة ليفربول بدور الثمانية من بطولة كأس الرابطة المحترفة الإنجليزية لكرة القدم.

وحوت التشكيلة الأساسية للثعالب العناصر التالية:

  • مركز حراسة المرمى: القائد كاسبر شمايكل.
  • خط الدفاع: ريكاردو بيريرا وكاجلار سويونكو ولوك توماس.
  • خط الوسط: ويلفريد نديدي ويوري تيليمانس وبوباكاري سوماري وكيرنان ديوسبري-هول وجيمس ماديسون.
  •  للهجوم: باتسون داكا وجيمي فاردي.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة

 مباراة ليفربول وليستر سيتي

من المقرر إقامة قمة دور ربع النهائي في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة ، مساء الأربعاء، في تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع ( 10:45 م ) بتوقيت السعودية، العاشرة إلا الربع ( 9:45 م ) بتوقيت مصر، الثامنة إلا الربع ( 7:45 م ) بتوقيت جرينتش.

أما عن حكم مباراة ليفربول وليستر سيتي فقد أسند الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلى الدولي الإنجليزي اندرو مادلي المهمة.

تقوم قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل أحداث المواجهة عبر قنوات beIN Sports 2 HD Premium و beIN Sports HD 1 English و beIN Sports Fr 6 HD max بالإضافة إلى قنوات Diema Sport 2 HD و SuperSport Maximo 1 و Digi Sport 1 HD Hungary و Arena Sport 1 HD Serbia و Digi Sport 1 HD Romania و SuperSport Premier League و Arena Sport 10 HD Croatia .

وحول معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي ، فقد أعلنت الشبكة القطرية عن تعيين العُماني أحمد البلوشي للتعليق والوصف التفصيلي لأحداث اللقاء.

ملخص و نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي ( الريدز يفعلها ويتأهل لنصف النهائي )

مباراة ليفربول وليستر سيتي

انتهت على خير قبل قليل، مباراة ليفربول وليستر سيتي في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم ، بفوز ليفربول وتأهله إلى نصف نهائي البطولة، بعد أداء مميز وريمونتادا رائعة.

أسفرت المباراة عن فوز الريدز بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة (3-3).

افتتح شريط أهداف المباراة المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي في الدقيقة 9.

وبعدها بـ4 دقائق، ينجح اللاعب ذاته بتسجيل الهدف الثاني في المباراة عند الدقيقة 13.

قبل أن ينجح ليفربول في تقليص الفارق عند الدقيقة 19 عن طريق أليكس أوكسليد تشامبرلين.

ولكن وفي الدقيقة 33، يتمكن الضيوف من تعزيز النتيجة لصالحهم عبر تسديدة صاروخية رائعة من قبل اللاعب جيمس ماديسون.

مع حلول الشوط الثاني، وبعد محاولات عديدة، ينجح ليفربول في تقليص الفارق عن طريق دييغو جوتا في الدقيقة 68.

وبينما كان ليستر سيتي يستعد لإعلان نفسه متأهلًا إلى نصف نهائي الكأس الإنجليزية ، يباغت الياباني مينامينو الحارس الدنماركي للثعالب، بهدف التعادل القاتل عند الدقيقة 95 من الوقت الإضافي للشوط الثاني، لتحسم ركلات الترجيح التأهل لصالح الريدز، بعد تسجيله 5 ركلات من أصل 6.

مباراة ليفربول وليستر سيتيمباراة ليفربول وليستر سيتي

بهذه النتيجة يتأهل إلى ليفربول إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، رفقة أرسنال وتوتنهام وتشيلسي، بانتظار قرعة الدور قبل النهائي.

تحديث: ووفقًا للقرعة التي أجريت بعد لحظات، فسيلتقي ليفربول فريق أرسنال بين يومي 4 أو 5 يناير المقبل.

على أن تقام مباراة أرسنال وليفربول على ملعب ستاد الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن.

كما سيلتقي تشيلسي مع توتنهام في دور قبل النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة أيضًا.

وستلعب مباراة تشيلسي وتوتنهام على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن.

على مستوى البطاقات، شهدت المباراة حصول لاعب الوسط الإنجليزي تيلير مورتون على الإنذار الأول والوحيد لليفربول، في الدقيقة الـ10 من الشوط الأول.

أما من ليستر سيتي فحصل كلًا من جيمس ماديسون ولوك توماس على بطاقتين في الدقيقتين 74 و89.

أما عن موعد المواجهة المقبلة لليفربول ، فسيستضيف الريدز على ملعبه في آنفيلد يوم الأحد المقبل 26 أكتوبر 2021 فريق ليدز يونايتد.

تأتي مباراة ليفربول وليدز يونايتد ضمن لقاءات الأسبوع الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في المقابل، يحل ليستر سيتي ضيفًا على مانشستر سيتي يوم الأحد القادم 2021/12/26 في إطار مباريات الجولة الـ19 من البريميرليج.

تقام مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي على ملعب ستاد الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية.

………………………………………………………………………………………………………………….

تابع معنا مباراة ليفربول وليستر سيتي في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بتغطية حصرية دقيقة بدقيقة.

فضلًا لا أمرًا، قم بعمل تحديث أو ريفرش Refresh كل دقيقة من أجل متابعة آخر مستجدات المواجهة.

الدقيقة 1: انطلاق المباراة وبداية مرحلة جس النبض من الفريقين.

الدقيقة 9: جيمي فاردي يحرز الهدف الأول لنادي ليستر سيتي عبر مرور رائع من الجانب الأيسر لدفاع ليفربول.

الدقيقة 12: جووووول ثاني لنادي ليستر سيتي، عن طريق جيمي فاردي، بعد استغلال عرضية من الجانب الأيمن لدفاع الريدز، تصل إلى فاردي الذي لا يجد صعوبة في إسكان الكرة في شباك أصحاب الأرض.

الدقيقة 16: محاولات مستميتة من ليفربول من أجل تقليص الفارق، وركنية من الجانب الأيسر لدفاع ليستر سيتي.

الدقيقة 19: جووووول لليفربول، تشامبرلين يعيد الريدز إلى المباراة مرة أخرى، بعد استلام من فيرمينو في قلب دفاع الثعالب ويسيطر عليها، ثم يمررها إلى تشامبرلين على حدود منطقة جزاء ليستر، يسددها قوية على يمين الحارس الدنماركي معلنة عن الهدف الأول لليفربول، والنتيجة الآن (2-1) لفريق ليستر سيتي.

الدقيقة 20: ليستر سيتي يحاول الضغط من أجل تثبيط مساعي ليفربول للتعادل.

الدقيقة 21: ضغط متواصل من الريدز ورغبة قوية للتعديل والنتيجة مازالت (2-1) لـ ليستر سيتي.

الدقيقة 24: محاولة خطيرة لـ ليستر سيتي لتسجيل الهدف الثالث، من الجانب الأيمن لدفاع ليفربول، لكن ينجح حارس الريدز في التصدي لها.

الدقيقة 27: ضغط متواصل من ليفربول من أجل تسجيل الهدف الثاني والتعادل، وركنية من الجانب الأيمن لدفاع ليستر سيتي، لكن الدفاع يتصدى.

الدقيقة 31: فرصة في منتهى الخطورة من ليستر سيتي، بعد مرور رائع من منتصف ملعب ليفربول عن طريق جيمي فاردي، يصل إلى منطقة جزاء الريدز، لكن يتصدى لها حارس ليفربول.

الدقيقة 33: جوووووووول راااائع لـ ليستر سيتي عن طريق ماديسون بتسديدة قوية من قرب حدود منطقة جزاء ليفربول.

الدقيقة 35: الياباني مينامينو يهدر فرصة تقليص الفارق، عبر عرضية من الجانب الأيسر لدفاع ليستر سيتي، تصل إلى داخل منطقة جزاء الثعالب، يسددها الياباني بباطن القدم، ولكن إلى أعلى مرمى الحارس الدنماركي.

الدقيقة 37: جيمي فاردي يضيع كرة الهدف الرابع، بعد هفوة من جو جوميز مدافع ليفربول، تصل هدية إلى فاردي، يسددها قوية على يمين حارس الريدز، تصطدم في القائم الأيمن.

الدقيقة 40: تغيير اضطراري لفريق ليستر سيتي بعد إصابة مدافعه ريكاردو ونزول ألبريتون.

الدقيقة 45: انتهاء الوقت الأصلي وحكم المباراة يعطي 4 دقائق وقت بدل من ضائع.

الدقيقة 3+45: مرور رائع من برادلي لاعب ليفربول في الجانب الأيسر من دفاع الثعالب، يسددها قوية على يمين الحارس الدنماركي والذي يتصدى لها ببراعة.

الدقيقة 4+45: اطلاق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم ليستر سيتي بنتيجة (3-1).

………………………………………………………………………………………………………………………

انطلاقة صافرة الشوط الثاني من مباراة ليفربول وليستر سيتي.

الدقيقة 53: تغيير لنادي ليستر سيتي.

الدقيقة 55: تغيير آخر للثعالب.

الدقيقة 60: محاولات مستمرة من ليفربول لإدراك التعادل، لكن دفاع الثعالب يستبسل في الدفاع عن أفضليته بفارق هدفين.

الدقيقة 62: ضغط وحصار من ليستر سيتي من أجل منع ليفربول من التقدم إلى الأمام.

الدقيقة 65: ركلة ركنية لليفربول من الجانب الأيمن لدفاع ليفربول، يبعدها دفاع الثعالب، ومازال التقدم لـ ليستر سيتي بنتيجة (2-1).

الدقيقة 66: تمريرات غير متقنة بين لاعبي ليفربول، وركلة حرة لليستر سيتي بعد خطأ في تدخل من لاعب ليفربول من الجانب الأيمن لملعب ليستر سيتي.

الدقيقة 68: جووووووول الثاني لـ ليفربول.

قصة الهدف، بدأت بتمريرات من على حدود منطقة جزاء ليستر سيتي، وصلت إلى فيرمينو ثم إلى مينامينو الذي يلعب بينية إلى ديجو جوتا، والذي يسددها قوية على يسار حارس ليستر سيتي معلنة عن الهدف الثاني، والنتيجة (3-2).

الدقيقة 70: تغييرات كلوب يبدو صنعت الفارق، بنزول مجموعة من أبرز الأسماء الأساسية في تشكيلة الفريق، على غرار نابي كيتا وجيمس ميلنر وديجو جوتا.

الدقيقة 71: دربكة قوية في دفاعات ليستر سيتي وتسديدات عديدة من لاعبي ليفربول ولكن تكدس دفاع ليستر سيتي يحول دون تسجيل التعادل للريدز.

الدقيقة 72: ضغط قوي من الريدز ومحاولة من الثعالب للعب على المرتدات، تنتهي بسقوط ألبريتون لاعب ليستر سيتي بعد تدخل قوي من كوناتي، وتشابك بالأيدي بين لاعبي الفريقين.

الدقيقة 74: فرصة قوية وضائعة من تشامبرلين، بعد تمريرات في دفاع ليستر سيتي، تنتهي إلى خارج حدود منطقة جزاء الثعالب، يسددها تشامبرلين قوية وعالية أعلى مرمى الحارس الدنماركي.

الدقيقة 76: هجمة قوية كادت تقتل المباراة لصالح الضيوف، بعد كرة طويلة تصل خلف دفاع ليفربول إلى جيمي فاردي، من الناحية اليمنى لدفاع الريدز، يلعبها إلى الجانب الآخر، لكن يضيعها مهاجم ليستر سيتي وإلى ركلة ركنية.

الدقيقة 77: مرور رائع من ويليامز من الجانب الأيسر لدفاع ليستر سيتي، يسددها قوية ولكن في الشباك الخارجية.

الدقيقة 78: كرة خطيرة وانفراد للبرازيلي فيرمينو، ولكن يدخل دفاع الثعالب ويبعدها في اللحظات الأخيرة.

الدقيقة 81: الإثارة تتواصل في الدقائق الأخيرة، تسديدة قوية من قرب حدود منطقة جزاء ليستر سيتي، عن طريق نابي كيتا، يضربها جوتا برأسه محاولًا تغيير اتجاهها لكن حارس الثعالب ينقذها بأعجوبة ويحولها إلى ركنية.

الدقيقة 83: محاولات هجومية تفتقر إلى الدقة من جانب ليستر سيتي لإضاعة شرعية للوقت المتبقي، ومحاولة لإثناء ليفربول عن التقدم وتسجيل التعادل.

الدقيقة 84: خطأ لصالح ليفربول من الجانب الأيمن لدفاع ليستر سيتي، يتصدى لها جيمس ميلنر.

الدقيقة 85: عرضيات عديدة إلى داخل دفاع ليستر سيتي، ولكن دفاع الأخير يستسبل في الحفاظ على هدف التقدم.

الدقيقة 86: محاولة فردية للمرور من تشامبرلين من دفاع الثعالب والمراوغة من أكثر من لاعب من الجانب الأيمن لدفاع ليستر سيتي، تطول الكرة وتخرج إلى ركلة مرمى للثعالب.

الدقيقة 87: تمريرة رائعة من نابي كيتا يسيء الياباني مينامينو استغلالها رغم خطورتها، لتخرج إلى ركلة مرمى للثعالب.

الدقيقة 88: ما يزال ليفربول يضغط بكل خطوطه، ولكن لا سبيل لتسجيل هدف التعادل حتى اللحظة، وبطاقة صفراء لـ توماس لاعب ليستر سيتي بسبب إضاعة الوقت عند تنفيذ رمية تماس.

الدقيقة 90: محاولة جديدة من ليفربول من أجل التعديل بتمريرات عديدة ولكن تصل في النهاية إلى حارس ليستر سيتي، وسقوط أحد لاعبي الثعالب إثر الإجهاد الشديد.

حكم المباراة يعطي 6 دقائق وقت بدل من ضائع.

الدقيقة 1+90: خطأ لصالح ليستر سيتي على تشامبرلين من بعد منتصف ملعب ليفربول، وضغط حاليًا من ليستر سيتي من منطلق “أفضل وسيلة للدفاع هو الهجوم”.

الدقيقة 2+90: محاولة جديدة من بعد منتصف ملعب ليستر سيتي، تمريرة من جو جوميز إلى تشامبرلين، يسددة بباطن القدم في محاولة لإسقاطها خلف حارس الثعالب المتقدم، ولكن تخرج إلى ركلة مرمى لليستر سيتي من الناحية اليمنى.

الدقيقة 3+90: ليفربول مازال يمني النفس بهدف يقوده إلى ركلات الترجيح، ولكن يبدو الثعالب أقرب للتأهل.

الدقيقة 5+90: جوووووول لمينامينو في الوقت القاتل، بعد تمريرة رائعة من ميلنر تصل إلى الياباني على قوس منطقة جزاء ليستر سيتي، يسددها أرضية زاحفة على يسار حارس الثعالب.

الدقيقة 6+90: محاولة جديدة من ليستر سيتي ولكن كرة طويلة تخرج إلى ركلة مرمى.

نهاية المباراة وإلى ركلات الترجيح بعد قليل،،

…………………………………………………………………………………………………………………….

بداية ركلات الترجيح في مباراة ليفربول وليستر سيتي بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل ( 3-3 ) بعد ريمونتادا مثيرة من الريدز، من الخسارة (3-1) وإلى التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

ليستر سيتي يبدأ الركلات ويسدد الركلة الأولى.

جيمس ميلنر يسدد لليفربول ويتعادل للريدز.

ماديسون يصوب الركلة الثانية لليستر سيتي بنجاح.

البرازيلي فيرمينو يسدد الركلة الثانية بنجاح لليفربول.

ألبريتون يسدد الركلة الثالثة للثعالب ويصوبها بنجاح.

تشامبرلين يسجل الهدف التعادل والثالث لليفربول.

كيلير ينقذ ليفربول ويتصدى للركلة الرابعة من ليستر سيتي.

نابي كيتا يسددها قوية على يسار شمايكل.. وأول تقدم للريدز.

ايناتشو يسدد الركلة الخامسة بنجاح لليستر سيتي.

مينامينو يضيع فرصة الفوز لليفربول ويسددها فوق مرمى الحارس الدنماركي.

بداية ركلة بركلة لكرة فريق….

برنتراند يضيع الكرة الأولى لليستر سيتي بعد تصدي حارس ليفربول.

ديجو جوتا يسجل ويهدي ليفربول الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

ليفربول: 5

ليستر سيتي: 4

الخاتمة

تعرفنا في السطور الماضية على كافة التفاصيل وكواليس و موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة ، إضافة إلى رحلة الفريقين في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة قبل دور ربع النهائي ، وكذلك تاريخ لقاءات ليفربول وليستر سيتي في شتى البطولات والمسابقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *