رابط نتيجة كلية الشرطة 2021-2022 طريقة الاستعلام عن نتائج اكاديمية الشرطة المصرية

رابط نتيجة كلية الشرطة 2021-2022 طريقة الاستعلام عن نتائج اكاديمية الشرطة المصرية

نتيجة كلية الشرطة 2021-2022، يبحث الطلاب وأولياء الأمور في مصر عن موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2021 بالرقم القومي ورقم الملف وأسماء الطلبة المقبولين في الدفعة الجديدة ، حيث من المنتظر ان تعلن أكاديمية الشرطة عن لينك نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021 في الساعات القليلة القادمة، يذكر ان الاف الطلبة تقدموا في وقت سابقا على اختبارات القبول بأكاديمية الشرطة المصرية والتي شملت مهارتهم البدنية والعسكرية وجدارتهم  من اجل شرف الانضمام الى صفوف العيون الساهرة على حماية المواطن والوطن، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف بشكل مفصل عن الرابط الرسمي الذي يمكن للطلاب والاولياء من خلاله الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة لعام 2021-2022.

نتيجة كلية الشرطة 2021-2022

كما عرف محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي عمليات بحث رهيبة عن رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2021، وقد أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن لينك أكاديمية الشرطة للاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة للدفعة الجديدة لعام 2021 والذي يمكن من خلاله الحصول على نتائج الطلاب بكل سهولة وبشكل الكتروني وذلك من خلال اتباع الخطوات التي سنرفقها لكم في الأسطر التالية من هذا المقال.

حسب الاخبار الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي العالمية. فإنه من المتوقع أن يبدا المؤتمر الخاصة بظهور نتيجة كلية الشرطة خلال الساعات القليلة القادمة. بالمقر الرسمي لوزارة الداخلية المصرية أكاديمية الشرطة. وبحضور العديد من الشخصيات من ضمنها اللواء محمود توفيق، على ان يتم مباشرة الاتصال بكل طالب تم قبوله في كلية الشرطة بغية الالتحاق واستكمال الدراسة بالكلية.

علاوة على ذلك، اكد رئيس مصر السيسي على وجوب تطبيق كافة الضوابط والمعايير اللازمة والحيادية التامة لاختيار أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2021، تنفيذا لمبدا تكافئ الفرصة امام كافة الطلاب الحاملين للشهادة الثانوية العامة والوفاء بالتطلعات الملقاة على عاتق الدولة المصرية، وهذا من اجل ضمان العدل والمساواة في مجال التوظيف داخل الأسلاك الأمنية للدولة

لينك نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021

يترقب العديد من الطلاب في مصر لمعرفة موعد اعلان وزارة الداخلية المصرية رسميا عن نتيجة كلية الشرطة 2021 – 2022 من خلال المؤتمر الصحفي الذي ينعقد بشكل سنوي ويتم فيه اظهار النتائج، كما اتاحت اكاديمية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية لينك مباشر يمكن من خلاله الاستعلام عن  نتيجة كلية الشرطة بشكل الكتروني وبكل سهولة وذلك باتباع كافة الخطوات المدرجة ادناه بشكل مفصل ودقيق:

  • أولا: الولوج على موقع أكاديمية الشرطة
  • ثانيا: اختيار تبويب نتائج الاختبارات
  • ثالثا: كتابة بيانات الطالب ومن ضمنها الرقم القومي ورقم الملف.
  • رابعا: النقر على عرض النتيجة
  • كما انه من المرجح ان ترسل وزارة الداخلية رسالة نصية الى المتقدمين المقبولين. كما سيتم نشر كافة أسماء الطلبة المقبولين في البوابة الالكترونية الخاصة بكلية الشرطة.

أكد الدكتور احمد إبراهيم المسؤول عن أكاديمية الشرطة ومساعد وزير الداخلية المصرية اللواء محمود توفيق.  على ان نتيجة كلية الشرطة سيتم الإعلان عنها في الساعات القليلة القادمة. وسيتم الاتصال بكافة الطلبة المقبولين من أصحاب شهادة الثانوية العامة. من اجل الالتحاق بالدراسة والعمل في سلك الشرطة لعام 2021-2022، كما اكد احمد إبراهيم على وجوب احترام جميع الشروط والضوابط.

شروط التقديم في كلية الشرطة 2021-2022

بعدما بينا لكم الرابط الذي يمكن من خلالها معرفة نتائج اختبارات كلية الشرطة 2021 سوف نضع بين ايدي متابعينا الكرام من ول مصر الشقيقة الشروط الأساسية للتسجيل في اكاديمية الشرطة والتي جاءت كالآتي:

  • اول شرط الجنسية المصيرية والإقامة الدائمة في دولة مصر
  • الحصول على  شهادة الثانوية العام أو ما يعادلها مع مجموعة خمسة وستون في المائة
  • حسن السير والسلوك للمتقدم
  • ألا يكون المتقدم قد حكم عليه سابقا في قضية مخلة بالحياء او الشرف
  • ألا يكون قد طرد من عمل في احدى المؤسسات الحكومية المصرية بقرار تأديبي
  • اجتياز كافة  الاختبارات الرياضية والنفسية والشخصية

كما يجب على كل المترشحين الذين تم قبولهم في كلية الشرطة 2021-2022 ان يلتزمو بكافة الشروط والقوانين لمباشرة الدراسة من خلال اكاديمية الشرطة وفق المنهج الجديد المعتمد دخل الدولة المصرية من اجل الرفع من مكان أجهزة الامن ومحابة الجريمة بكل اشكالها داخل تراب الوطن المصري مع وجوب الحصول على كافة الأدوات المدرسية الخاصة بفترة الدراسة.

الى هنا نصل الى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل ودقيقة عن موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2021-2022. وكذلك بينا لمتابعينا الكرام من طلاب مصر الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها الحصول على النتائج بكل سهولة. وبشكل الكتروني دون عناء الخروج من المنازل. خاصة في ظل الانتشار الرهيب لفيروس كورنا في مختلف المحافظات المصرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *