التخطي إلى المحتوى

رابط تكافل الراجحي للتأمين الصحي 1438، نستعرض معكم برنامج التأمين الصحي والتنويه عن المستشفيات المعتمدة لدى تكافل الراجحي، وذلك للمساعدة في تغطية نفقات الراعية الصحية، عبر الأنظمة التي وفرها تكافل الراجحي سواء للتأمين الصحي للأفراد أو العائلات من المواطنين والمقيمين، وكذلك برنامج التأمين الصحي للشركات، مع انضمام وزارة التعليم وإعلانها عن برنامج التامين الطبي لمنسوبي التعليم وشركتها مع شركة تكافل الراجحي .

 تعريف شركة تكافل الراجحي للتأمين الصحي

التعريف بشركة تكافل الراجحي لتقديم الخدمات الصحية بالمملكة العربية السعودية وفق احتياجات المجتمع السعودي من خلال إمكانيات الشركة المادية والبشرية التي وضعتها في ريادة الشركات العاملة بنفس المجال، وتمتاز الشركة بملائمة برامجها  ومرونتها للتطورات والاحتياجات بالقطاعات الصحية لشركة تكافل الراجحي للتأمين الصحي .

تقدم شركة تكافل الراجحي برامج صحية متكاملة، من خلال 4 برامج تتوافق مع الشريعة الإسلامية وأحكامها وفق للصياغة وبناء البرامج، وكذلك تتوافق البرامج الصحية مع ما اعتمد من أنظمة مجلس الضمان الصحي التعاوني.

المستشفيات المعتمدة لدى تكافل الراجحي

توفر شركة تكافل الراجحي مجموعة من المستشفيات تم التعاقد معها لتقديم الخدمات الصحية للمشتركين وأفراد أسرهم وفق أفضل الأنظمة والمستويات من الرعاية الصحية، مع لتسهيل الإجراءات على المشتركين للحصول على احتياجاتهم، وستصدر الشركة بطاقة صحية تخص كل عضو تم التامين عليه بالشركة، بهدف تمكينه من مراجعة أي من المستشفيات الواردة ضمن الشبكة المتعاقد معها لتقديم الخدمات الصحية بأسعار متميزة.

والآن ننشر لكم قائمة المستشفيات المتعاقد معها ضمن برنامج تكافل الراجحي:

برنامج التكافل الصحي والاستثناءات وكيفية التسجيل والاشتراك

ننشر لكم صورة من المنشور التعريف ببرنامج تكافل الراجحي الصحي للتعريف على الاستثناءات التي لا يشملها البرنامج:

أوضح برنامج تكافل الراجحي عن تخصيص خط خدمة هاتفية تعمل على مدار عدد ساعات اليوم، وطوال أيام العام، بهدف تقديم الدعم الفني للعملاء وتذليل الصعوبات التي تواجههم عبر مجموعة مؤهلة من فريق عمل خدمة العملاء بشركة الراجحي، ورقم الهاتف موضح بالملف المرفق بعالية.

برامج التأمين الصحي لدى تكافل الراجحي يمكنكم الاطلاع عليها والاشتراك من خلال موقع تكافل الراجحي

تأمين منسوبي التعليم

أعلنت وزارة التعليم عن تفعيل برنامج التأمين الطبي على المعلمين والمعلومات ومنسوبي التعليم بصفة عامة، وذلك بالشراكة مع شركة تكافل الراجحي، المزيد حول برنامج التأمين الصحي على منسوبي التعليم من هذا الرابط :

التأمين الطبي على المعلمين

يمكنكم الآن الدخول لرابط تكافل الراجحي للتأمين الصحي والاطلاع على برامج التأمين الصحي وعروض الأسعار .

تحديث: التعريف بشركة تكافل الراجحي والخدمات الطبية التي تقدمها بخلاف المستشفيات والمراكز الطبية المتعاقد معها معروضة عليكم ضمن الشرح المبين ببداية الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.