التخطي إلى المحتوى

ترتيب دوري المحترفين السعودي 2018  ، سوف نقوم برصد ترتيب الفرق السعودية واللاعبين الهدافين بعد المباريات مباشرة من خلال هذا المقال، تابع معانا جدول مباريات الدوري السعودي بعد مرحلة يمكنكم مشاهدة جدول الترتيب بعد نهاية كل مباراة مباشرة ، نود أن نذكركم متابعينا محبي الكرة السعودية بان فريق الهلال السعودي حصل على لقب الدوري 2017 برصيد 66 نقطة، ويليه بالمركز الثاني نادي الأهلي برصيد 55 نقطة، فيما يستعد فريق الزعيم في هذا الموسم لتكرار الفوز لإسعاد جماهيره بالمملكة العربية السعودية.

جدول ترتيب فرق الدوري السعودي

يتنافس أربعة عشر فريق بدوري جميل السعودي من بينهم فريقين جدد وهم الفيحاء وأحد ، فيما خرج فريقين الخليج والوحدة بشكل رسمي من هذا الموسم الكروي وذلك بسبب هبوطهم بالموسم الماضي، الآن بين أيدكم جدول الترتيب كاملا بعد مباريات اليوم.

الترتيب الفرق النقاط
المركز الأول الاهلي  20
المركز الثاني الهلال 20
المركز الثالث الفيصلي  16
المركز الرابع الباطن  14
المركز الخامس النصر  13
المركز السادس القادسية 13
المركز السابع الاتحاد  12
المركز الثامن الفتح 12
المركز التاسع التعاون  11
المركز العاشر الاتفاق  11
المركز الحادي عشر الشباب 9
المركز الثاني عشر أحد 8
المركز الثالث عشر الفيحاء 7
المركز الرابع عشر الرائد 5

قد عرضنا لحضراتكم جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين، نود ان نقول لكم أن اول أربع فرق فى جدول الترتيب الدوري السعودي جميل سوف يتأهلون مباشرة لدوري الابطال الاسيوي لكرة القدم، أما بخصوص اخر فريق والقبل الاخير فى جدول الترتيب ​سيهبطون للدوري الأمير فيصل بن فهد .

جدول ترتيب هدافين الدوري السعودي

هناك عدد كبير من اللاعبين السعودين، يتنافسون على حصد أفضل لاعب بالدوري جميل السعودي للمحترفين، سوف نرفق لكم جدول بلاعبي الدوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018 لكرة القدم.

أسم اللاعب الفرق الأهداف
عمر السومة   الاهلي 9
هزاع إبراهيم الهزاع الاتفاق 7
كارلوس إدواردو  الهلال 6
روني فرنانديز  الفيحاء 5
إسماعيل بانغورا الرائد 5

اما هذا الجدول الاخير يضم قائمة بترتيب هدافين الدوري السعودي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.