التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة الخدمة المدنية بالكشف عن الوظائف المشمولة في لائحة الوظائف الصحية، حيث وجهت الوزارة دعوتها للمواطنين والمواطنات بالمملكة، من الحاصلين على الدرجات العلمية والخبرات المناسبة لشغل تلك الوظائف، والتقدم إليها.

وقد نوهت الوزارة إلى أن هذا الاعلان الذي يحوي الوظائف الشاغرة،يرجع إلي الطلبات التي تلقتها من طلبات الإشغال من الجهات الحكومية مطلع هذا الشهر.

وقد وصل عدد الوظائف التي توجد بهذا الاعلان إلي 6930 وظيفة شاغرة للرجال والنساء على حد السواء.

كيفية التقدم لشغل الوظائف الصحية التابعة لوزارة الخدمة المدنية:

على أن تكون هناك 1920 وظيفة سيتم التقدم إليها مباشرة عن طريق وزارة الصحة، وهي وظيفة طبيب استشاري بواقع 1182 وظيفة، ووظيفة طبيب نائب بواقع 738 وظيفة، وعلى الراغبين في التقدم لتلك الوظائف السابق ذكرها التوجه مباشرة إلى مقر وزارة الصحة بالعاصة السعودية الرياض، بداية من يوم الأحد القادم، والذي يوافق 13-6-1438هـ.

الوظائف المتاحة عبر نظام جدارة:

كما ذكرت وزارة الخدمة المدنية في إعلانها أن هناك 5010 وظيفة سيتم التقدم لها عبر نظام جدارة التابع للوزارة، وهي وظائف طبيب مقيم بواقع 2029 وظيفة للرجال و1360 وظيفة للنساء، ووظيفة صيدلي بواقع 10 وظائف للرجال و3 للنساء، ووظيفة أخصائي صحي بواقع 112 وظيفة للرجال و1439 وظيفة للنساء، ووظيفة فني بواقع 18 وظيفة للرجال و15 للنساء، ومساعد صحي بواقع 7 للرجال و 17 وظيفة للنساء.

رابط التقديم في الوظائف الصحية وموعد التقدم لها:

وسيكون التقديم لشغل تلك الوظائف عبر موقع وزارة الخدم المدنية الرسمي وهو www.mcs.gov.sa، حيث يتلقى الموقع طلبات التقديم في الوظائف على مدار اليوم،وذلك في الفترة ما بين 13إلى 14 رجب 1438هـ بالنسبة للرجال.

أما بالنسبة للنساء فسيتم التقديم في يومي 15 وحتى 16 رجب 1438 هـ، وذلك حسب الآليات التي يتقد التقديم بها عبر نظام جدارة.

ويمكن للراغبين في التقدم لشغل تلك الوظائف زيارة موقع جدارة، وعنوانه على شبكة الإنترنت هو: eservices.mcs.gov.sa/Jadara3، حيث سيقوم الزائر بملئ البيانات المطلوبة منه: كرقم الهوية، والرقم السري، والجنس، رمز التحقق، ومن ثم يبدأ في التقدم في الوظيفة التي يريد شغلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.