عروض اكسترا للجوالات وستلزمات المنزل extra بجديد الخصومات الشتوية من أكسترا السعودية

عروض اكسترا للجوالات وستلزمات المنزل extra بجديد الخصومات الشتوية من أكسترا السعودية

عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات extra بأقوى الخصومات الشتوية من موقع اكسترا اون لاين بأسعار مخفضة في كل فروع أكسترا السعودية، والتي تضم مختلف أنواع الأجهزة المنزلية الحديثة الأساسية والترفيهية، كما تضم كل أنواع  الأجهزة الإلكترونية الذكية بأسعار مخفضة جدًا حصريًا في المملكة العربية السعودية.

عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات extra بجديد الخصومات الشتوية من أكسترا السعودية

متاح في اكسترا عروض للجوالات والالكترونيات وكل الأجهزة المنزلية، والتي تستمر معكم حتى يوم 8 يناير 2022، وهذا بخصومات فصل الشتاء الخاصة بالعام الجديد في كل متاجر السعودية الكبيرة، حيث أوشك عام 2022 على البدء، فتفصلنا عنه أيام قليلة، وهذه فرصة كبيرة لشراء الإحتياحات الشخصية والمنزلية، فلا تفوتوها.

عروض اكسترا

تحتوي خصومات إكستر ا العديد من أجهزة التدفئة المنزلية، والتي تساعد على الإستمتاع بالإجواء الشتوية داخل المنزل في جو أسري دافئ، حيث تجدون معنا في التالي أقوى التخفيضات على الدفايات الحديثة بأشكال متنوعة لفترة محدودة، والتي منها تصميمات ومقاسات مختلفة تناسب كل المساحات والأماكن.

موقع اكسترا
موقع اكسترا
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

extra

  • خصم حصري على دفاية زيت كولين بعدد 7 ريشة، تعمل بقوة 1700 واط، متاح منها اللون الأبيض، بسعر مخفض ج 309 ريال سعودي، أو بالتقسيط بقيمة 15 ريال سعودي شهريًا.
  • عرض خاص على دفاية زيت كولين بعدد 9 ريشة، تعمل بقوة 2000 واط، متاح منها اللون الأبيض، بسعر مميز 379 ريال سعودي، أو بالتقسيط بقيمة 17 ريال سعودي شهريًا.

اكسترا عروض

  • دفاية مدورة كولين تضم عدد 6 شمعة، تعمل بقوة 2000 واط، تعمل بقوة 2000 واط، تشتمل على 3 مستويات من الحرارة، ومصنوعة من الفولاز، بسعر 259 ريال سعودي، أو بالتقسيط بقيمة 13 ريال سعودي شهريًا.
  • دفاية من كولين تقوم بالتدفئة السريعة من الجهتين، تحتوي على 3 مستويات من الحرارة، تعمل بقوة 2400 واط، متاح منها اللون الأسود، بسعر 159 ريال سعودي، أو بالتقسيط بقيمة 5 ريال سعودي شهريًا.

اكسترا

يتميز فصل الشتاء بحبنا في تناول المشروبات الساخنة بكثرة فيه، ومن أكثر المشروبات التي يحبها معظمنا هي القهوة بأنواعها المختلفة، والتي منها القهوة التركية  الشهيرة، مع قهوة الاسبريسو، بالإضافة إلى الكابتشينو والنسكافيه، ولذا تجدون معنا في التالي تخفيضات اكسترا السعودية على ماكينات تحضير القهوة من مختلف الماركات.

إكستر ا
إكستر ا
أكسترا
أكسترا

موقع اكسترا

  • ماكينة تحضير قهوة بالفلت، بسعة 1.25 لتر، تدعم اللمس، ذات خاصية التحكم في قوة النكهة، تشتمل على ابريق معدني حافظ للحرارة، مع مؤقت برمجة 24 ساعة، بسعر 399 ريال سعودي بدل من 499 ريال سعودي خصم 100 ريال.
  • ماكينة اسبريسو مع مضخة للكابتشينو، بفلتر 2 في 1، مع خزان ماء قابل للإزالة، بسعر 399 ريال سعودي بدل من 499 ريال سعودي خصم 100 ريال.

أكسترا

يتيح لكم موقع اكسترا جوالات حديثة مميزة بأسعار مخفضة من شركات عالمية شهيرة في مجال التكنولوجيا، مثل جوالات اكسترا سامسونج samsung ، والتي متاح منها إصدارات مختلفة، مع جوالات اكسترا هواوي huawei  بأسعار خاصة على كل الإصدارات، ونعرض لكم فيما يلي الأسعار والمواصفات تفصيلًا.

extra
extra
اكسترا
اكسترا

اكسترا عروض

  • خصومات جوال سامسونج جالاكسي اس 21 ، بسعة 256 جيجا بايت للذاكرة الداخلية، الجيل الخامس 5 جي، متاح منه اللون الرمادي، متاح بسعر 2799 ريال سعودي بدل من 3549 ريال سعودي.
  • تخفيضات جوال سامسونج جالاكسي ايه 72 ، بسعة 128 جيجا بايت للذاكرة الداخلية، الجيل الرابع 4 جي، متاح منه اللون الأزرق، متاح بسعر 1699 ريال سعودي.

قدمنا لحضراتكم اليوم أجدد تخفيضات اكسترا للجوالات والالكترونيات والأجهزة المنزلية بأسعار مخفضة بمناسبة فصل الشتاء، والذي يتسم بكثرة الخصومات به في كل فروع اكسترا في داخل المملكة، وللمزيد من الخصومات تابعونا لتعرضها لكم أولًا بأول لتختاروا من بينها كل ما يناسبكم من أجهزة منزلية وإلكترونيات ذكية، فلا تنسوا متابعتنا ليصلكم كل جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *