عروض جرير اليوم ولمدة 10 أيام على الجوال والشاشات تصل ل 70%

عروض جرير اليوم ولمدة 10 أيام على الجوال والشاشات تصل ل 70%

تقوم مكتبة جرير بتقديم الكثير من العروض المتميزة والرائعة وكذلك الخصومات الكبيرة والقوية بمكتبة جرير، حيث يعمل المواطنين على زيارة كافة الأقسام التي تتواجد في الموقع المختص لمكتبة جرير حتى يقوم الشخص باختيار المستحضر والمنتج الذي يريده، كما يتم توافر جميع الألعاب التعليمية والغير تعليمية التي تكون خاصة بالأطفال، وكذلك المنتجات والأدوات الدراسية والمكتبية وأجهزة التابلت والكمبيوتر المحمول وهواتف الجوال.

عروض جرير السعودية

تكون شركة جرير من الشركات التي تم تأسست في سنة 1974، كما أن تلك المكتبة كانت ذات الحجم الصغير في الثمانينات، حيث أن شركة جرير تعد من الشركات التي تختص لبيع منتجات التكنولوجيا الاستهلاكية مع العديد من المنتجات والمستلزمات الأخرى المتواجدة في مكتبة جرير، وكذلك يتوافر الكتب الدراسية والطبية والعلمية والثقافية وغيرها من الكتب والمنتجات التي يتطلبها الأفراد في جميع مناطق الشرق الأوسط.

عروض جرير السعودية

  • خصومات جرير كمبيوتر المحمول الجديد أو كمبيوتر المحمول الخاص بالألعاب أو كمبيوتر المحمول 2 * 1 من مايكروسوفت اوفيس home، student 2021 يكون بسعر 599 بدلًا من 759 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير سعر كتاب التهذيب الإيجابي للمراهقين يكون 45 ريال سعودي.
  • تنزيلات جرير سعر الميزان الذكي من النوع يوفي يكون 103 بدلًا من 159 ريال سعودي.
  • هاتف محمول من النوع آبل آيفون 13 سعة 256 جيجا بايت باللون الأزرق من الجيل الخامس يكون بسعر 5299 ريال سعودي.
عروض مكتبة جرير
عروض مكتبة جرير
تخفيضات مكتبة جرير
تنزيلات مكتبة جرير

تخفيضات مكتبة جرير

  • عروض جرير اليوم هاتف جوال من النوع آبل آيفون 13 ميني حجم 128 جيجا بايت من لون ضوء النجوم من الجيل الخامس يكون بسعر 3799 ريال سعودي.
  • خصومات جرير سعر الساعة من النوع هواوي جي تي 3 42 تدعم جي بي إس من مجموعة مون فايس 2 باللون الذهبي الفاتح يكون 1299 ريال سعودي.
  • ساعة من النوع سامسونج جالكسي واتش 3 45 تدعم جي بي إس باللون الأسود والهيكل المصنوع من الستانلس ستيل تكون بسعر 1099 بدلًا من 1469 ريال سعودي.
عروض مكتبة جرير
عروض مكتبة جرير
تخفيضات مكتبة جرير
تنزيلات مكتبة جرير

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *