التخطي إلى المحتوى

ريال مدريد وريال بيتيس ، عقب تأهل فريق ريال مدريد لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، سيعود الفريق مجدداً للمسابقة المحلية الليجا ، والعودة من جديد للمنافسة على لقبها، حين يلعب ريال مدريد مع ريال بيتيس يوم الأحد 12-3-2017، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرينجي.

المباراة التي ستجمع بين الريال وبيتيس ستكون ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الليجا، والتي قد دخلت في أحداثها قبل الأخيرة، لكن الصراع على التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، قد دخل في مراحلة الأخيرة.

الريال الذي يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن برشلونة صاحب الصدارة، يدخل المباراة ولا بديل له عن الفوز.

ويأمل زيدان في تكرار نتيجة مباراة الدور الأول، والتي انتهت لصالح فريقه بالفوز بستة أهداف لهدف.

من جهة أخرى سيلعب ريال بيتيس على تحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد، رغبة في الابتعاد عن دائرة الهبوط، والهروب من الدخول في حسابات الهبوط للدرجة الثانية.

ريال بيتيس يحتل المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة جمعهم الفريق من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مثلهم والخسارة في 12 مباراة.

تشكيل ريال مدريد لمباراة اليوم:

وقد أعلن زيدان المدير الفني الفرنسي لريال مدريد عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به لقاء اليوم.

حيث سيعتمد زيدان على موراتا بجانب رونالدو في الخط الهجومي.

وإليكم تشكيل الريال الرسمي للمباراة:
حراسة المرمى: نافاس.

خط الدفاع: كرفاخال، راموس، ناتشو، مارسيلو.

خط الوسط: كروس، مودريتش، خميس رودريجز، إيسكو، رونالدو.

خط الهجوم: موراتا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس:

تقدم للضيوف حارس مرمى الريال نافاس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 23، وعادل الكفة النجم البرتغالي رونالدو في الدقيقة 40، منهياً شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومع حلول الدقيقة الثمانون من زمن المباراة تمكن قائد الميرينجي سيرخيو راموس من تسجيل هدف الريال الثاني من رأسية ولا أروع.

بهذه النتيجة يكون  ريال مدريد قد عاد لصدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 62 نقطة، ويتوقف رصيد بيتيس عند النقطة 26.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس:

وستقام أحداث مباراة ريال مدريد وريال بيتيس مساء الأحد في تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس:

وستقوم قناة beIN SPORTS 3HD، بنقل أحداث مباراة ريال مدريد وبيتيس على الهواء مباشرة، مع تقديم ستديو تحليلي لأحداث المباراة قبلها بحوالي نحو ساعة.

وسيدير اللقاء تحكيمياً الحكم الإسباني أنطونيو ميجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.