التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رابط التسجيل في الوظائف الصحية ١٤٣٨: تقديم وظائف الخدمة المدنية جدارة 3  للرجال والنساء ، فقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم الخميس الموافق 10 جمادي الثاني 1438 عن لائحة الوظائف الصحية المشمولة والتي سيتم التقديم عليها عبر نظام جدارة لوظائف الخدمة المدنية.

تسجيل وظائف جدارة الصحية 1438 ، كشف السيد حمد المنيف المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية السعودية عبر تصريحاته اليوم بشأن التقديم على الوظائف الصحية بالخدمة المدنية قائلاً: إعلان الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية مساء اليوم بإذن الله تعالى، والتقديم عليها سيكون ابتداءً من الأحد القادم بإذن الله تعالي، وسيتم التقديم على الوظائف الصحية عبر جدارة الخدمة المدنية.

وبالتأكيد تم بالفعل إعلان لائحة الوظائف الصحية من وزارة الخدمة المدنية اليوم الخميس 10 جمادي الثاني 1438، والتي ستكون مخصصة فقط للمواطنين السعوديين من الذكور والإناث وليس غيرهم ، واللذين تم حصولهم علي الدرجات والتخصصات المطلوبة للوظائف المتاحة في جدارة، كما يمكن للحاصلين على هذه المؤهلات من هم خارج المملكة السعودية التقديم على الوظائف الصحية بالخدمة المدنية.

رابط التقديم علي الوظائف التعليمية جدارة 3 الخدمة المدنية.

الوظائف الصحية التي يتم التقديم عليها عبر وزارة الصحة

نرفق لحضراتكم صورة توضح عدد من الوظائف الصحية التي يتم التقديم عليها من خلال الموقع الرسمي لوزارة الصحة السعودية والأعداد المقررة منها.

الوظائف الصحية التي يتم التقديم عليها عبر جدارة الخدمة المدنية

إليكم الآن صورة توضيحيه اخري تُبين الوظائف التي سيتم التقديم عليها من خلال برنامج جدارة بالخدمة المدنية للرجال والنساء وأعدادها أيضا.

مواعيد التقديم على الوظائف الصحية للرجال والنساء عبر جدارة

رابط التسجيل والتقديم علي الوظائف الصحية 1438 جدارة 3

نقدم لكم أخيراً رابط التقديم على الوظائف الصحية 1438 جدارة 3 من وزارة الخدمة المدنية للرجال والنساء، والتي شهدت إقبالاً كبيراً في الساعات الأولي من إعلان لائحة الوظائف الصحية بوزارة الخدمة المدنية.

التقديم علي الوظائف الصحية جدارة

نود أن ننوه علي حضراتكم السادة المتابعين أنه في حالة وجود أي مشكلات بخصوص التقديم على الوظائف الصحية بوزارة الخدمة المدنية يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نجيب علي استفساراتكم في القريب العاجل، نتمنى التوفيق للجميع بإذن الله تعالي.

تحديث: بدأت بالفعل اليوم عمليات التسجيل والتقديم علي الوظائف الصحية نظام جدارة 3 التابع لوزارة الخدمة المدنية، وسيتم الإعلان عن أسماء المقبولين بعد انتهاء فترة التقديم علي الوظائف الصحية، وسوف نُباشر معكم تقديم اخر الأخبار عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.