تبييض الأسنان وإزالة الجير والاصفرار بمكون رهيب جدا لن تصدقي النتيجة المذهلة

تبييض الأسنان مهم للكثيرين فيوجد الكثير من الأشخاص الذين يعانون من اصفرار الأسنان وظهور البقع وهذا يشوه جمال الابتسامة وشكل الفم مما يؤدي إلى وجود رائحة كريهة داخل الفم والتهاب اللثة وبعض من المشكلات الصحية للأسنان، وقد تجعل هذه المشكلة البعض يلجا إلى استخدام أنواع عديدة من معجون الأسنان الذي تحتوي على مواد كيماوية تضر بصحة الأسنان  ولكننا حرصنا على أن نأتي إليكم اليوم بمجموعة عظيمة من الخلطات الطبيعية المفيدة جداً والتي تعمل على تبيض الأسنان وتجميلها.

تبيض الأسنان

تعد الأسنان من أكثر الأشياء داخل الجسم تحتاج إلى تنظيف وعناية دورية للحفاظ عليها وعلى الصحة بوجه عام، وقد حرصنا على أن نأتيكم اليوم بأفضل المكونات الطبيعية التي يمكنها أن تجعل الأسنان بيضاء كالحرير .

إزالة جير الأسنان

هي مكون طبيعي قوي وفعال لديه قدرة غير عادية على إزالة الجير وتبيض الأسنان ويتم استخدامها بأكثر من طريقة وجميعها سهل وبسيط تشمل الآتي:

  • قومي بخلط القليل من صودا الخبز مع 2/1 ملعقة كبيرة من بيروكسيد الهيدروجين في كوب من الماء ويستخدم 3 مرات في اليوم.
  • يمكن أن يتم استخدامه في فرك وتفريش الأسنان القليل من صودا الخبز المخفف بالماء لبضعة دقائق ويتم التكرار مرة كل يوم على الأقل.
  • يمكن أن يتم خلط 4/1 ملعقة صغير من بيكربونات الصوديوم مع مقدار مناسب من معجون الأسنان ويتم تطبيق الخليط من مرة إلى مرتين في الأسبوع.

قشر الموز

يتمتع قشر الموز بكثير من الفوائد التي لا تعد ولا تحصى لتبيض الأسنان لأنه يحتوي على كثير من المعادن مثل المغنسيوم والبوتاسيوم التي يتم امتصاصها من خلال الأسنان، قومي باختيار موزة ناضجة واحرصي على عدم استخدام القشرة الأسود وقومي بفرك الأسنان بواسطة القشرة وعليك بتركها لمدة لا تقل عن 5 دقائق حتى تحصلين على فائدتها.

تنظيف الأسنان

تبييض الأسنان مهم لكثير من الناس ، لأن الكثير من الناس يعانون من اصفرار الأسنان والبقع التي يمكن أن تشوه جمال الابتسامة وشكل الفم وتسبب روائح كريهة في الفم. التهاب الفم واللثة ومشاكل صحة الأسنان. قد تؤدي هذه المشكلة إلى استخدام مجموعة متنوعة من معاجين الأسنان. تحتوي معاجين الأسنان هذه على مواد كيميائية ضارة بصحة الأسنان. ولكننا اليوم نود أن نقدم لك مجموعة كبيرة من معاجين الأسنان المفيدة للغاية خلطات طبيعية يمكنها تبييض وتجميل الأسنان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *