طريقة تحميل لعبة eFootball PES 2022 إي فوتبول على الأندرويد والآيفون

طريقة تحميل لعبة eFootball PES 2022 إي فوتبول على الأندرويد والآيفون

طريقة تحميل لعبة eFootball PES 2022 نقدمها إليكم عبر موقعنا ثقفني، فهي من أفضل الألعاب الإلكترونية التي حازت على إعجاب الكثير من هواة التسلية والمتعة، ولم يقتصر محبي لعبة أي فوتبول 2022 على الأطفال فقط بل تم انتشارها وتحميلها بشكل كبير من فئة الشباب، فهي واحدة من أمتع ألعاب كرة القدم الإلكترونية حيث أنها لعبة ثلاثية الأبعاد تمنحك تجربة لعب حقيقة وكأنك بداخل اللعبة.

وتزايدت عدد تحميلات لعبة eFootball PES منذ إطلاق الإصدار الأول منها eFootball PES 2021 بواسطة شركة كونامى اليابانية حيث تخطى عدد مرات تحميلها المائة مليون تحميل خلال فترة قصيرة، وبالتالي تزايدت عمليات البحث عن لعبة إي فوتبول PES فى الفترة الأخيرة منذ أن أعلنت شركة كونامى عن التحديث الجديد لها والذي تم إطلاقه فى شهر ديسمبر الحالي 2021، أما عن خطوات تحميل اللعبة فيكون كالتالي:

طريقة تثبيت لعبة eFootball PES 2022 لهواتف الأندرويد والأيفون

  • قم بالدخول على متجر جوجل بلاى لهواتف الأندرويد، أو متجر آبل ستور لهواتف الآيفون.
  • ادخل  اسم اللعبة eFootball PES 2022 konami فى مربع البحث.
  • سوف تظهر لك صفحة لعبة eFootball PES 2022 الرسمية، قم بتثبيتها على جهازك، وهذا الأمر سوف يستغرق عدة ثواني.
  • انتظر قليلا حتى ينتهى التحميل ويتم تثبيت اللعبة على الجهاز ابدأ بلعب اللعبة واستمتع بكل ما تحويه من مميزات تساعدك فى الاستمرار في الحماس والتشويق.
  • كما يمكنك مشاركتها مع أصدقائك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتشكيل فريق مناسب لك وألعب معهم المباريات فى جو من المنافسة.

متطلبات تشغيل لعبة eFootball PES 2022

  • لكى تستطيع تشغيل لعبة eFootball PES 2022 بجودة عالية دون بطئ أو تقطيع يجب أن توفر مساحة 2 جيجا بايت على الأقل فى هاتفك لأن حجم اللعبة 1.9 جيجا بايت، ويفضل أن توفر مساحة أكبر من ذلك لتتمكن من إجراء التحديثات على اللعبة باستمرار.
  • يجب توفير ذاكرة عشوائية (RAM) تبلغ حوالى 4 جيجا بايت على الأقل.
  • تعمل لعبة eFootball PES 2022 على نظام اندرويد 8 ويفضل نظام اندرويد 10 للحصول على جودة أعلى وللتمتع باللعبة وعيش جو الحماس والمنافسة مع أصدقائك فى اللعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *